-05-

2K 143 188
                                    

المكان كان مزدحم واصوات الناس عالية ارتجف جايمين فور دخولهم وشعر بالتوتر....

رنّ هاتِفُ دويونغ وكان المُتصل هو السيّد نا"مرحبا" اجابه .

"كيف حالك سيد دويونغ ؟" نطق بهدوء.

"امم انا جيد ساتي بعد قليل"

قاطعه السيد نا سريعا" هذا ما إتصلت لاخبرك به ، لاداع لقدومك الليلة جايمين خرج برفقة جارِنا الجديد ولن يعودو حتى اعود من عملي "

"اوه حسناً" نطق دويونغ بهدُوء يخفِي غضبه!

ألقى هاتفه منزعجا بعد انتهاء المكالمة ثم فكر فجأة "هل يعقل انه نام برفقته امس ؟ اللعنه لكن السيد نا لايثق باي احد وبسرعه هكذا، ذلك الجار اللعين "

.

تقدمت والدته تجاهه وهي في قمة اناقتها ابتسم جينو...

"امم هل هذا احد ابناء اصدقاء والدك؟" سألت ..

"كلا انه صديقي يعيش بالمنزل المجاور لمنزلي و يدعى جايمين "

"اوه اهلا بك سيد جايمين يسرني حضورك" مدت يدها لتصافحه ولكن امسك جينو بيده سريعا ووضعها على يد والدته... رمشت باستغراب ليشير لها جينو على انه لايرى ، تغيرت ملامحها للحزن قليلا وغادرت لتحادث احدى صديقاتها ..

"جينوو" صاح والده من مسافة بعيدة قليلا وهو يصافح صديق له ...

تقدم جينو ناحيتهما بينما لم يفلت يد الاصغر ...

"هذا هو السّيد كيم صديقي الذي كان بكندا ، سيد كيم هذا هو ابني جينو"

ابتسم السيد كيم ونطق "يبدو بمثل سن ابني تقريبا"

صافح جينو السيد كيم ثم صافح السيد كيم جايمين الذي يبدو عليه الارتباك..

امسك والد جينو بيد ابنه وسحبه قليلا ناطقا بمرح" تعال بُني ساعرفك على مارك ، هو لطيف بحق "

"اءء أبي انتظر " لم يابه السيد لي بمنادة ابنه وابتعدو عن الاصغر الذي شعر بفراغ اصابعه ، لم يكن يحيطها دفئ يدي الاخر وهذا زاد توتره..

ذلك الشاب كان يمسك ب كأس ممتلئ بالنبيذ كان يمشي بغرور رافعاً شعره الاحمر للاعلى مرتديا تلك الملابس الانيقة ، هو اصتدم بجايمين عن طريق الخطأ وانسكب العصير على ملابسه !!

غضب تايونغ بشدة ونطق" هل أنت أحمق ، انظر مالذي فعلته بملابسي !!"

السيدة لي الذي كانت قريبة وسمعت ذلك اسرعت تجاهه "اعتذر نيابة عنه تايونغ هو...هو فاقد لبصره لذا كان عليك انت ان تنتبه في خطواتك !"

سأحميك|nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن