لوسي تروي: لقد كانت صدمة حياتي بحق لم اعلم مالذي سأقوله او افعله ....موت مقربين وظهور شخص غريب ينقذنا لم افهم شيئا حينها ....كنت مستهدفة مرتين الأولى عندما انقذني ناتسو ووقف بيني وبين الهجوم والثانية عندما سحبت لتقطع جسدي الا ان وصل وانقذني......
_____________________________________________________________________.....:لن ادعك تأذيهم .......
_____________________________________________________________________لوسي تنظر الى يدها لتجد يد الجنية تسحبها لتقطيع جسدها ......لترتعب بخوف وتحاول الفرار .....لكن في آخر لحظة يتم انقاذها من طرف غاجيل ....ليهربو بعيدا عن الخطر .....
ليفي: احسنت غاجيل ......لوسي بدموع: لما ساعدتني ....كنت ستخسر حياتك بسببي.....
غاجيل بإبتسامة: اوي يا ارنبة لا تقولي ذلك ...نحن اصدقاء وسنساند بعضنا .....ثم لست كالمتهور ناتسو الذي وقف حاجزا لحمايتك بذلك الشكل ....انا سحبتك من يدك لا اكثر وابعدتك .....
ليفي : لو تشان .....ما حدث لناتسو سئ حقا .....لكن. هو شخص غريب عنا ....هو هنا فقط للعمل معنا ....اعلم ان هذا سئ ...لكن لا تلقي باللوم على نفسك من اجل شخص غريب.....
لوسي ببكاء: ذلك الشخص الغريب انسان مثلنا يملك عواطف واحلام ......
ليفي: لو تشان هل يعقل انكي تحبينه......
لوسي تظر للأرض: اجل ....انا احبه ....ليفي بصدمة : اذا لما لم تعترفي .........
لوسي: لا اعلم .....ثم يكفيني اعترافه لي ....والآن خسرته ......
غاجيل : يا لكم من فتيات مزعجات انتن وقصص حبكن .......
لوسي بخوف: لما لم تنهض ايرزا ....هل هنالك مشكلة ؟!!
غاجيل: لا تقلقي عليها ....لقد فتحت عينيها قليلا قبل قليل وتمتمت بإسم جيلال ....ثم اغمي عليها مجددا .....
ليفي: انها مصدومة .....ثم رأته وهي تمزق جسده امام اعينها .....ليس كحالة لوسي ....ناتسو ذكي ولم يتركك تموتين او ترين جسده الممزق امامك......
لوسي توجه نظرها ناحية البيت : ناتسو .....لما فعلت ذلك ؟!!!
لتتذكر لوسي الكيس الذي ذهبت لإحضاره مع ناتسو ....ثم تتجه لوحدها ناحية البيت وتدخل .....
لتجد.شيئا ينظر لها من ناحية الدرج ...كما لو انه نصب فخا لها وينتظر قدومها.....
أنت تقرأ
مهمة في بيت الجن الأسود
Actionهذه القصة تروي أحداثا عن شبان يعملون بالشرطة توكل لهم مهمة تحقيق حول جريمة قتل ارتكبت في بيت يدعى بي البيت الجن الأسود ....فماذا سيحدث لهم عند دخول ذلك البيت ...وهل هو مسكون ...وكم جريمة سترتكب هناك ...احداث مرعبة ومشوقة ....(تنبيه الرواية ..مرعبة💀)