الكنز الصغير أحب الهدوء . كان قد اعتاد على الاختباء في غرفته بمفرده بعد العشاء . بالنسبة لموظفي المنزل فقد كان عليهم العودة لغرفهم بعد انهاء مهامهم من دون اصدار اي صوت و إلا فإنه سيزعج الكنز الصغير ؛ مما قد يجعله سريع الانفعال او حتى ان يفقد السيطرة .
كانت السيدة لو قد ارسلت بعض الوجبات الخفيفة الى غرفته قلقة من انه لم يأكل كفاية . لكن الكنز الصغير حبس نفسه في العلية ....
و بالتالي ، لا يهم كم أحب والداهما الكنز الصغير ، لم يجرؤ كلاهما على الانتقال للسكن مع تنغشياو و جينغلي .
الا ان الكنز الصغير بادر هو بالخروج ؟
ليس هذا فحسب ، لكن الكنز الصغير اقترب من من لو تنغشياو و عانق قدمه .
ضحك لو جينغلي بصوت عالي :
" الكنز الصغير ، ما الذي تفعله ؟ تعانق من اجل الحصول على مكافأة ؟ "اخفض لو تنغشياو رأسه للنظر نحو ابنه و استطاع معرفة ما يريده من نظرة واحدة . رفض طلبه بلا
تردد :
" كلا ، لقد ذهبنا بالفعل ليلة امس "و هكذا تحولت نظرة الكنز الصغير الى هاتف لو تنغشياو .
" لقد اتصلت بالفعل بها خلال العشاء "
رفض لو تنغشياو طلبه مجدداً .فهم لو جينغلي أخيراً ما يحدث بعد ان شاهد من الجانب . الفتى الصغير افتقد نينغ شي .
حينما وجد انه لم يتمكن من اقناع والده ، هرول الكنز الصغير نحو لو جينغلي و كرر الحركة ذاتها ؛ تشبث بساق عمه .
لو جينغلي شعر بالفخر من هذا الشرف :
" لا لا لا ، عزيزي ، لا تستعمل هذه الحركة معي . تعلم ان عمك لا يستطيع رفض طلب من هذا الفتى اللطيف ! "في العادة يكون الكنز الصغير غارقا في عالمه الخاص. حينما يريد طلب شيء ما ، تعابير وجهه و تصرفاته ستجعلك تموت من اللطافة ثم تعود للحياة من جديد .
مال الكنز الصغير برأسه قليلا ثم استعمل زوج العينين الكبيرتين ، الجميلتين ، التي تلمع كنجوم السماء لينظر نحوه. تلك العينان اللتان تجعلان الشخص غير قادر على مقاومة اقتلاع نجوم السماء و منحها للفتى الصغير .
الشخص الوحيد الذي لا يتأثر بتلك الحركة في هذا المنزل سيكون بكل تأكيد لو تنغشياو .
هز لو جينغلي كتفيه بلا حول و لا قوة :
" لا فائدة من التمسك بي بلطافة ايها الكنز الصغير ، لا يمكنني هزيمة والدك ! "ترك الكنز الصغير لو جينغلي فوراً .
انه حقاً بارد القلب .
لو جينغلي تمسك بالحائط و ضحك بلا توقف حينما رأى الفتى الصغير يبدو كطفل ضرباه والداه حتى امتلأ بالكدمات :
" اه ، لا داعي للقلق ايها الكنز الصغير . هناك مقولة قديمة تقول ، اذا كان الحب بين اثنين قويا ، فإن الافتراق لن يزيد القلب إلا ولعا ! انتظر حتى يتزوج والدك الخالة شياو شي . حينها ستكون قادراً على رؤيتها يومياً ! "محاولة لو جينغلي فشلت.
هرول الفتى الصغير نحو الباب ، اغلقه بعنف و خرج.
هز لو جينغلي كتفيه :
" ماذا علينا ان نفعل ؟ "" تناول كثير من الطعام الليلة "
اجاب لو تنغشياو .عنت كلماته ان الكنز الصغير لا يستطيع حاليا استعمال الخطة المطلقة ، الاضراب عن الطعام .
شعر لو جينغلي بالراحة بعد سماع هذا .
على كل ، لقد استخفوا بالكنز الصغير ...
كان طفلا ، لم يكن عليه استعمال تكتيك او خطة . كل ما عليه كان القيام بالفوضى .
صدر صوت "بانغ" عنيف من غرفة الجلوس حالما انهيا كلامهما .
تبادل لو جينغلي النظرات مع شقيقه ثم هرع كلاهما للطابق السفلي .
كانت غرفة الجلوس محطمة بالفعل خلال تلك الفترة القصيرة . مزهرية عتيقة عند الزاوية بطول شخص كانت قد دفعت بالفعل للارض و تحطمت . كل شيء كان بالإمكان دفعه او تكسيره لاقى مصيرا مشابه...
" لو تشينغيو ! "
لو تنغشياو كان ينادي الكنز الصغير باسمه فقط حينما يكون غاضبا بحق .حتى لو جينغلي لم يكن بامكانه احتمال الحضور المرعب حالما غضب لو تنغشياو ، ناهيك عن الكنز الصغير .
بدأ الكنز الصغير بالارتجاف رعباً من تعابير وجه والده المفزعة . اصبحت مشاعره خارجة عن السيطرة . صرخ بأعلى ما امكنه و جرى محطما كل شيء وقع بين يديه .
تتبع لو جينغلي المشهد بعجلة من الخلف ، لكنه لم يجرأ على الاقتراب للغاية . ستكون العواقب فظيعة ان سقط احدهم على الارض ، نظرا لأنها كانت مغطاة بالشظايا.
ً
أنت تقرأ
hidden marriage
Romanceالعنوان : الزواج الخفي ملاحظة / هذه هي الرواية الخاصة بالمانجا القصة : بعد خمس اعوام ، تعود نينغ شي للانتقام من شقيقتها التي قلبت والديها ضدها و كذلك من حبيبها السابق الذي خانها لأجل شقيقتها . انها تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها و ان تصبح ممثلة مشهورة...