14.من السهل ان تفقد السيطرة

167 11 0
                                    

تحركت نينغ شي من السرير بحذر لترى ما يحصل بما ان الكنز الصغير كان نائماً بعمق .

رأت لو تنغشياو يصب بعض المياه لشربها حالما خرجت من غرفة النوم . كان ممسكا بمعدته بإحدى يديه و بدا وجهه شاحبا .

هرعت نينغ شي نحوه :
" سيد لو ، هل انت بخير ؟ "

" لا شيء مهم "

" هممم ، هل تؤلمك معدتك ؟ "

لم يجب لو تنغشياو .

نينغ شي علمت ان تخمينها صائب .

لو تنغشياو لم يحتمل تناول الطعام كثير التوابل . اذا لماذا وافق على تناول الوجبة ؟

" انتظر لحظة ، سأحضر لك دواء للمعدة "

لحسن الحظ ، امتلكت معظم الأدوية الشائعة في المنزل.

احضرت نينغ شي الدواء بسرعة :
" عليك تناول كلا الحبتين "

" شكراً لك ".
اخذ لو تنغشياو حبوب الدواء من كفها . أصابعه الباردة و هي تلامس كفها بخفة جعلها تشعر و كأنها تلامس طرف قلبها . مما جعلها فجأة تشعر بالضعف.

في مثل هذه الليلة العاصفة و الهادئة ، كان من السهل فقدان السيطرة بوجود مثل هذا الجمال امامها!

نينغ شي رتلت بصمت ارقام جدول الضرب حتى هدأ قلبها .

راقبت لو تنغشياو و هو يبتلع الدواء ، فكرت بمرافقته قليلا منذ انه من غير اللائق ان تتركه فوراً .

" هل انت افضل الآن ؟ هل تحتاج الذهاب للمشفى ؟ انا اسفة ، لم اعلم انك لا تحتمل الطعام الحار ... "

في البداية كانت قلقة على الكنز الصغير . إلا ان لا شيء حصل مع الكنز الصغير ، في حين ان شيء قد حصل للو تنغشياو ! فقط ما هذه الحالة ....

" ليس خطأك ، مجرد مشكلة قديمة. "

بعد مدة قصيرة من الصمت بينهما فتح لو تنغشياو شفتيه : 
" السبب الذي دفعني للتطفل على منزلك الليلة كان بسبب رغبة الكنز الصغير برؤيتك . "

نينغ شي لم تكن واثقة ان كان لسانه قد زل :
" الكنز الصغير أراد رؤيتي ؟ "

" الكنز الصغير عانى من رعب شديد في المستودع. و هو الآن متعلق بك للغاية بما انك انقذته. "
فسر لو تنغشياو

نينغ شي ادركت انه لطالما الكنز الصغير قريب ، او إن سأل شخص ما سؤالاً بشأن الكنز الصغير ، الهالة الباردة حول لو تنغشياو ستضعف كثيراً . لم يكن مخيفاً كما كان في النهار .

" اذن الامر هكذا...... "
قالت نينغ شي .

هذا النوع من الليالي يمكنه بسهولة ان يجعل الناس يتخلون عن حذرهم و تحفظاتهم . سألت نينغ شي سؤالاً كان يحيرها لمدة :
" امم ، إن سمحت لي بالسؤال ، هل الكنز الصغير لا يعرف كيف يتكلم ؟ "

حتى هذه اللحظة ، لم تسمع الكنز الصغير ينطق بكلمة واحدة . الفتى الصغير كان يقوم بهز رأسه فحسب .

"  اكثر من كونه لا يعلم كيف يتكلم ، هو لا يرغب بالتكلم . "
رد لو تنغشياو

" اذن مشكلة نفسية ؟ "
سألت نينغ شي بعبوس .

" الكنز الصغير منغلق قليلاً . هو يميل الى عزل نفسه بعيداً "
لو تنغشياو لم يكن يخفي شيئاً .

" الامر هكذا...... "
كانت قد خمنت معظم القصة .

اما لما كان الكنز الصغير يعزل نفسه ، فهو من اسرار هذه الاسرة الغنية ، منطقياً هي لن تجرأ على ان تسأل اكثر .

" انسة نينغ "
ركز لو تنغشياو فجأة نظراته نحوها . تلك العينان كانتا مشرقة ، باردة و هادئة . و مع ذلك ، فقد اعطتها شعوراً بإنها شديدة الاتقاد لدرجة انها ستحترق الى رماد .

" نعم ؟ "
نينغ شي اجابت بتردد .

" هل التقينا في مكان ما من قبل ؟ "
سأل لو تنغشياو

اذا كانت هذه الكلمات قد صدرت من شخص آخر ، نينغ شي ستعتقد حتماً ان الطرف الآخر يحاول بدء محادثة معها . باستعمال طريقة قديمة و بسيطة لفعل هذا . لكن الشخص المتحدث هو لو تنغشياو ، الحيرة في عينيه كانت حقيقية .

" على الاغلب لا ، حتى لو التقيت السيد لو سابقاً ، من المستحيل ان لا اتذكر .... و لكن هل هناك مشكلة ؟ "
كانت نبرة نينغ شي لا تزال تعتبر ثابتة . بمنزلتها ، لم  يكن هناك فرصة للقاء شخص بمنزلة عالية مثل لو تنغشياو . كذلك هو الامر حينما كانت لا تزال السيدة الشابة لأسرة نينغ .

" لا شيء "
حول لو تنغشياو نظراته ، عكست عيناه لون الليلة القاتم خارج النافذة . بدا وحيداً قليلاً .

إذا واصلا التفاعل هكذا فسيتحول الجو بينهم الى الاسوأ قليلاً !   

" سيد لو ، إن لم يكن هناك شيء آخر سأذهب للنوم أولاً "
نينغ شي قالت بحذر

بدا و كأن لو تنغشياو قد رأى من خلال افكارها . رفع يده قائلاً :
" لا داعي للعجلة ، اجلسي . "

لا داعي للعجلة ؟! هي كانت في عجلة من أمرها ، حسناً !

hidden marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن