{اللّهم اني تَركتُ ما أُحب لاجل ما تحب فاجعل ما تحب هو كل ما أُحب واكتب لي فعل ما تحب فحبك هو غايةُ ما أحب 🎈✨}
اللهم اجعل حبك هو نور قلبي يا الله🎗️💛
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~🌸.
بعد انتهى الدوام في جامعة وضاح ..
قدام الجامعة وضاح كان واقف مع صاحب ليهو اسمو واثق د كان صاحب وضاح الوحيد في الجامعة ... كانو بتكلمو مع بعض :
واثق : خلاص م حنك تعال اوصلك بس
وضاح : ماف داعي يا واثق بشوف مواصلات ولا تكسي
واثق : د كلام شنو د يا وضاح ... اصبر بس خلي اختي تطلع وبعد كدا نتحرك
وضاح : قلت ليك بشوف لي طريقة ياخ انا خ..
واثق : ح اوصلك منتهي ..
وضاح : ok ... انا زاتي العربية دي جننتني عديل كدا كل يوم والتاني عطلانة ..
واثق : شكلو أرض السودان دي م نفعت معاها😂😂😂😂😂..
وضاح : شكلو والله😂😂 ..
بعد دقائق جات اخت واثق طالعة من الجامعة ..واثق قبل عليها ..
واثق : مالك اتأخرتي يا سجم ماقلت ليك امرقي سريع انا😡✋🏽 ..
اخت واثق : أبرد يا فردة كما كلها ساعة بس😯 ...
واثق : ساعة وبس كمان .. كويس نشوف في البيت الساعة دي😏 ..
اختو : د تهديد يعني ولا شنو افهمو🤔🙂..
واثق :😏 ..
وضاح كان مقبل جهة العربية وبعد انتهو من كلامهم قبل عليهم ... وضاح شاف اخت واثق وطواالي اتذكرا أنو دي هي نفس البت الاتكلمت معاهو قبل شوية لكن م أظهر ايي تعابير على وشو كان عادي ...
وعد اول ما شافتو وشها قلب😂✋🏽 .. اتذكرت طوالي قذف الجبهة القبيل💥😂 .. اتلفتت لي واثق وهي رافعة سبابتها تجاه وضاح وقالت ليهو : دا واقف هنا لييييه😡 ..
واثق : د صاحبي وضاح وح اوصلو عشان عربيتو الليلة معطلة ...
وعد : ولييي توصلو خلي بشوف مواصلات يركبا😯 ..
واثق : وضاح م تشتغل بالمعاقة دي ارح يلا .. وضاح عاين لي وعد بنظرة باردة وخشى العربية✋😷...
وعد بعد شوية لحقتم وركبت وهي بتحمر لي وضاح ووضاح يعاين ليها ببرود😂🖐️💥..
( واثق : واثق صاحب وضاح واخو وعد✋🏽🙃.. وتوأما .. بتشابهو في لون العيون البنية والشعر البني .. غير كدا ماف شبه يعني م بتعرفهم توأم .. واثق اسمر طويل ... شعر ناعم وعيونو بنية زي ما قلنا .... عندو دقن خفيفة .. وبلبس نضارات✋🏽🙅 ... زول ظريف شديد وم جادي بتاع هزار طوااالي ..يعني عكس وضاح✋🏽😂بحب اختو وتوأمو شديد ...هو ووعد م حصل افترقو من بعض طوالي مع بعض وم عندهم اخوان غير بعض..🌸(××××××××××××××××××××××××
ركن عربيتو جنب باب البيت الأشبه بعمارة .. كان بيت طابقين .. وجنينة من قدامو مساحتها كبيرة ... لونها اخضر زاهي فيها أنواع كتيرة من الزهور ... ركن عربيتو وجى ماري بالجنينة بطريق من الطوب المرسوم في نصها .. طلع مفاتيح البيت.. فتح الباب وخشى...
كان في اصوات مزعجة جاية من حتى معينة في البيت .. ولمن ركز عرف انو دي الصالة .. مشى تجاه الصالة عشان يعرف د شنو .. وكان سبب الاصوات دي زي ماهو كان متوقع اخوهو الأصغر منو .. الكان بلعب العاب الفيديو .. ورافع الصوت لاعلى حاجة ..مشىوقف قدامو بطريقة اخوهو م قدر يشوف ..
#يا ميكال ياااااخ زح زح خلي البياخة.. د كان صوت اخو ميكال وهو يترجاهو انو يرزح عشان يكمل القيم ...
ميكال : لا ..🙃
اخوهو: ميكال انا كان قمت م بخليك احسن😡✋🏽 ..
