30والاخيييرة

3.1K 88 40
                                    

الحلقة الثلاثين💖 والاخيرة💖 . رجعت رنيم لدارها بعدما عملت دوش ورتاحت هي وشعيب لانو مكانش احسن حال منها هبطت تتعشى اجتمعو على طاولة وحمزة معاهم لبنى كانت في بيتها صدمتها كبيرة كانت راقدة جاها انهيار عصبي رنيم غير تحط قدامها صحن اللحم دار قلبها وراحت تجري للصال دوبان تستفرغ لحقها شعيب ...... شعيب: حبيبي واش كاين نعيط لطبيب رنيم: لالا يكون هواء ولا من الماكلة لي كنت ناكل فيها انا مليحة نطلع نرقد وراح نكون مليحة روح نت كمل عشاك حبيبي طبعت بوسة على شفافو وطلعت ترقد شعيب كمل العشاء مع صاحبو سهرو شوية وراح طلع شعيب طل على اختو كانت راقدة وفات لبيتو لقى رنيم راقدة هي ثان ...... شعيب: رورو حبيبي واش رقدتي ..... رنيم: ممممم شعيب خليني نرقد تعبانة ..... شعيب: لا انا متوحشك نوضي ايا حبيبي والله توحشتك وبدى يطبع في بوسات على خدها وشفافها ..... رنيم : حلت عيناها اففففف شعيب خليني وزيد افففف ريحتك قلقتني نوض دوش راك في سمانة واقيل مادوشتش ..... شعيب عينيه وساعو : غير قبيل دوشت نسيتي كيفاه سمانة هذي خلاص سبايب هذي رنيم هو قرب منها وهي قفلت نيفها وراحت تجري لدوش ترجع شعيب الدم طلع لراسو حاطها عايفاتو هز مخدتو وخرج وخبط الباب خرجت من دوش مالقاتوش حطت راسها ورقدت ...... في صباح دخل لقاها مزالت راقدة لبس بدل وخرج للخدمة رجع 2 لقى لبنى في جنينة مع حمزة سلم عليهم ودخل لقى عايشة توجد في طابلة تاع لغداء باس راسها شعيب: عايشوشة. يني رنيم .

😘😘😘)النهاية(😘😘😘😘😍😍😍

كرونيك:😘😍حب في الغربة😍😘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن