لقدبدأ هذا اليوم في ليلة سوداء ...فتاة جميلة عيونها اجمل من السماء ....تستيقذ امام شاب بعد ان قضت ليلة جميلة معه وتعانقه : افق حبيبي ...تبدو متعبا بعدما اسمتعت بالأمس ....
يفتح شاب ذو شعر زهري عينيه ببطء وينظر لها: توقفي عن مديحك لي تعلمين انك مجرد عاهرة لا اكثر ...انا لست حبيبك ...ثم انظري الى نفسك اشمئز منك ....
ريانة : اعلم انني عاهرة وانا من جاء اليك كي نقوم بذلك ...لكن الا ترا ان تعطيني فرصة ..وتحبني ..انا جميلة ومثيرة ....
ناتسو : تفضلي اموالك وانقلعي من هنا .....ريانة بصدمة وحزن : انت وقح ...الآن فهمت لما .....
ليمسكها ناتسو بقوة : اياكي ولفظها ...ستندمين ثم يرميها بقوة كسلة نفايات على الأرض ...ارتدي ثيابك واخرجي من هنا ....
ريانة تبكي بألم: لن انسىلك هذا ناتسو دراغنيل ....ستندم على ذلك
ناتيو: سمعت اسوء من الذي تقولينه من عدة اشخاص فقط ارحلي ولا ترني وجهك ثانية ...
لتغادر ريانة باكية من بيت ناتسو .....وفي المساء يشغل ناتسو التلفاز وهو بحمل كأس نبيذ ليصدم من الأخبار.....
_______فتاة قد قتلت وشوهت صورتها بطريقة بشعة تدعى ريانة *** في بيت غريب يدعى بيت الجن الأسود .....الأحداث غير معروفة ...ولكن الشرطة يتحقق في ذلك ______
لتظهر صورة ريانة بعد تشوه وجهها واختفاء عيونها بطريقة فضيعة
ناتسو بصدمة : لا اصدق ..كيف حدث لها هذا ....ليرده اتصال ...يذهب ليجيب عنه .....
______في جهة اخرى _____
لاكسوس رئيس الشرطة : انتباه الى الوحدات هناك مهمة تحقيق حول مقتل فتاة تدعى ريانة ...في بيت الجن الأسود ...
ايرزا نائبة رئيس الشرطة: غريب هذه عاشر جريمة في هذا الشهر في ذلك المكان ....سيدي سنذهب لتحقيق....
لاكسوس: مهلا ....سأعين لوسي كقائدة لفرقة ألف ...اريدك ان تقودي فرقة الإحتياط باء ...
ايرزا: حسنا سيدي ....لتذهب ايرزا ...لاكسوس ينادي على لوسي ....
لوسي : نعم سيدي .....لاكسوس : ستقودين الفرقة ألف ...هيا جهزي نفسك لتحقيق ...لقد طلبت لك شركا خاصا ليساعدك في التحقيق انه الأفضل في قسم الشرطة ....تحدثت مع رئيسه ووافق على ذلك
لوسي : حسنا سيدي من يكون ....ليشير لاكسوس للباب ويدخل ناتسو الى القسم الشرطة
ناتسو : انا هنا من اجل المهمة سيدي ...ثم ينظر للوسي ...هل هذه شريكتي
لاكسوس: اجل ...هيا امنحكما الإذن لبدأ المهمة ....
لوسي بإبتسامة : سررت بمعرفتك يا سيد ....ناتسو: اسمي هو ناتسو ....لوسي : حسنا ناتسو اسمي هو لوسي ...لترب يدها لمصافحته
ناتسو : لا المس العاهرات ....لوسي بغضب : عذرا من تظن نفسك يا هذا ...احترم نفسك ومن معك انا فتاة شريفة تماما ...ناتسو : لا يهمني ...
لوسي تظير وجها بغضب فتجد اصدقائها معها : هيا بنا يا رفاق سأقود هذه المهمة مع هذا الوقح ....لنذهب
غاجيل: متحمس لدخول ذلك المكان ....ليفي بخوف: يبدو مخيفا هل رأيتم ما حدث للفتاة سمعت اساطيرا حول ذلك المكان ....
لوسي بإستغراب: أساطير .....ليفي : اجل سأروي لكم اساطير ذلك المكان ....
ليفي: يقال ان من يدخل هناك لا يخرج الا وكان جثة ميتة لا احد ينجو منه ...انه خطر وقد امتلك عدة اوصاف واحاديث ...لا احد يعلم شكله غير من دخل هناك وقابله وجها لوجه
وهناك احاديث تقول انه يحب تناول عيون الناس و يسحب امعائهم وقلوبهم وهم احياء ...يبدأ ظهوره بسماع همسات غريبة ثم تشعرين بلمساته وترين جثث امامك كل مرة حتى يظهر لك ويهاجمكلوسي تحاول اخفاء خوفها : م_من هو ؟!!
ليفي: انه ال....ال...الجن الأسود ....لوسي بإستغراب: الجن الأسود
ليفي : لدي صورة رسمها احدهم ...لقد قال انه رآه وهو أحد ناجين ستغير رأيك وتجعاك تتركين المهمة ....
لتريها الصورة
لوسي بذعر تختبئ خلف غاجيل: هذا مخييييف
ناتسو: كفى ...لنذهب امر تلك القضية مهم بالنسبة لي ...لذا تقدمت للعمل مع حمقى مثلكم ...دعونا لا نضيع الوقت ولنذهب
لوسي: انت احمق وفظ وسئ ....حسنا لنذهب ...لكن سأحملك مسؤولية حياتي ....
ليذهب الجميع الى بيت الجن الأسود ....من هنا سيبدأ فصل جديد في حياتهم ........
_______يتبع________
آسفة عم حاول خليها مو مخيفة كتييير 😭😂😂😂 كرمال صديقتي ...هي بتخاف بس تحب رعب بدها تقرأها ❤❤❤
امنى تعجبكم 💞💞💞💞💞😍😍😍
أنت تقرأ
مهمة في بيت الجن الأسود
Açãoهذه القصة تروي أحداثا عن شبان يعملون بالشرطة توكل لهم مهمة تحقيق حول جريمة قتل ارتكبت في بيت يدعى بي البيت الجن الأسود ....فماذا سيحدث لهم عند دخول ذلك البيت ...وهل هو مسكون ...وكم جريمة سترتكب هناك ...احداث مرعبة ومشوقة ....(تنبيه الرواية ..مرعبة💀)