♡فوت وكومنت تشجعني اكمل♡"الجو بارد نانا لندخل" نطق جينو وامسك بيده ثم دخلو لمنزله.
اغلق الباب خلفهما برفق وجعل جايمين يجلس على الكنبة..
نطق جينو بهدوء "قبل ان نبدا الحديث لابد وانك جائع ساذهب لاعد شي لك لتاكله لن اتاخر"
إبتسم جايمين وقال" حسناً " .
بالفعل لم يتاخر جينو كثيرا وكان يحادثه بصوت عالي اثناء اعداده للطعام لكِي لايشعر الآصغر بالوحده.
جلس بجانبه وبدا يطعمه وكم بدى جايمين لطيفاً بنظره ، هو اكل حتى انتهى الطبق تماماً وأدرك جينو انه كان جائع بالفعل ...
وضع الطبق جانبا وامسك بيد جايمين ..
"مالذي حدث ؟" سأل جينو ..
"عندما عُدت للمنزل هو .. اتى الى منزلنا ونام معي ..لقد كنت خائفا جينو انا لم انم بشكل جيد أبداً "
شد جينو على يده اصغر ولم يقُل شيء يريد من الاخر أن يُتابع.
"هو قال أنه سيختطفني وقال انه لن يجدني أحد لا أنت ولاحتى والدي "
'ذلك اللعين' حادث جينو نفسه ولكنه لايزال صامتا..
"هو قال انه خدمني طوال ذلك الوقت ك مربّي لي مع انه لم يكن مثالي حتى ، لقد قال انني ساعوضه عن هذا بجسدي جينو ، أنا.. انا حتى لاافهم مايقوله ولكن نبرته كانت مخيفة"
"لن يصل إليك مجددا أنا اعدك ، أسف لاني لم اكن موجود معك امس اسف حقا" نطق جينو وضم الأصغر له...
بادله جايمين العِناق بحزن ونطق"جينو"
"همم؟"
"ماهو الجِنس ؟"
فصل جينو عناقهما متفاجئ من سؤال الاصغر ...
بينما بتلك الكلمات كانت تتردّد بعقل جايمين..
"اتعلم انك حملُ ثقيل على والدك وانه يكذب عليك ايضا اووه انت تظن انه يعمل لوقت اضافي بينما هو يخرج من عمله ليتسلى ببعض العاهرات معه حق لقد حرم نفسه طويلا من الجنس بسبب طفل غبي مثلك !!"
هو اخبر جينو بها بينما كان متوترا ثم ساله مُجددا" هل انا احرم والدي من شيء مسلي حقاً جينُو"
إبتلع الآكبر مافي حلقه ولم يعرف بما يجيبه بالبداية ...
"جايمين لاتفكر كثيرا بالامر " هذا مااستطاع قوله ....
أنت تقرأ
سأحميك|nomin
Ficção Adolescenteساحميك من كل تلك العيون الذي تفترسُك ، ساكون عينيك الذي ترى من خلالهما بوضوح جايمين ! 𝑛𝑜𝑚𝑖𝑛 بدأت في [26.11.2019] إنتهت في[29.2.2020]