-09-

2K 122 92
                                    


☆فوت وكومنت بليز☆

تفاجئ جينو كون جايمين مستيقظ وتحدث سريعاً
" جايمين .. مستيقظ  .. بشان القبلة أنا" كان سيعتذر ولكن قاطعه الاصغر.

"قبّلني مجدداً "

"نانا  انا لم اقبلك للتسلية أو شيء كهذا" نطق جينو بتوتر.

إبتسم الاصغر وتحدث مرة اخرى
"قبلني مجدداً جينو"

نظر جينو إلى شفتي الاخر  وكانت جميلة للغاية ، هو إقترب بهدوء مجدداً  وقبله ولكن هذه المرة القبلة اخذت تصبح اقوى من الذي قبلها ...

فصل جينو القبلة وتنفس بهدوء بينما لايزال قريب منه ...

"جايمين أنا أحبك "

الاصغر بكى وهذا فاجئ جينو قليلا ولكنه تدارك الأمر وضمه له بسرعه...

تشبّث جايمين به أكثر ونطق" لاتتركني"...

"لن افعل اعدك"همس جينو له.

-صباح اليوم التالِي ال10:00.

فتح جينو عينيه وكان ذراعي الاصغر مازالت تحاوطه بينما ينام بهدوء ...

ابتسم وقبل جبينه بلطف ثم سحب نفسه ببطئ كي لايستيقظ جايمين اثناء ابتعاده عنه ، دخل ليستحم ثم ذهب ليعد لهما الفطور وبعد أن يتناولاه هو يريد أن يخرجا معاً...

بالفعل انتهى جينو من تحضير الطعام وذهب ليوقظ الاصغر بلُطف .. هو ساعده بتغيير ملابسه كالمرة السابقة والاخر يحترق خجلا عندما يشعر بيدي جينو تخلع عنه  ملابسه.

كان دويونغ يجلسُ بغرفته لايزال غاضب بشان هرُوب جايمين أمس... هو قام بفتح هاتفه الذي كان يقفله اخيراً وغضب اكثر عندما وجد رسالة من والد الصغير يخبره فيها انه لم يعد بحاجته وانه سيعطيه ماله وبعد ذلك سيتوقف عن رعايته...

تنهد دويونغ وفكر بالامر بجدّية..

-بعد ان انتهى جينو وجايمين من تناول الافطار ، الاكبر امسك بيده واخبره انهما سيتجولان بالخارج معاً...

إبتسم جايمين بهدوء ووافق على الامر صحيح انه ليس بامكانه رؤية اي شيء سوى الظلام ولكنه سيكون بخير لانه برفقة جينو او كما يسميه بينه وبين نفسه بطله...

غير جينو ملابس جايمين للخروج هو احب جسده بشدة ولكنه لم يكن يقول شيء اثناء ذلك لكي لايخجل الاخر اكثر مما هو عليه.

سأحميك|nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن