الحلقةالسادسة و العشرين 💖. ناض الصباح يلقاها بجنبو في حضنو راقدة كيف الملاك وشعرها هابط على وجها طلع شعرها بيدو بعدو على وجها وبقى يعدي في يدو على خدودها وشفافها حتى فطنت عيونها ذابلين وصوتها مبحاح تحس بوجيعة رنيم: صباح الخير حبيبي..... شعيب: صباح النور لاحلى عروس في دنيا 😘 رنيم : مانيش مأمنة بلي نت راجلي نحسو حلم 😘😘..... شعيب: لا ماكيش تحلمي واذا ماكيش مأمنة تحبي نأكدلك وغمزها ..... رنيم: هههههه لالا مزلت موجوعة وزيد نوض نعمل دوش ونروحو اليوم بابا هابط لدزاير شعيب: نعملو دوش ماشي تعملي.... رنيم: هههههههه لا عقوبة تاع المفاجئة وناضت تجري لدوش وغلقت الباب هو بقى يضحك فطرو لبسو وهبطو للفيلا اليوم عيلة رنيم راجعين للبلاد اول مادخلت للفيلا ستقبلتها عائشة ولبنى ويماها بالزغاريت وغنا فرحو بيهم شعيب خرج قعد في الجنينة مع بابات رنيم ورنيم بقت مع يماها وخواتها داخل لبنى خرجت راحت للجامعة وعائشة في الكوزينة دير في الغداء ..... شعيب: عمي هذيك القضية كاش جديد فيها انا من جيهتي الطرق كامل تقفلت مالقيت حتى حل..... بابات رنيم: كاين تطورات عندي بصح مزال مانقلك عليهم اول مانتأكد ويوصلني التقرير راح نقلك بصح الطرد راح يوصل باسم رنيم لانو شكوكي تحوم حول واحد في الشركة لانو الطرد لي وصلك كامران المراقبة ماسجلتش دخول فرد غريب يعني لي خائن هو من الشركة مالا ماناش راح نخاطرو شعيب: اوك عمي وانا راح نحوس بنفسي على اي دليل هذي المرة مانيش راح نعتمد على حتى واحد ..... هما هكاك ورنيم جات قعدك في حظن باباها ولحقت اريج ولجين عليها ..... اريج: نوضي هذيك بلاصتي خلاص نتي خرجتي من عايلة ..... رنيم: مها باباتي ونقعد بنتو ماشي هك باباتي باباها: هههههههه خلاص راكي مرا ذرك مابقيتيش صغيرة..... رنيم: هيء هيء هيء مازلت صغيرة بابا وعنقاتو عنقها ومسحلها دموعها ... باباها: ههههه وانا نقول عطيتك مرا ربي يصبرك...... شعيب: ههههههه اواه عمي نظن نخرجها من الجامعة نديها للروضة 😂😂 ناضو يضحكو عليها ..... رنيم : شافت فيه اوك صاحا ذرك نروح مع بابا خير من الروضة 😛😛..... ضحكو وناض باباها قلها لازم نروحو الوقت وغمز شعيب وقلو: كيما تفاهمنا كاش تطورات نعلمك بعد لفطو روحو عيلة رنيم وصلو هم للمطار ورجعو رنيم دارت حالة بالبكاء شعيب وعدها عندو خدمة غير يكملها راح يروحو شهر عسل ..... رجعو لدار لقو لبنى تبكي .....شعيب: خير لبنى واشبيها ختي .....
الحلقة السابعة و العشرون 💖. لبنى......... رنيم: لبنى حبيبتي واشبيك قولي...... شعيب: عنقها ويبوس في راسها واشبيها ختي شكون قلقك اليوم نقتلو ..... لبنى : هيء هيء اليوم حقروني شعيب واحد مايحشمش نحالي البرمي وزيد بهدلني هيء هيء😭😭😭...... شعيب تنفض من بلاصتو: شكون هذا وكيفاه يتصرف هك هما هكاك والباب دقدق ..... ناض فتح الباب غير شافو ناض يضحك.... شعيب: ههههههه صاحبي هذي غيبة **** وين كنت يا***** ماتسقسي ماتحوس يا نكار العشرة ههههه..... حمزة: هههههههه خلاص برك بهدلتنا ..... شعيب : ادخل ادخل ارواح شريكي اول مادخلو للصالو ..... لبنى وحمزة في نفس الوقت ..... نت 😱😱😱😱..... نتي😡😡😡😡..... شعيب: تعرفو بعضاكم ...... حمزة : ايه لالة راكبة في تاكسي مكانش سانتير والسرعة فوق 180 في طريق مزدوج عكس طريق السير وكي حكمها الرادار ووقفناها بكل وقاحة تعارك في الاعوان وتقلهم راح تخلصوها غالية خويا يقتلكم شعيب حكماتو ضحكة بصح حب يبين بلي مغشش: هذي هي حاقرينك لالة لبنى ولازم نجيبلك حقك ونتي مسودتها 😡😡 بيتك لبنى: بصح خويا..... شعيب: بالعياط بيتك خفي...... شعيب تفضل حمزة صاحبي نعرفك رنيم مرتي .... حمزة كان راح يسلم على رنيم .... حكم شعيب يدو صاحبي سلم من بعيد برك هههههه ضحك حمزة وقعد ورنيم قعدت حذا شعيب وعائشة جابتلهم قهوة .... حمزة: قولي رنيم كيفاه خليتي صاحبي يستسلم ويتزوج ونت يا خاين كيفاه ماتعرضنيش ...
أنت تقرأ
كرونيك:😘😍حب في الغربة😍😘
Romance❣️❣️مساء الخير أصدقائي❣️❣️ جـبببببببــت ليكـــم. كرونيـــك. روعـــــة 😍😍😍😋 بعنوان: ##حب_في_الغربة 💞💞💞💘 اتلمو وسجلو حضوركم 😋 💓💓وعندما أغار ، أشتهي حبسك داخل قلبي الف عام حتى تهدأ غيرتي.......💓💓 الحلقة الاولى 💖 شعي...