الفرقة باء

293 18 160
                                    

لوسي تروي: كان مجيئهم خطأ كبير ....لو انهم لم يأتو الى هنا لربما لم يحدث معهم ما حدث
_____________________________________________________________________

.......: انتم مالذي تفعلونه هناك ......

ليستدير الجميع بصدمة ......لوسي بإبتسامة : ايرزا والبقية هنا .......

ايرزا بغضب: لما لم تلغو المهمة لقد اخبرتني جوفيا كل شئ ....ثم تستدير ناحية ليفي ....آسفة بشأن ما حدث معك .....

ناتسو بغضب: من احضر هذه العجوز الى هنا .......الجميع ينظر ناحية ناتسو بصدمة جراء جرأته على شتم نائب قائد الشرطة .......

ايرزا تسحب ناتسو من قميصه: اسمع يا هذا انت مجرد ضيف من قسم آخر جئت لترافقنا في العمل ...لكن لا يعني هذا اهانتك لأي احد ....

ليبتسم ناتسو : حقا ...مالذي ستفعله عاهرة معك لي ان شتمت احدا .....لوسي بقلق: ايرزا ارجوكي لا تعيريه اهتمام انه غبي فقد عقله ......

ايرزا بصراخ : هااااي انت ....ناتسو: صمتا يا عاهرة لا وقت لي لأمثابك والآن خذو جثة ليسانا وغادرو ...سأكمل لوحدي .....غراي بصدمة : يا احمق لقد رأيت ذلك الشئ مرعب وترغب بالبقاء .....

ناتسو : اجل .....ايرزا: لما اشم رائحة تحدي ....اذا قبلت التحدي سنبقى هنا جميعنا ولنرى من سيحل اللغز هنا .....

لوسي بذعر : ن..ن..نبقى ....ايرزا: اجل ......ثم يدخل جيلال: ناتسو ...هل تعلم ما فعلته يا احمق .....ناتسو بصدمة : نائب القائد جيلال مالذي تفعله هنا ......جيلال: لقد اكتشف القائد امر تسللك وخداع الجميع بأنه تمت الموافقة على عملك مع هذا القسم لذا ارسلني لأعيدك وهو يتعهد لك بفصلك .....

ناتسو : حسنا لكن لن افصل قبل ان انهي المهمة ........

ايرزا : تفرقوا في مجموعات وابحثوا عن اشياء غريبة .....

غاحيل: ان تفرقنا سيهاجمنا ......ايرزا: ان بقينا سيهاجمنا ايضا لذا تفرقوا واصمتو ....الجميع حاضر ......

_____________________________________________________________________
لوسي تروي: لم يكن علينا استماع لإيرزا في تلك اللحظة والإفتراق ...ما حدث معي كان قد صدمني حقا ...لكنني تجاوزته بالفعل ....
_____________________________________________________________________

ايرزا: سأذهب مع غاجيل ....ليفي وغراي معا ....جيلال وجوفيا معا ولوسي مع هذا الغريب (ناتسو) ......سنفترق هكذا كي نوتره لن يعرف كيف سيتعامل معنا .....

لوسي : لكنني كنت معه سابقا لما ترسليني برفقته ثم انا خائفة منه اكثر من خوفي من ذلك الشبح اللعين ....

ناتسو ببرود: وانا لا ارغب بالذهاب مع عاهرة ....ايرزا بغضب: لوسي هذا الأحمق جاء للمهمة دون موافقة رئيسه لذا اهتمي بالموضوع والآن لنفترق ......ثم يذهب الجميع .....

ناتسو يستدير ويلحظ انعكاسا لصورة في الحمام غريبة ليدقق النظر بها حتى تتغير له ويظهر شئ غريب منها يقول : سأنتقم منك ...انت السبب

مهمة في بيت الجن الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن