part 25

388 21 8
                                    

تسريع الأحداث:

بعد عام و نصف من الزواج رزقت جيسيكا بولد إسمه كلاي ذو 5 أشهر  وكانت مايا حامل بأشهرها الأخيرة طبعا صداقتهما لم تتأثر رغم البعد و كذلك أصبح والفر و كريس صديقين.

في القصر:

ويليام:"هيا يا جون سنتأخر عن الإجتماع"

جون :"تكلم مع كريس الذي لم ينهض من فراشه إلى الآن"

ويليام بصراخ:"كرييييييييييسسسس"

إنتفض كريس من مكانه موجها نظره لمايا التي إنتفضت أيضا من صرخة ويليام.

مايا بنعاس:"ماذا حدث؟"

كريس:"لا أعلم لكني سمعت صراخ ويل..."

وقبل أن يكمل كلامه طرق الباب بقوة جاعلا مايا تمسك بطنها وكأنها خائفة على صغيرتها قبل خوفها على نفسها.

فتح كريس الباب ليصرخ في وجهه ويليام:"إعترف أنك تفعل هذا عمدا "

كريس بإستغراب:"هل رأيتني في منامك يا أخي أم ماذا؟"

ويليام بإنفعال:"ماذا تكلمنا البارح هااه تذكر"

كريس:"في أي موضوع؟؟؟"

ويليام مصرا على أسنانه:"ألم نتفق أن نستيقظ باكرا لأن اليوم مهم جدا "

كريس بضحك:"يا حبيبي إنها الخامسة صباحا حتى اليوم الذي أنشأ أبي الشركة لا أظن أنه إستيقظ على هذه الساعة"

ويليام:"لن أتناقش معك أخ غبي"

كريس بإبتسامة:"حسنا حسنا سأتجهز بسرعة لا تغضب" و أغلق الباب.

مايا بضحك:"إنه حقا متوتر"

كريس بتفهم:"عندما ماتت أمي أصبح ويليام شخصا سيئا جدا مما جعل أبي يعاقبه بعدم الإقتراب من الشركة...لكن منذ زواجه تغير تغير جذري و أصبح إنسان صالح بأتم معنى الكلمة و عمل جاهدا للحصول على مهنة محترمة خاصة عندما أصبح أب تحول من شخص مجرم سيئ متهور إلى رجل محترم صالح و متحمل للمسؤولية لذلك بعد كل هذا الإنتظار كافئه أبي بمنصب في الشركة كما أنه وعده إذا عمل جاهدا و أكمل على هذا المنوال سيكتب الفندق الذي بروما على إسمه كما تعلمين الآن أبي يدير رئاسة فندق بألمانيا لذلك يريد أن يأمننا على الأوضاع بما أنه دائم السفر مع ميلينا"

مايا منزلة رأسها بهدوء:"لو كانت السيدة بيلا على قيد الحياة هل كانت ستسامحني "

كريس منهيا إرتداء ملابسه:"مايااا توقفي أرجوك أمي تحبك و لو كانت على قيد الحياة لضربتك الآن على هذا الكلام حتى أنها ستغضب لأنك بهذا الحزن ستؤذي حفيدتها"

إبتسمت مايا ماسحة على بطنها:"معك حق"

كريس مقبلا جبينها:"الآن سأذهب وإلا سيدفنني ويليام..إلى اللقاء حبيبتي "

هوس الإكتئاب (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن