لوسي تروي: غاجيل وليفي ...لا احد يعرف مالذي اصابهما ....لكن قد عرفنا شئ بسببهما ....هناك اداة توصل بيننا وبين عالم الجن جسديا وروحيا ........
_____________________________________________________________________جيلال : علينا الإبتعاد عن غاجيل وليفي ...والا سيصيبنا شئ .....ايرزا: صحيح....
ليأتي احد اليهم : ايرزا تستدير لترى ........
غاجيل وليفي يغمى عليهما فجأة .....جيلال: مالذي يحدث هنا بحق الجحيم ......
_________________عند لوسي وناتسو ________
غراي : ناتسو لوسي ...انتما بخير ....
ناتسو : ماذا هناك ...هل حدث شئ دون علمنا ....
جوفيا : لقد تعرضنا لهجوم ...لكننا نجونى .....لوسي : جوفيا شعرك !!!......
جوفيا بإبتسامة : لا بأس ...جوفيا سعيدة انها حية خسارة جوفيا لشعرها افضل من خسارة حياتها ....
لوسي تخفض رأسها : خسارة روح افضل من خسارة شرف ....جوفيا : لوسي ...هل من خطب ...
لوسي : لا شئ ........لنذهب ونبحث عن الآخرين ....
غراي يلمس ظهر ناتسو : هيا بنا ...ناتسو بألم : آااه ابعد يدك ....
غراي : مالأمر ....!! .....ناتسو ينظر ناحية لوسي : لقد خدشت ظهري قطة كبيرة مشاكسة .....
غراي بصدمة : قطة كبيرة !!!!! .....هل ظهر لك شئ على شكل قطة .....
ناتسو : لا ...انها قصة طويلة لقطة قضت الليل تصرخ بإسم وتخدشني ...فبقيت الجراح على ظهري ....
غراي : احمق متى ستقلع عن هذه العادة ...دائما ما تقضي الليل مع فتيات .....
ناتسو : لا شأن لك ...المهم لا تضع يدك على ظهري فقط ....
ليتحرك الجميع بحثا عن البقية ويجدو جيلال يجلس بجانب إيرزا مليئة بالدماء والمضمدة بشكل مخيف ....وغاجيل وليفي مغمى عليهما ....
لوسي : ايرزاااا مالذي اصابك ......ايرزا : لا تقتلي انا بخير ...فقط خسرت كليتي اليمنى ....
غراي بصدمة : كليتك اليمنى !!!! ......
جيلال : لا تقلقوا عقمت جرحها وضمدته هي بخير ....جوفيا : ليفي ...غاجيل ...لما هما هكذا ....
ايرزا : لا اعلم مالذي حدث معهما .....انهما مصابين ...لكن ابتعدو عنهما فهما يتصرفان بغرابة ....لا نعلم ان عادا لطبيعتهما ام لا ....لكن سبب في ذلك تلك القلادة .....
لوسي : قلادة !!!!....
ايرزا تري القلادة للجميع ....ناتسو بصدمة : تلك القلادة .......
ايرزا: انها لها ......انت تعرفها أليس كذلك .....ناتسو : اجل ....انها ملك ريانة ......
ايرزا : صحيح ....لكنها اصبحت اداة توصل بيننا وبين عالم الجن ....اختي احضرتها قبل ايام معها ....عندما سألناها من اين احضرتها ...قالت انها اشترتها ...
أنت تقرأ
مهمة في بيت الجن الأسود
Actionهذه القصة تروي أحداثا عن شبان يعملون بالشرطة توكل لهم مهمة تحقيق حول جريمة قتل ارتكبت في بيت يدعى بي البيت الجن الأسود ....فماذا سيحدث لهم عند دخول ذلك البيت ...وهل هو مسكون ...وكم جريمة سترتكب هناك ...احداث مرعبة ومشوقة ....(تنبيه الرواية ..مرعبة💀)