٠٨-حُبكَ لَا يَزالْ يُحرِكُنِي.

103 19 12
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


08_Your Love Is Still Stirring Me.

_هيَّا چونچداي وبيكهيون سوف ننطلق على الفور.
كان مارك من تحدثَ حينما كان يقوم بتجهيز بعض الأساسيات المُهمة من أجل سيارته وتشانيول كان برفقته؛ أما بيكهيون وچونچداي لايزالا في الداخل يجمعا بعض الأشياء المهمة من مثل ملابس إضافية لتشانيول وبعض الصور المميزة.

خرجا على عجلٍ ليركبا في الخلف معًا وتشانيول كان بجانب مارك لينطلق بسرعةٍ مقبولة نحو المشفى فاليوم هو اليوم الذي سوف يقوم به تشانيول بإجراء العملية.

كانت السماء ذلك اليوم مشمسة تبعثُ البهجة في نفسِ كلِّ شخصٍ ولكن بالسنة لتشانيول كان الشيء مختلف، كان يشعر بالخوف والهلع.

تشانيول نقرَ نافذة السيارة غير مرة وضحكَ بخفةٍ على ذلك، تذكرَ يومَ تحاصرَ داخل غرفةٍ كبيرة ذات زجاجٍ كثير تذكرَ يومَ ساعده چونچداي ويومَ جعله يبتسم للمرة الأولى من قلبه.

تحدثَ بهدوء ليبتسم چونچداي على ذلك
_أتذكُر داي عندما أنقذتني حينما كنت مُحاصرًا في منزلٍ كبيرٍ يحوي العديد من المرايا والأشياء القابلة للكسرِ ومؤذية؛ يومَ أخبركَ بأنني سوف أكون بجانبكَ حتى النهاية، لاأزال على ذلك الوقت حتى الآن.

أكملَ بصوتٍ ضعيفٍ بينما يضع تلك الأغنية ليستمع لها بهدوء؛ يُذكي قلبه بصوت چونچداي الهادئ
_أتذكر يومَ أقسمنا على رسم الكثير من الوعودِ؛ يومَ أخبرتني أنكَ ستكون عائلتي بأكملها ذلك اليوم الذي علِمت أنكَ لا تمتلك عائلة، لقد تذكرتُ ذلك الآن تذكرت يومَ أهديتني الكثير من الأشياء التي لاأزال حتى الآن أحتفظُ بها،

چونچداي من فضلكَ تذكر بأنني أحبكَ للأبد؛ سوف أكون رُوحكَ وقلبكَ سوف أكون شخصكَ الآخر، أحبكَ وسأبقى كذلك؛ سوف أدعو الله لأن أعيشَ كثيرًا لنبقى معًا.

ضحكَ چونچداي وتحدثَ بهدوء بينما بيكهيون كان يبتسم لكلامه
_سوف أتذكر ذلك يول لا تقلق فكر بي بذلك اليوم؛ فكر بنا جميعًا، أحبكَ وسوف أبقى حتى النهاية.

كان مارك يبتسم لذلك لتلك العلاقة القوية التي تربطهُم جميعًا؛ أردف بهدوء بينما عينيه تركزُ على الطريق أمامهُ
_إني أحبُ صداقتكُم هذه لقد أحببت مدى الرابطة التي تجمعكُم ومدى قوتها؛ سوف أدعو حتى أبقى معكُم لوقتٍ أطول.

أستمر مارك بقيادةِ السيارة لفترة طويلة بسبب الازدحام الكبير؛ وحينما وصلوا إلى المشفى كان الكادر الطبي المُساعد بانتظار چونچداي وتشانيول بشكلٍ خاص؛ تشانيول كان يشعر بالخوف والهلع ذلك الوقت بسبب الكم الهائل من الأشخاص ولكن حينما تذكر بأن چونچداي معه، تطمأن قلبه وعقله.

دخلَ تشانيول إلى غرفة منفردة ليقوم بارتداء الملابس الخاصة بالعملية وچونچداي كان في مكتبه يقوم بفعل بعض الأمور حتى يكون مرتاح البال؛ وحينما أنتهى من كلِّ شيءٍ خرجَ من مكتبه باتجاه الغرفة التي سيقوم بإجراء العملية بها.

تشانيول كان بانتظاره بمريولٍ أزرق فاتح وبغطاء للرأس أمام الغرفة؛ تقدمَ منه وابتسم له بملامحٍ تفيضُ سعادةً وفرح.

دخلا للغرفة مع الكادر المُساعد أما مارك وبيكهيون انتظرا في الخارج حتى يحين موعد إنتهاء العملية؛ أستطع مارك الخصول على بعض المشروبات الساخنة حتى لا يظلُونَ بدون أي شيء.

كان بيكهيون يتحرك بكثرة أمام الغرفة خائفٌ من حدوثِ شيءٍ سيئٍ ولكن مارك طمأنه حينما شاهده بتلك الحالة
_لا تقلق سيكون بخير فچونچداي برفقته.

هزَّ بيكهيون رأسه لكلام مارك وجلسَ بجانبه على المِقعد المتواجد أمام الغرفة؛ وبين الحين والآخر كان يُلقي نظرة خاطفة على باب الغرفة ليعرِف ما إذا أنتهى أم ليسَ بعد.

أنقضت ساعتان تقريبًا ولم يخرُج أي أحد؛ لذا بيكهيون سأل مارك بهدوء
_مارك لم يخرُج چونچداي قطْ؛ هل حدثَ أي شيء؟!

هزَّ رأسه نافيًا وتحدثَ بهدوء بينما يديه تتجه للباب
_سوف يأخذُ الكثير من الوقت في بعض الأحيان، وأنظر لقد خرجَ.

وقفَ بيكهيون على عجلٍ حينما أنتهى مارك من كلامه ليُزيل چونچداي قناع الفم ويتحدث بسعادة ضامًا بيكهيون ليبكي فوق كتفه
_بيك لقد فعلتُها؛ لقد نجحت أنقذته أنقذت روحي.

بيكهيون شدَّ الوِثاقَ أكثر حول جسد چونچداي وقبَّل رأسه ليتحدث بسعادةٍ سامحًا لدموعَ عينيه بالهبوطِ
_وثقَ بكَ وأنا فعلت؛ كُنتَ الروح له حبكَ لا يزال يُحركني إضافةً إليه؛ حبكَ يصنعُ المُعجزات، سيكون فخورًا بكَ.

ابتسم مارك لذلك ومسحَ دمعة عينيه ليبقى معهُما هذا اليوم هُنا.



























أغني لأجلكَ|KBROmance ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن