بعد شهر:
كانت البنات في غرفة مايا يجهزون اللبس و المكياج و الأكسسوارات و فستاني العرس....إلخ حتى لا يكون أي شيء ناقص للغد.
ميرنا:"الحمد لله الذي جعلني أعيش و أحضر عرس إبنتاي الإثنتان"
عانقتها مايا بنبرة مهتزة تحاول مسك نفسها من البكاء:"أنا أشكرك على كل شيء فعلته من أجلي لقد كنت أما حقيقية و عوضتني عن ذاك النقص الذي شعرت به طوال حياتي"
لينا بدموع متمردة:"شششت أنا سأغار الآن"
مايا بضحك :"من ماذا ستغارين يا مجنونة إنها أمك أنت"
جلست لينا على السرير و إحتضنت مايا قائلة:" إنها أمنا يا أعز أخت وهبها الله لي"
جيسيكا بتأثر:" مايا لديك عائلة رائعة كم تمنيت أن يحتويني أحد مثلما أرى الإحتواء في أعينهم الآن و كأنك من دمهم "
ميرنا جاذبة جيسيكا نحوها:"تعالي أيضا إلى هنا فأنا لدي الكثير من الحب إنه يكفي الجميع"
ميلينا بضحك:"أظن أنه توتر العرس الذي أثر فيكم جميعا"
فيكي:"هل ترين؟ هههه"
ميرنا:"أنا أمكم جميعا هنا و أحبكم جميعا مثل بناتي لا أفرقكن عن إبنتي الحقيقية"
ميلينا بإصطناع البراءة:"حتى أنا؟"
ميرنا بإبتسامة:"هل يعقل سؤال كهذا؟أنت أكبر بناتي"
******
و في هذه الأثناء كان الرجال في غرفة كريس يتأكدون من اللمسات الأخيرة في الديكور و التنظيمات و المعازيم....إلخ
ديفيد:"و أخيرا سيتزوج إبني كريس لطالما إنتظرت هذا اليوم"
جون:"معك حق يا عم فأنا يبدو أنني متحمس أكثر منه لهذا العرس"
ويليام بإبتسامة:"لا تزعجوا العريس يا سادة"
كريس بتصنع:"معه حق ويل لا تزعجوني فأنا البطل في هذه القصة"
جون:"بطل على أميرتك ليس علينا يا رجل " و ضربه في مؤخرة رأسه..
إستدار كريس ليرجع ضربته و إنتهى بهما الأمر في الأرض يتبادلان اللكمات و الكلمات البذيئة كالعادة فهذا تعبير عن صداقتهم الحقيقية...لكن أوقفهم صوت جان ميلار المنزعج...
جان:"ليتني أستطيع الإستمتاع مثلكم لكن يبدو أنه لم يكتب لي أن أفرح بأبنتي الوحيدة كما يجب"
والفر (حبيب جيسيكا):"و ما هو السبب؟"
جان :"أنت هو السبب يا صائد الثروات يا وقح يا^&*$#"
ديفيد:"على مهلك ياصديقي أنت تظلم الشاب"
كريس:"يا عم أنت تخطأ فوالفر شخص محترم"
أنت تقرأ
هوس الإكتئاب (كاملة)
Romanceهذه القصة تحكي عن فتاة تعاني من الإكتئاب الجسيم منذ صغرها من دون علم والداها و عندما تكبر و تصبح إمرأة عاملة ،يكتشف مديرها الحقيقة و يحاول مساعدتها بشتى الطرق لتخرج من إكتئابها حتى أنه ينقلها إلى بيته لتعيش حياة عائلية و تنسى فكرة الإنتحار .// ** إذ...