ميكال : هههههههههه بالله عان الشفع بقو يقولو شنو لالا تعال قوم داير اشوف ح تسوي لي شنو😂😏 ....
اخوهو : انت بتعمل لي كدا لي يااخ😡
ميكال : "بصوت عالي " عشان انت يا استاذ ممتحن السنة دي ومفرض تكون بتقرا ولا انا غلطان😡✋🏽 ..
اخوهو : اتنهد براحة ورد لي ميكال : عليك الله م تبدا لي حنك القراية وم القراية هو القرو عملو شنو😴 ..
ميكال : "بصوت عالي ومرعب" : مؤؤؤمنننن😠😠😠 ..
( يب مؤمن هو اخو ميكال🙃🌸) ...
مؤمن : وخلاص الخوف أتمكن منو لانو عارف لو اخوهو وصل حد الغضب ممكن يعمل شنو: ششششنووو يا ميكال مالك ح تتحول ولا شنو😟 ..
ميكال : بنفس الصوت : قوووم سرعة على غرفتك افتح كتبك دي وم اشوفك الا وقت العشا فاااهمم؟؟😠 ..
مؤمن : فاهم فاهم والله فاهم 😦.. وقام جار ودخل غرفتو🏃🏼♂️😂😂😂 .....
وميكال مشى على غرفتو ...~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت رنيم ...رنيم قاعدة في غرفتها وببتكلم مع سماح بالتلفون ..
رنيم : خلاااص يا سماح انسي الحكاية دي😡 ..
سماح : وهي دايرة تموت من الضحك : واقسم شكلكم كان يجننن😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂✋🏽 ..
رنيم : خلاااص خلاااص والله افصل😡 ..
سماح : خلاص خلاص😂🤭 ... لكن اسمعي الولد سمح يا بت امي😏 ..
رنيم : هاا سمحة انا دي والله قال سمح قال😒 ..
سماح : غايتو 🤭😂 ..~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في اليوم التاني في الجامعة ..
سماح : الرحلة طالعة يوم الثلاثاء ..
رنيم : والمنظمها منو؟
سماح : اولاد دفعتنا .. اجرو مزرعة قالو ..اهافي نمشي ولا الحنك شنو ..
رنيم : والله م عارفة رايك شنو انتي ..
سماح : غايتو اهلي م عندهم مشكلة ..
رنيم : حتى انا ...
سماح : خلاص نمشي نرفه يا بت امي + مزز الدفعة كلهم ماشين احتمال نصييد😎..
رنيم : 😂😂😂😂 م كويسة انتي والله😂😂 ..
سماح : هيهيييي😂😂 ..
«««««««««
وائل : ميكال ميكال😀👏🏼 ..
ميكال : مالك ..
وائل : سمعت بالرحلة صاح🙃 ..
ميكال : اي في شنو ..
وائل : ماشين صاح 🙃 ..
ميكال : لا ...
وائل : شنو؟! .. لي لكن😟 ..
ميكال : م عندهم موضوع ديل .
وائل : ياخ يا ميكال م ممكن معاك نحن اي فعالية في الجامعة د م بنخش فيها.. ياخ خلي نفسياتك دي ياخ😡 ..
ميكال : 😑 ..
وائل : نحن ح نمشي الرحلة دي 😡 ..
ميكال : م ماشي انا..😑✋🏼
وائل : ولا علكيفك ح نمشي + مزز الدفعة كلهم ماشين🙃 ..
ميكال : ايواااااا قول كدا وانا اقول الولد مالو متحمس 😏 ..
وائل : اي بس وح نمشي يا زول 😡✋🏽 ..
ميكال : وهو بتبظ في التلفون .. تمام تمام ..~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكان تاني في الجامعة ...
عاين يا وليد البت ديك ..
وليد رفع عينو ليها وشافا .. وليد: اسلاااااام د شنو الصاروخ د
صحبو : شفت كيف ..البت دي جديدة في الدفعة واسمها رنيم ..
وليد : ( عاين لي رنيم بنظرة م مفهومة وابتسم😏) ....
........يتبع🏃🏽♀️
ڤوت وفلو❤️🙃
ودعتكم الله✋🏽💛..
VOUS LISEZ
القاسي احبها🖤
Comédieسلاموووو علييكوو👀 .. صباح الخير ومساء النور .. الرواية .. عاطفية... كوميديه..... سودانيه🦋 تحكي قصص مختلفة لعدد من الأشخاص يجمعهم رابط بشكل ما .. وأحداث مضحكة ... ولقاءات متصادفة.🦋. ربما ؟؟ قصة حب؟؟👀 .. من يعلم ؟!!🤷♀️...من نسج الخيال المريض ح...