لوسي تروي: لقد علم غراي وجوفيا حقيقته ...لكن هو انكرها امامنا وصدقناه حتى جوفيا صدقت لكن غراي بقي مصرا على كلامه
_____________________________________________________________________غراي بصدمة : انها شهادة وفاة ....جوفيا: جوفيا لا تصدق ما تراه ...هو ميتو...لكنه بيننا الآن .....
غراي: علينا تحذير الجميع ...هل صدقتي كلامي الآن .......جوفيا: جوفيا صدقت كل كلام غراي ساما ......غراي: لنجد لوسي فهي في خطر ذهبت الى مقبرة وقد يهاجمها هناك ......
_____________عند لوسي وناتسو__________
لوسي: هل علينا المشي بين القبور .......ناتسو بغضب: اخبرتك ان تعودي ان كنتي خائفة ......
لوسي: لما انت وقح هكذا ....ناتسو يمسك لوسي بقوة : أخبرتك ان تصمتي الا تفهمين هذا الكلام ....ثم ينتبه لشئ من بعيد يتحرك صوبهما .....
لوسي بألم: اتركني أيها الأحمق ...ثم لما تنظر هناك .....ناتسو : لنختبأ بسرعة هناك احد قادم الى هنا ....لوسي بذعر : من يكون أهو المجرم .....ناتسو : اتمنى هذا ....ثم يختبآا خلف قبر ملطخ بالدماء يبدو قديما جدا ......
________________عند ليفي وغاجيل__________
ليفي : المكان يبدو مرتبا .....غاجيل: صحيح ...العم كين يرتب الأشياء كل يوم .....
ليفي: بخصوص الأمس انا آسفة خفت من دون سبب لقد كنت مرهقة .....
غاحيل: يا قزمة اهدئي لا بأس ......ليفي بإبتسامة : شكرا لك .....غاجيل: غيهي.. العفو ...
_________________عند جوفيا وغراي__________
جوفيا تحاول فتح باب القبو لكن دون فائدة .....جوفيا: غراي ساما الباب لا يفتح ....
غراي يحمل بعض الأوراق المهمة : ماذا ؟!!! .....ثم تحل عليهما الظلمة وغراي يمسك جوفيا بخوف : لا تبتعدي عني اخشى ان يحدث مثل الأمس ....جوفيا بذعر: جوفيا لن تتركك ....
لينظر غراي في المرآة ويرى شئ متجها نحوهم من الخلف ....
غراي بصراخ : جوفيا لنهرب حالا .....ثم يحاول كسر باب القبو ....دون فائدة ....جوفيا تلحظ نافذة صغيرة فتكسرها بعصا وتمسك يد غراي ليهربا من هناك بخوف ......
جوفيا : لقد علم اننا عرفنا حقيقته بسرعة لنذهب ونحذر الباقي ....غراي يجري بسرعة : سيستهدف لوسي ...ان وجدت قبره هناك .....
أنت تقرأ
مهمة في بيت الجن الأسود
Actionهذه القصة تروي أحداثا عن شبان يعملون بالشرطة توكل لهم مهمة تحقيق حول جريمة قتل ارتكبت في بيت يدعى بي البيت الجن الأسود ....فماذا سيحدث لهم عند دخول ذلك البيت ...وهل هو مسكون ...وكم جريمة سترتكب هناك ...احداث مرعبة ومشوقة ....(تنبيه الرواية ..مرعبة💀)