في الوقت ذاته ، في مكتب الاستقبال في بار ايتون ، كان الجو ثقيلا .
رئيس البار ، المدراء ، حراس الامن ، و كل العاملين كانوا يقفون في صف واحد و قد اصابهم الهلع . كل منهم اظهر تعبيرا على وجهه ينذر بكارثة على وشك ان تعصف .
لأن الامير الصغير لمؤسسة لو ، ابن لو تنغشياو الثمين ، كان قد فقد في البار .
على الاريكة ، كان وجه لو تنغشياو باردا كالعادة ؛ و لا ذرة من المشاعر كانت تظهر على هذا التمثال الجليدي . على كل حال ، الضغط الصادر منه كان يضغط على كل من كان حاضرا ، مسببا ضعفا في أقدامهم و عرقا متساقطا كما المطر . لم يجرؤ احد على النطق بكلمة واحدة .
رجل شاب كان يركع بين قدمي الرئيس لو ، و قد امتلأ وجهه بالدموع و المخاط ،
" اخي ، انا اسف ! انه خطأي ! لم يكن يفترض بي احضار الكنز الصغير الى البار ! اذا ما حصل اي شيء للكنز الصغير ، لن اتمكن من العيش بعد
الان ! "بينما انهى عبارته ، تم ركله في منتصف صدره .
صوت العظام و هي تتكسر جعل الحاضرين
يرتعشون ، لقد اهتز جميعهم في خوف .لو جينغلي امسك صدره و سعل بعنف لفترة ، قبل ان يزحف ليعاود الركوع باستقامة مجددا .
كان والداهما لا يزالان في عطلة في الخارج ، و لم يعلما ان الكنز الصغير مفقود . اذا ما علما بهذا ، فلن ينتهي الامر بمجرد ركلة من شقيقه الاكبر ، يمكن حتى ان يتم سلخه حيا .
قلب لو جينغلي كان تماما كما الرماد المحترق ؛ شعر بالخجل بشدة . فجأة ، طرق باب غرفة الاستقبال .
الرئيس ، من كان اقرب شخص للباب ، قام بفتحه . برؤية انه لم يكن احد على الباب ، كان لا يزال يتساءل عن الامر حينما حنى رأسه للاسفل ، و قد صعق
تماما :
" السيد ..... السيد الشاب الصغير !!! "" الكنز الصغير .... ؟ السماوات ! صغير العم الثاني العزيز ! الى اين ذهبت ؟ "
زحف لو جنغلي من الارض لاحتضان الفتى الصغير بقوة ، لقد كان منفعلا لدرجة انه انفجر بالبكاء .كل شخص في الغرفة حمل تعبيرا عن النجاة من الموت .
سار لو تنغشياو عدة خطوات نحو الباب ، امسك لو جنغلي من ياقته و رماه بعيدا . انحنى للاسفل امام ابنه و سأل :
" ماذا حصل ؟ "بعد التخلص اخيرا من تشبث عمه الثاني به ، قام الكنز الصغير بسحب يد لو تنغشياو ، محاولا جره الى الخارج بينما بدت ملامح القلق على وجهه .
فقط حينما اقترب لو تنغشياو من ابنه ، كان قادرا على شم رائحة الكحول القوية من جسده . كانت هناك أيضاً رائحة عطر خفية ، لم تكن رائحة لاذعة ، كانت اشبه بزهرة تفتحت قرب نهر جليدي . كان هذا العطر مألوف له بشكل غير متوقع ، الى الدرجة التي كاد فيها قلبه ان يتوقف للحظة .
حينما رأى ان لو تنغشياو لم يكن يتحرك ، اشار الكنز الصغير الى جهة محددة مصدرا صوت "هاه هاه " من حنجرته .
التقط لو تنغشياو ابنه ، و اتجه مباشرة الى الجهة التي كان يشير باتجاهها .
الاشخاص خلفه ، و من ضمنهم لو جنغلي ، رأوا ان هناك شيء يحصل و تبادلوا النظرات قبل اللحاق به .
بعد خمس دقائق ، توقفت المجموعة امام مخزن في الطابق العلوي .
لف الكنز الصغير جسده و نزل من حضن والده ، ثم بدأ بضرب باب المخزن بكل قوته ، كان قلقه واضحا .
" الكنز الصغير ، ما الذي يحصل ؟ ما الذي يوجد في الداخل ؟ "
سأل لو جنغلي محتارا .لو تنغشياو أمر بلا اي تعابير :
" افتح الباب "" حاضر حاضر حاضر ! "
هز رئيس البار رأسه ، ثم استدار ليوبخ العاملة بجانبه " المديرة يي ، ما الذي تنتظريه ؟ افتحي الباب
فورا ! اين المفتاح ؟ "" آه .... أ-أفتح الباب ؟ "
كانت المديرة مصعوقةاوه كلا ! تلك المرأة ، نينغ شي ، لا تزال محبوسة هناك ! لقد وعدت شانغ لي ان ابقيها هناك حتى انتهاء تجارب الاداء !
على كل حال ، مع هذان العملاقان من عائلة لو و الرئيس منتظرين ، كيف يمكن لها ان ترفض ؟
كل ما كان بامكانها فعله هو الارتجاف و إخراج المفتاح لفتح الباب .ما ان فتح الباب ، ظهر للجميع امرأة فاقدة الوعي على الارض .
" ماذا يحصل هنا ؟ لما هناك امرأة على الارض ؟! "
استشاط الرئيس غضبا" انا.....انا لا اعلم ! لم يكن هناك احد حينما تأكدت اخر مرة ! "
قمعت المديرة الذنب في قلبها و شرحت ." بسرعة ! ساعدوا هذا الشخص اولا ! "
فقط حينما كاد احدهم ان يقترب من نينغ شي ، رمى الكنز الصغير بجسده نحو نينغ شي . أظهر وجهه الناعم تعابير متوحشة ، و لم يسمح لأحد بالاقتراب .
أنت تقرأ
hidden marriage
Romanceالعنوان : الزواج الخفي ملاحظة / هذه هي الرواية الخاصة بالمانجا القصة : بعد خمس اعوام ، تعود نينغ شي للانتقام من شقيقتها التي قلبت والديها ضدها و كذلك من حبيبها السابق الذي خانها لأجل شقيقتها . انها تهدف إلى تحقيق حلم طفولتها و ان تصبح ممثلة مشهورة...