بعد خمس اعوام
في حانة ايتون ، في ممر بالطابق العلوي الفارغ .
نينغ شي كانت تشرب طوال الليل لمرافقة بعض المستثمرين . مع صداع شديد ، لقد ارادت العثور على مكان نظيف و هادئ لكي تستريح ، لكنها لم تتوقع من شانغ لي ان تتبعها . كان بامكانها فقط ان تجمع شتات نفسها للتعامل معها ،
" الاخت شانغ ، هل هناك ما ترغبين باخباري به ؟ "" نينغ شي ، اسمحي لي ان اسألك ، هل قمت بالتسجيل لأختبار الشخصية الرئيسية الأنثى في
- البلاد تحت النعيم - ؟ "" اجل ، لماذا ؟ "
" من غير المسموح لك ان تذهبي غدا ! "
بالرغم من ان شانغ لي كانت مديرة اعمالها ، كانت تمنعها من المشاركة في الاختبار لهذا الدور الذي تصارعت من اجله شركات الترفيه الكبرى .نينغ شي لم تتفاجئ بهذا ، و فقط رفعت حاجبها و سألت :
" السبب ؟ "" لقد ذهبت من خلفي و تحركت بمفردك ، و لا تزالين تجرؤين على سؤالي عن السبب ؟ أ لم تعلمي ان الشركة قد اعطت الدور لنينغ شيوليو ؟ "
" هذا لا يتعارض مع ترتيبات الشركة "
نينغ شي ابتسمت ،
" نينغ شيوليو هي من ارسلتك للعثور علي ؟ لا تخبريني انها خائفة انني انا ، ممثلة صغيرة لم يعرف اسمها حتى ، سأسرق هذا الدور منها ؟ "" هل تعتقدين انك قادرة على سرقة الدور من شيوليو ؟ انت لا تزالين تتحدثين في احلامك ! دعيني اخبرك ، لا تهدري وقتك . عائلة نينغ استثمرت في هذا الفلم 30 مليون ، شيوليو بالفعل تتربع على هذا الدور ! "
" اذا لما انت قلقة ؟ "
" منذ انك الفنانة تحت مسؤوليتي ، عليك الاستماع الى ترتيباتي ! "
قالت تشانغ لي كما لو كان هذا هو ما ينبغي ان يكون." هيه ، اذن الاخت تشانغ لا تزال تعلم انها مديرة اعمالي . "
" نينغ شي ، لا امتلك الوقت لكي اتشاجر معك ، بما انك ترفضين طاعتي ، لا تلوميني على اللجوء إلى القوة ! "
حالما انهت كلامها ، شعرت نينغ شي بضربة قوية الخلف . على حين غرة ، تم دفعها الى غرفة المخزن في الزاوية ، و قد تم اخذ هاتفها ايضا .
مع صوت "بانغ" ، اغلق الباب بقوة .
.............
صوت خطوات الاقدام في الخارج ابتعد ببطئ .
بعلمها ان الصراخ لن ينفع ، نينغ شي ظلت صامتة . مستلقية على الباب ، انزلقت الى الارض بتعبير غير مبال .
حينما دخلت الى الشركة لأول مرة ، نينغ شيوليو كانت قادرة على ضبط نفسها ، و فقط جعلت شانغ لي ترتب لها بعض الادوار الشريرة كحد اقصى . على كل حال ، لقد نمت لتصبح اكثر جرأة و بدأت تذهب بعيدا جدا . كانت حتى قادرة على استعمال طريقة خسيسة كهذه .....
اذا فشلت في الحصول على هذا الدور هذه المرة ، اذا عليها ان تعثر على طريقة لمغادرة - ضوء النجوم للترفيه - .....
في منتصف افكارها المشوشة ، وصل صوت صغير الى اذنيها .
هل كان فأر ؟
نينغ شي اتبعت مصدر الصوت و القت نظرة - و قد تفاجأت .
رأت فتى صغير خلف كومة من الصناديق .....
بدى الفتى في الرابعة او الخامسة ؛ بدى كقطعة يشم منحوتة بدقة . ابيض البشرة ، ناعم ، مثل كعكة صغيرة طرية . كان يرتعش و هو يختبأ في الزاوية ، عيناه الداكنة كانت مملوءة بالحيطة و الحذر .
اغه ، لما سيكون هناك طفل صغير في غرفة المخزن في الحانة ؟
لن يكون هناك زبون مجنون لدرجة احضار طفلهم الى الحانة ، صحيح ؟
" هاي ، الفتى الصغير ، من انت ؟ كيف وصلت الى هنا ؟ "
" هل تسللت الى هنا ؟ "
" هل تم حبسك انت ايضا هنا من قبل شخص ما ؟ "
" هل تحب الحلويات ؟ "
بعد سؤاله لعدة مرات ، بقي الطفل صامتا ، و لكن ارتعاشه قد ازداد ، كما لو كان وحشا صغيرا خائفا .
اخيرا ، نينغ شي لم تكلف نفسها عناء الاستمرار بالكلام ، لم يكن الامر يخصها بكل حال .
كلاهما ، البالغ و الطفل ، احتلا بسلام احد الزوايا .
في هذه اللحظة ، المصباح فوقهما اومض بشدة ، ثم انطفئ .
في الظلام ، نينغ شي سمعت صوت غامضا . بعد الاستماع بعناية ، ادركت ان الصوت كان مشابها لصوت اصطكاك الاسنان .
نينغ شي ارغمت نفسها على الضحك ، و من ثم استدارت نحو الفتى الصغير لتقول :
" خائف من الظلام ؟ "صوت الاصطكاك صمت لثانية ، ثم ازداد علوا .
اوه ، أ كان خائف لتلك الدرجة ؟
نينغ شي ثنت اسفلها و وقفت ، ثم اتجهت نحو الفتى الصغير .....
أنت تقرأ
hidden marriage
Romantikالعنوان : الزواج الخفي ملاحظة / هذه هي الرواية الخاصة بالمانجا القصة : بعد خمس اعوام ، تعود نينغ شي للانتقام من شقيقتها التي قلبت والديها ضدها و كذلك من حبيبها السابق الذي خانها لأجل شقيقتها . انها تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها و ان تصبح ممثلة مشهورة...