6.الامير الصغير المتلألئ

218 11 0
                                    

" الرئيس لو ، هذا ..... "
حمل وجه مالك البار تعابير محتارة ، و قد فشل في فهم الموقف الحالي .

اتجهت نظرات لو تنغشياو نحو المديرة ، التي كان وجهها يظهر ذنبها بالكامل . ثم حدق نحو السلم على الارض و النافذة التي كانت تكفي لجسد فتى صغير ، و كان قادرا على تخمين معظم ما حصل .

رفع يده لجعل الجميع يتراجع ، ثم سار للامام و قام شخصيا بحمل المرأة .

كان هذا العطر المنعش واضحا اكثر بين احضانه .

برؤية ان لو تنغشياو كان قد تحرك بالفعل لحمل المرأة ، الكنز الصغير لم يقم بإيقافه ، و لكن وجهه اظهر عدم رغبته بهذا . لقد اظهر تعبيرا يدل على افكاره الداخلية :
' اذا لم اكن صغيرا للغاية ، كنت حتما سأحملها بنفسي ! '

.......

مستشفى النخبة في بكين .

عند حلول الوقت الذي استيقظت فيه نينغ شي ، كان صباح اليوم التالي قد حل بالفعل .

كان اول شيء رأته عندما فتحت عينيها هو الرجل الجالس على الكرسي عند النافذة مقابلها .

تقاطعت قدماه النحيلتان بلا مبالاة ، كان يرتدي بذلة مخصصة مصممة تحدد كتفيه العريضين و خصره النحيل ، مع ازرار القميص الأبيض المشبوكة بدقة حتى رقبته . على الرغم من انه كان بوضوح تحت اشعة شمس الصباح ، بدى جسده مرتديا طبقة من الجليد الأزلي القديم ، كان تعبيره غير المبال مثل تعبير ملك من العصور الوسطى ......

بدى ان الرجل لاحظ تحديقها ، و بشكل مفاجئ رفع زوج العينين الشبيهتين بالبحر العميق . بدى و كأن تحديقه البارد كان يخترقها مباشرة .

كان خط بصره عدوانيا للغاية ، مثل مشرط مدبب ، يقوم بتقشيرها بوصة بعد بوصة ، مصيبا اياها بالقشعريرة .

بعد محاولتها تجاهله لفترة ، نينغ شي لم تعد تهتم بكم يصيبها تحديق هذا الغريب بعدم الراحة . سألت بتعبير قلق :
" المعذرة ، سيدي ، كيف وصلت الى هنا ؟ هل رأيت فتى صغير ؟ في الرابعة او الخامسة من العمر ، لا يحب الحديث كثيرا ؟ لديه بشرة بيضاء و ناعمة ، يبدو مبهورا و ظريف ! "

ظريف ....

رفع الرجل حاجباه جزئيا بسبب وصف نينغ شي ، حول بصره الى يمينها ، و تكلم بنبرة باردة كما كان وجهه :
" تقصدين الكنز الصغير ؟ "

تتبعت نينغ شي بسرعة نظرات التمثال الجليدي ، فقط لترى فتى صغير ناعم ينام بهدوء في السرير المجاور لها مع كانيولة مربوطة في وريده ،
" نعم ، انه هو ! هل يدعى الكنز الصغير ؟ "

نينغ شي اخيرا تنفست الصعداء ، و استدارت لامساك جبين الفتى الصغير ، على الاقل فأن الحمى قد خفت.

لقد بدأت تشعر بالندم بعد ان ساعدت الفتى على الخروج سابقا . الفتى كان صغيرا للغاية بعد كل شيء ، بل و كان مصابا بالحمى . ماذا ان حصل له شيء بعد ان ذهب بمفرده الى مكان فوضوي مثل البار ؟

نظرت نينغ شي نحو الرجل الجليدي امامها ، كان يمتلك تلك الهالة الهائلة ، سألت :
" انت لهذا الطفل ... ؟ "

بعد ان قالت كلماتها ، وجدت نينغ شي انه لا حاجة للسؤال .

الرجل و الفتى الصغير كانا متشابهان للغاية ، كما لو انه تم نحتهما من القالب ذاته . لقد كانا حتما اب و ابن بيولجيين .

للتأكيد ، اجاب التمثال الجليدي :
" والده "

" مرحبا ، الآنسة الجميلة ، انت مستيقظة ! انا العم الثاني للكنز الصغير ! "

وجه كبير برز فجأة من الجانب ، فتراجعت نينغ شي لا شعوريا . بعد التحديق بعناية نحو وجه الرجل ، اصابتها حالة ذهول ،
" لو...لو جنغلي ؟ "

الابن الثاني لاتحاد لو ، مالك - العصر الذهبي - للترفيه ، الذي ظهر في المجلات و الصحف اكثر من معظم الفنانين بفضل وجهه الوسيم و شخصيته الجذابة .

لم تكن لتخطأ مطلقا في التعرف على هذا الوجه .

التمثال الجليدي كان والد الكنز الصغير ، لو جنغلي كان العم الثاني للكنز الصغير ....

اذا أ ليس التمثال الجليدي الاخ الاكبر ل لو جنغلي ، لو تنغشياو ؟

لو تنغشياو ، الذي يصفه الناس ' ملك الثروة ' ، كان كالملك غير المتوج للعاصمة !

لم تكن لتتخيل ان الفتى الصغير الذي انقذته ، هو في الواقع الابن المعروف غير الشرعي ل لو تنغشياو ، الامير الصغير الذهبي المتلألئ ....

hidden marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن