التضحية ؟!

254 15 87
                                    

ليفي بتوتر : يا شباب انظروا الى هناك .....هل نحن قرب تلك المزرعة القديمة التي ذكرت في مذكرات جدة ناتسو

لوسي : يبدو اننا في نفس المكان

غاجيل : سنجد اجوبة لكل اسئلتنا اخيرا .....

ناتسو بتنهد : ارى ان الحكاية تعيد نفسها قبل تسعين عام ....
.
غاجيل : ما قصدك ؟!

ناتسو يتنهد بصمت ....ليقول بنفسه : هنا بدأت القصة وهنا ستنتهي في هذا البيت عاش اجدادي وماتو فيه ....في هذا البيت انا ولدت وتحطمت فيه جراء الماضي الخاص بي ...في هذا البيت والدتي ماتت على يد والدي وانا اصبحت يتيم الأم به ....في هذا البيت قرر والدي تركي في ميتم كي اعتمد على نفسي واتجاوز تلك الصدمة واصبح قويا ....لدى هذا البيت حكايات وقصص كثيرة واسرار لازت اريد معرفتها لذلك سأتقدم للأمام وانقذ غراي وجوفيا والآخرين ....هنالك حل واحد لقتل تلك الجنية وهو التضحية من ابناء عائلة دراغنيل وانا واحد منهم ...لقد قررت ان أفعل ذلك ...جيد انني قرأت مذكراتك جدتي شكرا لتقديم الطريقة لي ....لكن هنالك طريقة واحدة لفعل ذلك وهي قتلها داخل عوالم الجن وقتلها من الخارج ثم تقديم دمي قربان لها كي تترك البشر وترضى لأن ما حدث لها سئ لقد علقت بين عالمين ...مهلا ما هذا لما ارى الجميع عابسا ألا يريدون تقدم ومعرفة مكان أوليترا ؟....بلا عليهم العبوس فبعد كل ما حدث لهم اضافة ان علموا ان علي تضحية بنفسي سيحطمهم ....خصوصا هي .....
لوسي ...الفتاة اللطيفة التي قمت بإهانتها وتحطيم شرفها وكرامتها أمامها ...انا وغد حقا لقد اخطأت معها اعلم انها متألمة لما حدث لكنها واقعة بحبي ....مهلا حب ؟!
انا ايضا واقع بحبها ....هذه الفتاة قدمت لي الكثير خصوصا الحب الذي فقدته من طفولتي وبسببي والدتي .....ليتني اخبرك حبيبتي كم احبك ...لكن لا اريدك ان تتعلقي بي اكثر وتبكين على موتي بشدة ....اريد الفرح والسعادة لا اكثر اثناء توديعي وفي جنازتي ....اظنني مجبرا على جعلها تكرهني اكثر وبشدة انه الحل الوحيد ....

لوسي تستدير نحو ناتسو : انت صامت هل هنالك مشكلة ؟!

ناتسو ببرود : انتي هي المشكلة ....ثم يذهب

لوسي بصدمة : مالذي أصابه فجأة ؟!

____________عند غراي والأخرين _____

زريف : العالم الأول ....يبدو اننا سنقتلها في أحد هذه العوالم

مايفيس : لن نستطيع اذ لم يكن لدينا وريث من العائلة ليقتلها بعالم البشر

غراي : وريث ؟! .....

جوفيا : جوفيا تظن انه لديكم وريث ....لكن لا تعلم جوفيا اسم عائلتكم

زريف : دراغنيل ....اسم عائلتنا هو دراغنيل

جوفيا وغراي بصدمة : دراغنيل ....ناتسو

مايفيس : ناتسو ؟!

غراي : ناتسو هو وريث الأخير لهذه العائلة لقد قال ان اسم عائلته هو دراغنيل

مهمة في بيت الجن الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن