زهراء :ااااه تعااال احمد (وكامت تعيط) ....
احمد: شكو ....شبيج.....
زهراء :اااجه.....ااجه....ووووالله....صددكني......
اجه.....ايييي.اااييي......رح يكتلني....ويكتلك......اييييي .......(وبقت تبجي)احمد: لج زهراء خبلتيني ترررررره...
(صار اعصاب)منوووو اجه......شبيج.....بس تبجين ......شكووووزهراء:...................سسسسل......
احمد: زهراء منووو.......ااجه.....
زهراء :....سسسليم.......
*طلعت بره البيت ادور عل هذا الكلب .....شنو اللي خلاه يفوت للبيت .....وليش ....وشنو اللي صار.....وشنو اللي حجاه ويه زهراء....
.بل مختصر ....تخبلت اريد بس الكاه وين راح...........بعدين فتت للبيت وشفت زهراء كاعده ....بزاوية الغرفه وترجف وتبجي.....وفايته بحاله هستيريا......وتصرخ بأعلى صوتهه.........عووووفني.....عووووفني...
كعدت..يمهه....ولزمت وجهه بيدي.......ااحمد: زهراء حبيبتي اهدئي.....مصار شي....لا تخافين.....اني يمج وما رح اعوفج......زهراااء.. لخاطر الله ....اهدئي.....واسمعيني.......
زهراء: (وهيه ترجف)
لااااا.....ماااريد اسمممع...........سسسليم عوفني...احمد:زهراء اسمعيني.......اني ااحمد .....زوجج.....زهراء اوديج للمستشفى....
زهراء (بعياط)
لااا....ما اريد اطلع .....عوفوني......عوفوني ....
وفقدت الوعي.......(قبل ساعه)
ااحمد: كعدت بالليل وجنت ضايج....كلت خل اطلع بره واادخن.....لان اصلا اني ماادخن بالبيت ....طلعت بره بالكراج وشفت الباكيت باقي منه قليل...كلت خل اروح للمحل بلكي مفتح اشتري...كم باكيت.....
وبالرجعه.....تذكرت الباب اصلا اني ماقافله....ورحت سريع للبيت....فتت للمطبخ....اشرب مي...ومااسمع....الا وزهراء دتبجي وتصرخ .......
نرجع الى احمد و زهراء ....
وره من فقدت زهراء وعيهه...شلتهه وحطيتهه بالسياره...وكلبي يرجف عليهه ......هاي حبيبتي ومرتي.... ما اعرف شنو اللي صارلهه.......وما اعرف شلون نسيت هذا الباب.....وما اعرف رح اسامح نفسي لو لا.......واذا صارلهه شي مارح اسامح نفسي....... ورح ابقه بعذاب الضمير.....
وبقيت الوم بنفسي الى ان وصلنه للمستشفى..الدكتور:مرتك دخلت بحاله صدمه....ومن الصعب انه ترجع لحالتهه الطبيعيه الا بعد فتره...من العلاج والمتابعة.......
وان شاء الله تكوم بالسلامه.......احمد: ان شاء الله دكتور.......
هسه نروح عل سليم.........
سليم: لمن شفتهه وهيه راجعه من حفله ارام
وجانت تخبل شعرها.....عيونهه.....فستانها......وجمالها.....تخبلت.... لمن شفتهه تضحك ويه احمد ولازمه ايده......وحسيت وجع بكلبي...... شكد جانت حقيره.....لمن فضلت احمد..عليه....اييي ومو بس حقيره.......جانت ناكره للجميل.......ناكره للسنين اللي جنت وياها بامريكا.....والمفروض اكون اني أولى بيهه من اي احد....ثاني....
أنت تقرأ
زهراء وأحمد (قصه عراقيه ) مكتمله
Romanceهلاوو اني زهراء عمري ٢٦ سنه دكتورة اسنان اني البنيه الوحيده لأهلي وعندي أخ واحد وهو أكبر مني ومسافر بالخارج يدرس ماجستير وهو هم دكتور اسنان اني احب امي وابويه كلش هوايه همه كلشي بالنسبه الي وحياتي بدونهم لا شيء... خل اوصفلكم شويه عني 😃😃😃 ا...