-بارت بمناسبة عيد الحُب والجفاف يلاا🌚💔-
مرت الأيام بسرعه بالنسبة لجينو وجايمين الذي كان يخرجان معاً ويقضيان أوقات جميلة...
كانت والدة جينو تزعجه دائما بارسال الرسائل بشأن الموعد المدبر واليوم هو يوم زفاف تايونغ وذلك الفتى الذي إختاره بالفعل .
قرّر جينو أن ياخذ جايمين برفقته لحفلِ الزفاف والذي كان مدعُو بالفعل من طرف تايونغ أيضاً .
جينو كان يتجهز بمنزله بعد أن رتبت والدته ثيابه كعادتها وأرسلتها برفقة السائق هو تنهد لانها لازالت تعامله كطفلٍ صغير حقاً !
رتب خصلات شعره السوداء الجميلة وكان مثيراً للغاية ، هو إبتسم راضيا على شكله وخرج من المنزِل متجها لمنزل الاخر ليصطحبه معه .
فتح جايمين الباب بابتسامه لطيفة ، فور رؤيته غازله جينو ناطقا " اظنك ستخطف الاضواء من العريسين"
ضحك جايمين بخجل ثم قال" جمـالك قد خطـف قـلبي مـن مـكانـه"
ابتسم جينو وامسك بيد صغيره قبلها بخفه ثم توجهو نحو السيارة ، هو فتح له الباب ليصعد جايمين ثم اغلقه جينو وذهب لمقعده .
كان يقود بهدوء مع بعض الاغاني الرومانسية الذي وضعها عمداً ، ابتسم جايمين عندما امسك جينو باحدى يديه والان هو يقود بيد واحده بينما الاخرى يشابكها معه بحُب .
"أحبك " نطق جينو بهدوء .
"وانا ايضا" تحدث جايمين لينطق جينو مازحا "و انت ايضا ماذا ؟" ضحك جايمين عندما علم ان الاكبر يريد منه قولها بالفعل " انا ايضا احبك جينو" تحدث جايمين لتتوسع ابتسامة جينو وهو لايزال ينظر للطريق " لو لم نكن بالسيارة الان لقبلتك بشدة " صرح جينو بما خطر بباله ليشعر جايمين بالخجل بالفعل ..
شد جينو اكثر على يده والوضع اصبح هادئ فقط كلاهما يستمعان إلى تلك الأغنية .
وصلو الى قاعة الحفل ، المكان كان مرتب بشكل جميل للغاية .. الطاولات مزينه بطريقه لطيفة ، كل شيء بدى مثاليا.
هما جلسا برفقة بعضهما وماهي الا دقائق حتى لمح جينو والدته تتقدم نحوهما مع والده وفتاة غريبة .
خفق قلب جينو بتوتر أول ماخطر بباله هو حديثُ والدته عن الموعد بشكل مستمر هل يعقل أنها قد احظرتها إلى هنا بالفعل ؟.
كان تايونغ ينظر لنفسه بالمراءة ولم يكن متوترا ابدا بل سعيد جدا لانه سيتزوج من الشخص الذي اختاره قلبه بينما تين يكاد يموت من القلق في الغرفة الاخرى كان ينظر لنفسه كل ثانية يتخيل ان يحدث شيء خاطئ بالزفاف ، كل الافكار السلبية بعقله عكس تايونغ الذي كان مرتاح للغاية .
أنت تقرأ
سأحميك|nomin
Teen Fictionساحميك من كل تلك العيون الذي تفترسُك ، ساكون عينيك الذي ترى من خلالهما بوضوح جايمين ! 𝑛𝑜𝑚𝑖𝑛 بدأت في [26.11.2019] إنتهت في[29.2.2020]