ولادة الطفل الجديد

273 14 49
                                    

جوفيا بخوف : لا تذهب غراي ساما...قد يكون فخا ...او تلك الجنية قد تخطط لشئ كعادتها ...يكفينا ما حدث ....

غراي : حسنا لن نذهب ...ليسمعا ان صوت صراخ يقترب منهما ...ثم فجأة يتوقف ...غراي : هذا مخيف ....جوفيا : جوفيا ترى هذا ايضا ...ثم يلتفتا خلفها ليصدما .....

____________عند ناتسو ولوسي______

لوسي : لقد جهزت الكثير من أساور والقلادات بهذا الرمل ...آمل ان ينجح ...لترى ناتسو ينظر الى علامة في الحائط بإستغراب ....لوسي تقترب لترى ذلك الرمز المكون من حرف زاد و ميم (z&m)....لوسي : هذا رمز رأيته سابقا ...لقد كان بالمذكرات القديمة التي عثرنا عليها في القبر ....تعود تلك المذكرات قبل تسعين عاما .....

ناتسو : مفتاح خروجنا في هذا الرمز وتلك المذكرات ....لوسي : صحيح ....ثم ينهض ناتسو بألم : لنغادر ونبحث عن البقية ....لوسي اجل ...ثم تعطي ناتسو سوار ليضعه ....

ليذهبا ويجدا غاجيل وليفي وايرزا .....غاجيل وليفي بصدمة : ناتسو!!!!!!....

لوسي : سأشرح لكم خذو ارتدو نذا سيحمينا من الجنية انه حاجز الفصل بين عالمنا وعالمها ...لن تؤذينا .....

غاجيل : ماهذا ....ناتسو : رمل أحمر ......ليفي : رمل احمر ؟!! ....ايرزا تستيقظ بتعب من غيبوبتها لترى الجميع يجلس معا ويتحدث

ليفي بدموع : ايرزا ...اخيرا افقتي ....ايرزا تبقى صامتة ...لوسي تضع لها العقد برقبتها : سيحميكي هذا .....ايرزا : اين جيلال ..هل عاد للبيت ....لينظر لها الجميع بثدمة : ماذا ؟!!!

ايرزا : هل خطيبي بخير هناك .....لوسي : لكن جيلال مات ....ايرزا بصدمة : لا لم يمت هو بخير ...حبيبي اتصل بي قبل قليل قال انه سيعود ويأتي لخطبتي ......

ناتسو : لا اصدق ...لقد جنت من الصدمة ...لوسي وليفي تبكيان من حالتها ...غاجيل يرى ايرزا تضحك كالمجنونة : اجل ...هو هنا ...قال سيأتي لن يتأخر ...علي ارتداء فستان عرسي ...سيأتي ويأخذنب معه ...غاجيل هيا لما انت واقف احضر فستاني معك لا تتأخر ...

غاجيل : صحيح ما قاله ناتسو ....لقد جنت علينا اخذها للمشفىةفي اقرب وقت ممكن ....لقد تأثرت بموته لدرجة كبيرة .....غاجيل يعطي حبة منوم لإيرزا لتسقط نائمة ... غاجيل : ستبقى هادئة هكذا ....

ناتسو يلاحظ شئ غريب ليصرخ : اين غراي وجوفيا ....لوسي : مختفيان منذ افتراقنا .....

ناتسو : جميعا غادرو للبحث عنهم ...غاجيل : مالأمر ...ناتسو : هنالك دخيل بيننا ....

لوسي : ماذا ؟!! ...ناتسو نحن الآن 9 .....لوسي : لكننا 7......ناتسو : صحيح ومع جنية نصبح ثمانية ...لكن هنالك دخيل ...لذا الآن اصبحنا تسعة ....

ليفترق الجميع للبحث .....لوسي : كيف عرفت ....ناتسو : سأخبرك لاحقا ...انهما بخطر ....

لينتبه للجنية تظهر بهذا الشكل من السماء (تنبيه : لا تهتمو للرجل بالصورة 😂)

مهمة في بيت الجن الأسود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن