4.انقذت فتى صغير

260 11 0
                                    

كان الفتى الصغير خائفا منها حتى اصبح وجهه شاحبا.

على كل حال ، كل ما قامت به نينغ شي كان الجلوس بجواره من دون فعل شيء ، اغمضت عينيها فورا رغبة منها بالنوم .

لقد دفعتها شانغ لي لمرافقة المستثمرين للشرب طوال الليل ، فكانت النتيجة حصولها على صداع شديد للغاية الان .

عندما استيقظت نينغ شي اخيرا بعد فترة ، شعرت ان ساقيها كانتا دافئتين . اخفضت رأسها ، و تمكنت من رؤية انه في مرحلة ما ، الفتى الصغير جمع اطرافه محتضنا ساقها ، بينما كانت يده الصغيرة متشبثة بطرف قميصها .

نينغ شي لم تتمكن منع نفسها من الضحك.

سابقا ، حينما كانت لا تزال في الريف ، لقد امتلكت قطة . لقد كانت بشكل خاص جبانة و خائفة من
الناس ، و كانت لتهرب اذا ما رأت احدا . على كل حال ، طالما انت لا تلاحظها ، فسوف تتخلى عن حذرها و لا تفكر بك كتهديد . حينما يحصل هذا ، سوف تتسلل من تلقاء نفسها الى جانبك ، بل و قد تتسلق الى حضنك للنوم .

بدى ان الفتى الصغير لاحظ تحديقها ، احمر وجهه قليلا ، لكن هذه المرة ، لم يعد هناك رعب في عينيه .
عوضا عن هذا ، عيناه الكبيرتان كانتا مليئتان بالفضول.

كان حقا مثل قط صغير اليف ، حتى عيناه بدتا كذلك .

انحنت شفتا نينغ شي ، كانت يداها متلهفتان للتربيت عليه ؛ لقد استسلمت عن المقاومة و مدت يدها لمداعبة رأسه اللطيف المنفوش .

مع لمسة واحدة ، تغيرت تعابير وجهها حالا .

لماذا كانت جبهته ساخنة هكذا !

" انت مصاب بالحمى ؟ "

شانغ لي كانت ستقوم بحبسها حتى انتهاء تجارب الاداء في الغد ، على اقل تقدير .

اذا استمرت حرارة هذا الطفل بالارتفاع على هذه الوتيرة ، سيكون هذا خطيرا للغاية .

بينما اصبحت قلقة حول الوقت ، وجدت ان شيئا لم يكن صحيحا . لقد انفجر المصباح ، اذا لما لا يزال هناك ضوء في الغرفة ؟

رفعت رأسها ، فرأت ان هناك نافذة صغيرة ، و ان الضوء كان يدخل من خلالها .

نينغ شي تفحصت المخزن ، و اخيرا حركت سلما .

" الفتى الصغير ، تعال هنا ، سأساعدك على
الخروج ! "

اخيرا اظهر الفتى الصغير استجابة لكلماتها ، و لكنه هز رأسه بنظرة حازمة .

نينغ شي ادركت ما قصده ، لكنها ابتسمت و قرصت خديه
" انت مخلص للغاية بعد كل شيء ، هل ترغب ان تعاني هنا معي ؟ اذهب ، النافذة صغيرة للغاية ، لا استطيع الخروج منها . اذا خرجت انت اولا ، تستطيع العثور على شخص لانقاذي "

برؤية ان الفتى الصغير لا يزال مترددا ، نينغ شي قامت بحمله و وضعه على السلم ،
" بسرعة ، ان كنت رجل ، فلا تتردد . سأقوم بحمايتك من الاسفل ! "

بعدما تمكنت من ارسال الطفل بصعوبة ، نينغ شي شعرت بدوار شديد . فقدت التحكم بساقيها ، و سقطت من السلم بحركة واحدة ....

من حافة النافذة ، شاهد الفتى الصغير هذا المشهد ، و ظهر الذعر على وجهه الذي كان سابقا بلا تعابير .

نينغ شي استجمعت ما تبقى من قوتها لقول كلمة واحدة ،
" اذهب..... "

تحت ضوء النجوم ، كان وجه المرأة شاحبا و ضعيفا ، لكن هذا لم يؤثر على جمالها الخلاب . لاسيما زوج العينين الحيويتين ، اللتان كانتا كبحر مملوء بنجوم لا حصر لها .

هي لم تعد تلك الفتاة القروية الجاهلة او البطة السوداء .

على كل ، ما نفع هذا الان ؟

نينغ شي ابتسمت بمرارة ، قبل ان تحصل على انتقامها ، كانت تسقط لموتها هنا ...

على كل حال ، قبل الموت ، على الاقل قامت بعمل جيد بإنقاذ الفتى الصغير .

اذا لم يمت طفلها في ذلك الوقت ، كان على الأغلب سيكون بعمر هذا الفتى ....

بعد حادث السيارة قبل خمس اعوام ، بأحراج ، قامت اسرة نينغ بارسالها الى جامعة متخصصة في قبول الصبية مسببي المشاكل من النخبة ، تركوها لتدافع عن نفسها بنفسها .

لقد انسحبت من تلك الجامعة و قامت بالتسجيل في الجامعة في جنوب كاليفورنيا ، لتكاد ان تكون مجنونة في سعيها وراء كل انواع المعرفة .

لأنها ارادت هزيمة نينغ شيوليو ، و استعادة كل ما كان لها !

و الاهم من هذا ، التمثيل كان اكبر احلامها .

بعد العودة لبلادها ، بأستعمال هذا الوجه و اساسها المتين في مهارات التمثيل ، لقد لوحظت من قبل شانغ لي ، و تمكنت من الدخول بنجاح الى اكبر شركة في هذه الصناعة ، ضوء النجوم للترفيه .

كانت لتحصل على مستقبل مشرق بعد هذا ، لكن نينغ شيوليو تتبعتها ، و من خلال رشوة شانغ لي ، كانت تسحقها من جميع الجهات ......

hidden marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن