عوده🇸🇩✨

2.1K 28 4
                                    

في الصباح في احد المنازل التي يبدو عليها ثراء ساكنيها في  مدينة الأحلام امريكا .. تتحدث تلك المرأة التي قد بلغت الأربعين من عمرها ورغم ذلك لازالت تحتفظ بملامحها الجميله..قائله لزوجها الجالس على كرسي طاولة الطعام......
سعاد: كيف يعني يا محمود
محمود: زي ما قلت ليك كده قررت انو نرجع السودان...
سعاد: فجأة كده ؟!
محمود: انت يا سعاد عارفاني م حبيت الغربه بالاضافه لي امي القاعده براها دي عشان كده قررت نرجع..
سعاد: انا م رافضه يا محمود وانت عارف اني عايزه ارجع اكتر منك وكنت بقول ليك من فتره على كده لكن كنت رافض الغير رايك بالسرعه دي شنو؟..
محمود: الغربه صعبه يا سعاد وما كنت حاسس بيها قبل كده واسا حسيت وعايز ارجع السودان .... ارجع لي بلدي...
سعاد: ”بشك”.. مع اني ما مقتنعا بس كويس.... لكن الاولاد ح تقول ليهم متين..
محمود: خليهم علي الاولاد انا بتعامل معاهم..
سعاد:”بعد تنهيده”.. كويس... انا ح امشي اصحيهم عشان اتاخروا...
صعدت سعاد السلم متجه الى غرفة أحد أبناءها... وفي داخل الغرفه...
سعاد: رنييييييم! ... قومي يا بتي اتاخرتي..
رنيم: ”بصوت ناعس وهي تضع الوساده اعلى رأسها" كويس يا امي شويه بس عليك الله.....
سعاد: بلا شويه معاك قومي سرعه
رنيم: خلاص خلاص قمتا... صباح الخير يا ماما
سعاد: صباح النور يلا قومي عشان اتاخرتي على الجامعه
رنيم:ok يلا قمته....
سعاد: عاني قبل ما تمشي الحمام....امشي صحي اخوك
رنيم:لاااااااااااااا.. لا طبعا دايرني اصحي وضاح لالا سلامي انا صغيره علشان اموت .... امشي انت يا امي م حيعل ليك حاجه😃
سعاد: يابت المره الفاتت قرب يفلعني بالمزهريه... امشي انت يا رنيم يابت عليك الله⁦☺️⁩
رنيم: كويس يا امي امري لله لكن كان كسر لي جمجمتي بي حاجه زنبي عليكم
سعاد: ربنا معاك يابتي
رنيم: يااااارب
دخلت رنيم عرفت أخاها وهي تقرأ بعض الادعيه لحمايتها من ما هي مقدمه عليه..
رنيم: وضاااااااااااااااااح... وضوحيييي... اصحا يا بيبي اتاخرت كده انت..
وضاح:💤💤💤💤💤💤💤💤
رنيم: وضاااااااااااااااااح... قوم يااخ
وضاح:💤💤💤💤💤💤💤💤💤
رنيم: خلاص م عندي غير الحل ده ...
قامت رنيم بامساك كوب الماء الموضوع اعلى المنضده وسكبته كله على وضاح الداخل في سبات عمييييييييق...
وضاح:"انتفض  من نومه من صدمة سكب الماء عليه وهو يتنفس بصوت عالي وينظر حوله بصدمه وعيناه مفتوحتان على وسعهما....
وضاح:"بصوت غاضب":ده شنو ده يا رنيم...
رنيم: ما انت لكن نومك تقيل شديد وماف طريقه اصحيك من غير ما تفلع فيني حاجه وانت نايم غير كده.... معليش" قالت كل هذا الكلام بسرعه فااائقه وفرت هاربه من امامه"(ده حتي بقولو الجري نص الجدعنه😂)
نتعرف على وضاح😂
وضاح هو اخو رنيم شاب في٢٧من عمره سممممح لونو حلبي🙁 عيونو لونها عسلي😞... يقرا طب😦... ظريف لكن غضبو سريع ونومو تقييييييل زي ما شفتو😂 ما بصحا الى بطريقة رنيم دي غير كده تكون تكورك كده لحدي م تزهج وصدقني م بصحا🙂...
بعد أن هربت رنيم من وضاح ذهبت إلى والدتها لتخبرها باتمامها المهمه وبعد ذالك رجعت إلى غرفتها لتستعد للذهاب للجامعه.. أما عن الام فكان لديها مهمة إيقاظ أخرى وأخيره...
ذهبت سعاد الى اخر الغرف ... وهي غرفة ابنتها الصغرى رتاج.... وبداخل الغرفه....
سعاد: وهي تحرك ذراع رتاج: قومي يا بت
رتاج: النبي فيك يا امي خليني.... انا اصلا ما ماشه الschool الليه تعبانه...
سعاد: ايي ما لازم تتعبي من العب في اللابتوب والتلفون والسهر كل يوم وفي الاخر ما دايره تمشي المدرسه مش... اخير ليك قومي يا رتاج" بنبره محذره” (قومي يا بت اخير ليك😄)
رتاج: كانت قد عادت إلى النوم مره اخرى...(كتمت😀)..
صجججججج⁦🖐️⁩
كان هذا الصوت نتيجة ارتضام كف سعاد بقوه على ظهر المسكينه رتاج(ام سودانيه اصيله🙂)...
رتاج: استيقظت اثر هذه الصفعه القويه التي تلقتها وهي تصرخ : عااااااا..... والله يا امي حارام عليك والله حرام
سعاد: قومي يلا وراي طوالي ولو رجعتي نمتي تاني م حيحصل خير فاهمه!
رتاج: كويس ياامي....حااااضر
رتاج نتعرف عليها 😗
رتاج اخت رنيم الصغيره.... بت عسل شديد بتحب الهزار واللعب زييي عيونها عيونها عسليه ودبدوبه شويه عمرها ١٦ سنه
وبعد كل هذه المغامره يجلس كل اعضاء هذه العائلة حول سفرة الطعام لتناول وجبة الإفطار....
محمود: احم احم
بعد أن التفت له الجميع...
محمود: داير اقول ليكم موضوع مهم ..
رنيم: اتفضل يا ابوي
محمود: انا قررت اننا ح نرجع السودان!!...................
يتبع.....
يلا رايكم شنو؟
رنيم..⁦❤️⁩
رتاج...😂
وضاح.. 😃

القاسي احبها🖤Onde histórias criam vida. Descubra agora