-11-

1.8K 118 188
                                    

توتر جينو وفعل ذلك فعلاً...

فتح جايمين عينيه في البداية  كانت  الرؤية ضبابية قليلاً بسبب الشاش الذي كان على عينيه لمدّة ولكنه يرى...انه يرى فعلاً الان....

كان جينو يمسك بيده وينظر لعينيه مباشرةً مترقبًا أي كلمة ....

ابتسم جايمين محاولا عدم البكاء من شدة سعادته ونطق بهدوء" أنت جميل جداً جينو !"

الاخر لم ينتظر اي دقيقة وضمه لصدره بقوة مبتسما باتساع ...هو سعيد أكثر من أي لحظه اخرى قد مرت في حياته ...

هما حضنا بعضهم لمدة ليست بقصيرة وبعد ذلك تبادلو النظرات بابتسامه ...

اقترب جينو ببطئ مقبلاً جايمين الذي بادله تلك القبلة ، تحمحم الطبيب الذي  ظن انهم قد نسو وجوده اساساً في المكان ليبتعدو عن بعضهم بإحراج ...

هو خرج مبتسما بعد أن تأكد من نجاح عمليته ودخل الى تلك الغرفة الذي يجلس فيها دويونغ وحيداً بعد أن فقد بصره ...

"سيد دويونغ لقد نجحت العملية " نطق الطبيب بهدوء.

ابتسم دويونغ وتحدث" ايها الطبيب لقد فكرت بالامر اريد منه ان ينتهي قبل 24 ساعة!"

رمش الطبيب ونطق"لماذا أنت مستعجل هكذا "

"لااريد أن اموت ببطىء فقط لننهي هذا وايضا أريد أن اتبرع بكافة اعضاء جسدي السليمة للاشخاص الذين يستحقونها " تحدث دويونغ بتعب .

تنهد الطبيب وشعر بالحزن لانه فعلا لايمكنه مساعدته ...قلبه متضرر بشكل سيء  ولاامل من معالجته !

هو اقترب وعانقه بهدوء...

حك جينو عنقه من الخلف ونطق"تذكرت شيء ما "

جايمين"ماذا هناك ؟"

أخرج جينو الورقة من جيبه "هذه رسالة من المُتبرع ، ساقرأها لك "

"ح..حسناً" نطق جايمين بتوتر .

بدأ جينو قراءتها

"أسف لحزنك ، أسف لانني جعلت الأمر أصعب عليك مما تمرّ به أنا أسف لانني كنت لعين وطمعت بجسدك ، أسف لكل شيء جايمين ، كلمة أسف هذه  لن تكفي ولن تفعل اي شيء مقارنة بالالم الذي عشته بسببي المعاملة السيئة الذي قدمتها لك بينما لم تكُن تستحِق ... لقدكنت اتعرض للتنمر ايضا كوني ابن غير شرعي لم يحبني احد منذ صغري لكني كنت مخطئ لأني عاملتك كما عاملني بعض الناس...أنا مجرد سافل يستحق الموت ... على الاقل  ساجعلك ترى  العالم ، عيناي هي أقل مايمكنني إعطاك اياه جايمين انت تستحق هذه الحياة أكثر مني  أنا اعتذر  ومن أعماق قلبي البائس ، إعتني بنفسك وعش حياتك القادمه بسعادة برفقة جينُو  ...دويونغ ."

سأحميك|nomin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن