فتاة تروي قصتها بعدما مر على هذه المهمة اربع سنوات للصحافة : لقد مر كثير من الوقت ...ثم ترتجف : لن انسى ماحدث هناك لقد خسرت اعز الأشخاص هناك ....لقد كانت غلطة انني دخلت ...لم يكن علينا استلام تلك المهمة ....
الصحافي: هل يمكنك اخبارنا مالذي حدث بضبط بعد وصولكم لذلك البيت آنسة لوسي ....
لوسي: اجل ....لتبدأ بإخبارهم ........
_____________________________________________________________________عند وصولهم للبيت ....ليفي بخوف هل سندخل هنا ....
غراي : آسف لتأخري ...جوفيا: وجوفيا ايضا تعتذر لتأخرها ....
لوسي: لا بأس فنحن لم نبدأ بعد ......ليظهر رجل عجوز من خلف حديقة البيت لهم : مالذي أتى بكم الى هنا .....لوسي: نحن نعتذر لكن جئنا لتحقيق في مقتل الفتاة ريانة ...ثم هل تعيش هنا ؟!!
كين: اسمي هو كين ...انا خادم في هذا البيت منذ تسعين عاما ....وان كنتم تصدقون الخرافات فغادرو لن أسمح بدخولكم لأنه لا وجود للجن او الأشباح هنا ...انها خرافات من الناس ثم مقتل تلك الفتاة كان عمدا ...لقد قتلها شاب كانت ستقضي معه ليلة بالأمس ...وهو استغل خرافة الجن كي ينجو بفعلته .......
ناتسو ينظر لكين : اخبرني ما حدث بالأمس ......
كين: حسنا ....جاءت تلك الفتاة الي بالأمس وطلبت استأجار البيت لليلة واحدة من اجلها و لأجل الشاب الذي سيأتي برفقتها ...انا وافقت وقدمت لها مفاتيح البيت ...ثم ذهبت لتقليم الأغصان القديمة ...سمعت صوت فتح الباب الأمامي فعلمت ان الشاب قد جاء اليها ...لكن لم تمضي ربع ساعة حتى اسمع صراخها ...وعندما وصلت لم اجد احدا فوجدتها ميتة ومشوهة الوجه ...اتصلت بالشرطة لتحقيق في مقتلها .....
ليفي: هذا مطمئن يعني لا وجود للجن في هذا البيت ...
كين : هذا البيت لديه قصة طويلة ....قبل تسعين عاما كانت تسكنه عائلة سعيدة ...لكن في احدى المرات توفوا بحادث مريع ....فأطلق الناس خرافات وقالو ان الجن قد قتلهم لينتقم منهم لرفضهم تقديم قربان ...وذلك القربان يجب ان يكون احد افراد العائلة ...فتورثت الخرافة لأجيال ...اعيش هنا من سنين ولا وجود لشئ كهذا ......
ناتسو : حسنا سنحتاجك اكثر في التحقيق لكن اليوم سنبقى هذه الليلة في البيت ....
لوسي بذعر : هل انت مجنون ....لما علينا قضاء ليلة هنا .....ناتسو : اصمتي ان خفتي عودي للبيت .....
أنت تقرأ
مهمة في بيت الجن الأسود
Actionهذه القصة تروي أحداثا عن شبان يعملون بالشرطة توكل لهم مهمة تحقيق حول جريمة قتل ارتكبت في بيت يدعى بي البيت الجن الأسود ....فماذا سيحدث لهم عند دخول ذلك البيت ...وهل هو مسكون ...وكم جريمة سترتكب هناك ...احداث مرعبة ومشوقة ....(تنبيه الرواية ..مرعبة💀)