ويليام بتوتر :"جيناااا ما هذا الكلام؟"
جينا بتلذذ واضعتا يدها على بطنها:"هذا هو ثمن تهورك و لعبك بالبنات كأنهن أوراق بوكر على طاولتك"
لارا بصراخ:"يا ليتك تتكلمين بإحترام تقديرا للالأشخاص الأكبر منك المتواجدون في هذه القاعة"
جينا:"هههههه أتركنا من الكلام الفارغ الآن أوجه كلامي للسيد ديفيد إما أستقر هنا في قصرك و تهتمون بي إهتمام الأميرات في النهاية أنا أحمل حفيدك في بطني و إما سأفضحكم أمام كل وسائل الإعلام قائلة أن ويليام هو من إغتصبني و تبرأ من إبنه هياااا ليس لدي وقت فلتقرر بسرعة"
ويليام بصراخ:"فلتختاري أنت جينا إما تخرجين من القصر حالا و إما سأدخلك غرفتي و تخرجين معاقة فلتقرري بسرعة"
الأب:"سأخبر الخادمة لتجهز لكي غرفة و أما أنت ويليام فلتتبعني إلى الشركة"
الأب:"سيدة ميرنا أرجوكي أن تهتمي بميلينا كما أن القصر بأمانتك لا تغفلي على جينا فأنا لا أثق بها"
ميرنا:"لا تقلق سيد ديفيد إذهب مرتاح البال"
بعد نصف ساعة:
كان الجميع بمكتب كريس.....
كريس:"أرجو أن يتفضل أحد منكم و يخبرني أنكم تمزحون"
ويليام:"هل يبدو على ملامحنا أننا نمزح؟"
كريس بغضب:"هل تعني أن عاهرة حامل منك؟"
الأب:"تماما.. الآن ماذا سنفعل؟"
كريس بصراخ:"يا إلهي أنا أحضرت لارا لكي تنسى إكتئابها و تتأقلم مع الجو العائلي و أنتم تجعلون العائلة كلجحيم حتى أنني أفكر فلإنتحار فكيف سيكون وضعها؟"
ويليام:"آسف أخي أقسم أني لم أقصد ما حدث؟"
الأب ببرود:"فلتقتلها...!"كريس و ويليام بنفس الوقت:" من؟"
الأب:"جينا...بالنهاية دم الإجرام يسري بعروقك..وأنا لن أقبل أن تشوه تلك العاهرة إسم عائلتي"
كريس:"هل جننت...أبي ما الذي تقوله؟"
ويليام بإبتسامة غامضة:"هههه نعم فكرة رائعة كما أن هذا ليس غريبا كوني إبنك!!"
في البيت:
في غرفة مايا:
مايا:"يا إلاهي يعني لولا تدخلنا في اللحظة الأخيرة لكان إغتصبك"
لينا:"أنا خائفة جدا مايا...أرجوكي لا تتركيني بمفردي خاصة إذا كان ويليام بلبيت"
مايا:"حسنا حبيبتي لا تقلقي"
مايا:"سأدعك الآن تسترحين و أذهب للإطمئنان على ميلينا"
لينا:"حسنا حسنا "
أنت تقرأ
هوس الإكتئاب (كاملة)
Romanceهذه القصة تحكي عن فتاة تعاني من الإكتئاب الجسيم منذ صغرها من دون علم والداها و عندما تكبر و تصبح إمرأة عاملة ،يكتشف مديرها الحقيقة و يحاول مساعدتها بشتى الطرق لتخرج من إكتئابها حتى أنه ينقلها إلى بيته لتعيش حياة عائلية و تنسى فكرة الإنتحار .// ** إذ...