•فوت وكومنت يشجعني أكمّل•
"حسنا بني انا اثق بك" ابتسم بهدوء وعانق جينو ثم ودعه وذهب لمنزله.
عاد جينو إلى الداخل ليجلس بجانب الاصغر بينما بمكان أخر كان أحدهم يمسك بنتائج الفحص ويبكي بشدة ، هو لايرِيد الرحيل على الأقل ليس قبل أن يكفّر عن ذنوبه ، هو لن يظل يبكي بمكانه فقط هكذا بالطبع.
لقد قرر بدأ خطة جديدة.
كانت الأيام تمضِي بسرعة بالنسبة لجايمين وبالفعل جينُو قد جهّز له جواز سفرِه والرحلة ستكون باليوم التالي.
كان جينو يحتظن جايمين على سريره ويهمس له ببعض الكلِمات الدافئة والذي إعتاد جايمين على سماعها منه لكنها تؤثر عليه كل مرّة.
زارهما السيد نا ووالدي جينو أيضاً قد كان والد الاصغر يبكي بصمت طوال الوقت لكي لايشعر صغيره بذلك لكن جينو كان يراه هو اقترب منه وعانقه اخبره أنه سيعتني به جيدا وانه سيعيده باسرع وقت الى هنا.
- اليوم التالي | يوم الرحلة.
شخص أخر كان قد حجز بذات الطائرة معهما كان متخفي تماماً قميص اسود واسع قليلا بنطال اسود كمامة سوداء نظارات سوداء كذلك ، جلس وحيداً بالمقاعد الاخيرة يحدق بهما .
جايمين كان يضع رأسه على كتِف جينو ويغط بالنوم اما الاكبر كان يمسك بكتاب ويقرأه بهدوء.
وصلو لوجهتهم اخيراً ، هو حجز بالفندق ذاته أيضاً....
جينو قد اخذ جايمين لاحد المستشفيات هنا ولكنهم اخبروه انه يمكنه ذلك عن طريق شيء واحد فقط ايجاد متبرع جينو اعطى لهم رقم هاتفه بانتظار مكالمة منهم اذا حدث ذلك !
مضت اسبوعان بالفعل وجينو كان يعتني بجايمين طيلة الوقت وايضا يخرجان معا كثيراً ، بالنسبة لذلك الشخص كان يلاحقهما بكل مكان ...
رن هاتف جينو اثناء تواجده مع الاصغر بحديقة عامه كان ممسك بيده بأحكام وبيده الاخرى اخرج هاتفه من جيبه واجاب على المكالمة...
"سيد جينو لقد وجدنا المتبرع !"
تفاجئ جينو ودمعت عيناه لشدة سعادته "شكرا ايها الطبيب"
"لاداع لشكري نحن نقوم بواجبنا ستجرى العملية بعد 3 أيام وايضا التكاليف مدفوعه"
"مهلا....ك..كيف ؟"تحدث جينو.
"ساخبرك بالتفاصيل يوم العملية الى اللقاء " اغلق الخط...
أنت تقرأ
سأحميك|nomin
Teen Fictionساحميك من كل تلك العيون الذي تفترسُك ، ساكون عينيك الذي ترى من خلالهما بوضوح جايمين ! 𝑛𝑜𝑚𝑖𝑛 بدأت في [26.11.2019] إنتهت في[29.2.2020]