-12-

1.8K 118 161
                                    


☆فوت وكومنت بين الفقرات بليز ☆

هبطت الطائرة في مطار كوريا بسلام اخيراً جايمين كان قد افاق منذ دقائق قليلة وفور نزولهم من الطائرة كانت عائلاتهم بانتظارهم بعد أن خطط جينو معهم بالأمر لمفاجأة الاخر....

عانق السيد نا جينو بشدة والدموع تنزل من عينيه سعيد جدا لان ابنه قد عاد هو يحب جينو كثيرا على كل مافعله معهم ودون أي مقابل  سعيد ايضا لان ابنه استطاع ان يرى وهذا يعني انه لن يشعر انه عبئ على احد مجدداً...

بعد توديع والداي جينو وفور وصولهم انزل جينو حقيبته  وخاصة جايمين من السيارة وكان متجها لمنزله ولكن اوقفه صوت السيد نا.

"جينو "

استدار ينظر اليه "نعم؟"

"بني أظن ان مافعلته معنا حتى هذه اللحظه يكفي بالفعل جايمين يستطيع ان يرى الان لذا اظن انه يجب ان يعود للمنزل سيعتني بنفسه وقت عملي !"

تبادل جينو وجايمين النظرات لعدة دقائق بعد كلام والد الاصغر ...

اقترب جايمين بهدوء واخذ حقيبته من جينو "لاباس بامكانك زيارتي متى ماتشاء"

"حسناً" نطق جينو يتظاهر بأن الأمر طبيعي ولكنه حقا يريد أن ينام معه لقد إعتاد عناقه قبل النوم ، تقبيل عنقه وإستنشاق رائحته الذي يحبها ...

دخل السيد نا منزله بالفعل وترك الباب مفتوحاً ليدخل الاصغر.

قبل جايمين خد جينو ونطق" تصبح على خير "

ابتسم جينو بهدوء  عكس حزنه واجابه"وانت بخير"

ابتعد جايمين عنه خطوتين ربما "جايمين انتظر لحظه"

"همم" فور ان إستدار لينظر له هو حصل على قبلة على شفتيه .

"لاتبقى في الخارج بني الجو بارد " نطق السيد نا  من الداخل بصوت عالي .

فصل  جايمين القبلة بسرعه وتوتر شد أكثر على حقيبته ودخل المنزل دون ان يقول الى اللقاء حتى للأخر .

تنهد جينو ودخل لمنزله ...

-بعد مرور أسبوع-

جينو اشترى هاتف للاصغر لكي يتواصل معه  دائما عندما لايكون بجانبه  لكن جايمين لم يعد كما في السابق معه ...

كان دائما ينهي الاتصال بينهما ، يرُد باختصار ويتصرف بغرابة عندما يكون جينو معه .

سأحميك|nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن