-07-

1.8K 131 138
                                    

☆فوت وكومنت بين الفقرات بليز☆

اغمض جينو عينيه مبتسماً يفكر بجايمين وقد إشتاق إليه منذ هذه اللحظه وهو ينتظر الصباح ليراه بفارغ الصبر يريد أن يمسك يده ، يحادثه ، يقبل وجنته ، يحضنه .

.

دويونغ قد اعطى ظهره للاصغر ونام اخيراً بينما الاخر يرتجف خوفاً ولم يعُد للنوم طيلة تلك الليلة.

-اليوم التالي 10:02 صباحاً.

خرج السيد نا من المنزل ظناً منه أن دويونغ سيعد لابنه الفطور فهوا يعتمد عليه كثيراً ، لكن فور خروجه أفاق دويونغ وابتسم بينما يفكر انه لن يعيد ذلك الفتى لمنزله أبداً ....

هو دخل ليستحم وبعد أن انتهى من ذلك امسك بشعر جايمين الذي غفى لدقيقة فقط ربما والذي فزع من هذا.

"حان وقتُ ذهابنا ايها العاهر " نطق دويونغ وجرّه من يده بقوة دون أن ياخذ اي ملابس له .

إستيقظ جينو ونظر الى الساعة بجانبه هو إستحم وجهز نفسه للخروج ، نظر لشكله المرتب وشعر بالحزن قليلا لان الشخص الذي يتأنق لاجله لايمكنه رؤيته حتى !

فتح الباب ليخرج بعد أن تناول فطوره ولكنه تفاجى حينما شاهد جايمين بداخل سيارة دويونغ ودويونغ قد صعد للتو هو الاخر وبدأ بالقيادة...

هو اسرع لسيارته ولحق بهما ، تذكر انه وعدهُ تلك الليلة ، هو لن يتركه وحيداً معه ابداً...

رن هاتفه فجاة وكانت والدته

"مرحبا"

"جينو كيف حالك؟"

"امم جيد ماذا عنك؟" تحدث بسرعه يريد اختصار الامر.

"بني بصراحه والدك يريدك بأمر مهم الان في قصرنا"

"أمي اذا كان ذلك بشان الشركة أظن انني اخبرتكما بجوآبي 100 مرة"

"بني انت لاتفهم،!"

"لااريد العمل بها " اغلق هاتفه بإنزعآج ونظـر للطريق لكنه لم يرى تلك السيارة ، اللعنه لقد اضاعهما بينما كان مشغولاً بمحادثة والدته .

تنهد وضرب المقود بغضب ، هو لايعلم متى سيعود جايمين للمنزل او مالذي سيفعله دويونغ به ، هل سيضربه ؟ هل سيجعله يبكي ، هو تخيل الكثير من الامور السيئة وشعر بالالم في قلبه اكثر....

لم يتمالك نفسه واتصل بالسيد نا ..

"مرحبا جينو كيف حالك؟"

سأحميك|nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن