8.أ لست مثلي الجنس ؟

234 9 0
                                    

نينغ شي شعرت انها تعيش حلما بينما تنظر نحو هذا الجبل الجليدي الذي تفوه بهذه الكلمات الصادمة بوجه بلا تعابير . امسكت جبينها بضعف ،
"طبيب ...اين الطبيب ؟ اعتقد انني ضربت رأسي عندما سقطت ، انا اعاني من الهلوسة.... "

بجانبها ، امتلك لو جنغلي تعبير ساذج ،
" انا لم اسقط و لكنني اعتقد اني ضربت رأسي
ايضا ؟ "

في تلك اللحظة من الوقت ، لا يهم كم اصبح قلب نينغ شي قوياً بعد التعرض للإساءة مليون مرة ، لم تستطع تقبل الحقيقة امامها .

لقد انقذت فتى صغير ، و الان والد الفتى الصغير يرغب بالتسديد لها بجسده ؟

اذا كان هذا شخص اخر ، كان سيكون الامر على ما يرام . ان كانوا وسيمين بطريقة ما ، حينها كانت لا تزال يمكن ان تفكر بالامر كعلاقة غرامية .

على كل حال ، انه كان لو تنغشياو من نتحدث عنه ،
لو تنغشياو !!!!

بناء على المظهر ، كان هناك بعض النقاط يمكن التحدث عنها ، لكن اي نوع من الاشخاص هو لو تنغشياو ؟ بالتأكيد كان قد التقى بالفعل بآلاف من الجميلات منقطعات النظير .

اذا كانت قد راقت له ، لم تكن لتصدم . اذا اراد لو تنغشياو اللعب معها قليلا بعد رؤية وجهها ، كانت لا تزال ستتفهم ، لكن ما قاله كان ' تزوجيني ' ، هذا كان يتحول لشيء مرعب .

الاكثر اهمية...

" أ لست مثلي الجنس ؟ "
قالت نينغ شي .

" بواهاهاها ... "
ضحك لو جنغلي حتى سقط على الارض .

اصبح وجه لو تنغشياو اسودا كأعمق اعماق الجحيم ، اصبح جناح المشفى مغلف بالكامل بالغيوم السوداء فوراً .

بعد وقت طويل ، تمكن لو جنغلي اخيرا من كبح ضحكه
" اذا كان اخي مثلي الجنس ، اذن من اين اتى الكنز الصغير ؟ "

" حسنا ، الحمل البديل ، التلقيح الاصطناعي ؟ "

" اذا كان اخي مثلي الجنس ، فلماذا يريد ان يسدد لك بجسده ؟ "

" للتستر على ميوله الجنسية الحقيقية ؟ "

" هاهاهاهاهاها اخي لا استطيع الاحتمال اكثر...."

" سمعت ايضا....ان كلاكما تقومان ب.... "
تحولت نظرة نينغ شي بين الاخوين .

" كح كح كح ... "
لو جنغلي ارتعب الى حد الاختناق
" اللعنة ، هذا النوع صعب علي للغاية ! بالرغم من انني وسيم للغاية لدرجة انني استطيع مرافقة كل من الرجال والنساء .... "

في هذا الوقت ، وقف مركز العاصفة من على مقعده، كانت قدماه الرشيقتان تقتربان من نينغ شي مع كل خطوة
" جنغلي ، اخرج الكنز الصغير من هنا "

" اه ؟ اخي ، ماذا تريد ان تفعل ؟ "

لو تنغشياو قام بتعديل طرف كمه ، اجاب :
" اقوم بإثبات ميولي الجنسية للانسة نينغ "

برؤية التعبير المظلم على وجه الطرف الاخر و النظرة التي ارادت افتراسها تماما ، نينغ شي اصيبت بالرعب لدرجة سقوطها من السرير . تراجعت خلف الكنز الصغير ، و كانت على وشك القفز اسفل السرير .

" سيد لو ، انا لم لم ابدأ اي شيء من تلك
الشائعات ، كان هذا مجرد كلام فارغ سمعته من الاخرين ! يجب عليك مطاردة مصدر هذه الشائعات !
أيضاً ، انت حقا ، حقا لا تحتاج لشكري ، اذا كنت
قطعا ، بلا ريب تريد تنفيذ طلبي ، اذن اطلب منك ان لا تسألني عن أي طلب آخر ... أه ، اسفة ، لدي تجارب اداء مهمة علي حضورها ، يجب ان ارحل الان ،
سنلتقي مجددا اذا ما جمعنا القدر حسنا ~ ! "

نينغ شي تلفظت بتلك الكلمات بسرعة و استعدت للهروب .

على كل حال ، فقط بعد عدة خطوات ، صدر صوت لو تنغشياو البارد من خلفها قائلا :
" هل سمحت لك بالمغادرة ؟ "

شعرت نينغ شي بالخوف لدرجة ان ساقيها بدأت ترتجف .

انتهت حياتي الان !

بعد عدة لحظات ، تحت النظرات المحذرة بالموت ، لو تنغشياو مرر لها ورقة و قلم ،
" هل يمكنني ازعج الانسة نينغ لتترك ملاحظة للكنز الصغير ، لذا حينها لن يكون قلق عليك حينما يستيقظ "

فقط....فقط هذا ؟

لقد نجت من موت محتم !

" اجل اجل اجل لا مشكلة ! استطيع كتابة الآلاف من الكلمات ! "
نينغ شي تنهدت الصعداء ، تناولت القلم و الورقة و بدأت الكتابة بخفة .

حالما انتهت ، خوفا من التحول مفاجئ للاحداث ، سرعان من رحلت بعيداً .

بعد مشاهدة الفتاة ترحل ، حمل الرجل تعبيرا عميقاً على وجهه ، كما لو كان يشاهد فريسة قد تم امساكها بالفعل.

بعدما غادرت نينغ شي ، سار لو جنغلي فورا بجانب اخيه و وثب :
" اخي ، هل انا احلم ؟ انت حقا مولع ب نينغ شي ؟
انت تبلغ 32 بالفعل ، حتى المثابرة كانت على وشك ان تفشل ، و انت لم تعجب بأي امرأة . حتى ، انا ، شقيقك العزيز ، كنت اتساءل اذا ما كنت مث- "

ما ان خرجت تلك الكلمة من فمه ، حتى قال له لو تنغشياو :
" اخرس . "

" فهمت "
شعر لو جنغلي بالمغص .

كان يريد حقا ان يسأل ! الاضطرار الى غلق شفاهه المليئة بالفضول كان سيقتله !

hidden marriage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن