ال21و22🔞

55.1K 252 4
                                    

الحلقة 21 #شغفي_انت
وجهة نظر غيداء :- ايمن :- قعمزي و نحي كلوتك بالشوية غيداء دارت يلي قاللها عليه ايمن و هي مش عارفاته لوين يبي يوصل ، ايمن قعمز قدامها و يشبحلها و قاعد ماكنتش دخانه اما غيداء كان تستنى في المطلوب منها . ايمن :- نحي ستيانك بالشوية غيداء نحاته و بالشوية و تشبح لأيمن . ايمن :- مشي إيدك على صدرك اليسار لين توصلي لسرتك غيداء مررت ايدها على صدرها اليسار لين وصلت لسرتها و هي . ايمن :- استمري نزلي إيدك لـ لوطة غيداء مصدومة و تشبحله و تنزل فيها ايمن طلب انه تخلي عيونه عليه يبيها تركز معاه و مع صوته . ايمن :- خلي إيدك اليمن على صدرك و نزلي و إيدك اليسار حركي بيها نونتك بالشوية ، خلي عيونك عليا نبي نشوفهم غيداء تحرك في ايدها و اول مرة من لمساتها هي بس خلتها تبي ايمن للدرجة هادي ايمن :- حطي صبعين في فمك بس و دخليهم في نونتك بالشوية و ماتحركيمهمش لين نقولك . غيداء حطت صبعين في فمها و حركت لسانها عليهم و دخلتهم بالشوية في نونتها كانت تتحايل في زب ايمن داخلها تبي تحرك صوابعها بس ايمن قاللها ماتحاوليش تحركي صوابعك . ايمن :- حركي صوابعك . غيداء تحرك في صوابعها و ايمن ناض من مكانه و ماشيتها بس قعد ينحي في سوريته و يشبحلها و يقوللها استمري . ايمن نحى سوريته و نزل على ركابه نحالها أيديها من نونتها و حطهم في فمه و يلعب بلسانه على صوابعها و موجه نظره على غيداء ، ايمن يحب لغة العيون و عيون غيداء كانو يحكو في هلبا حكايات زي ما توا كيف كانو يحكوله قداش ما يبوه ايمن :- ممممم نحبك ، حاولتي شفتي يديك كيف مادارولكش حل ؟ غيداء :- ايه ايمن :- اني بس يلي نخليك تحسي باللي تبيه ، خليها في رأسك ايمن بس يلي ممكن يعطيك اَي شي زي ما تبي . غيداء :- عارفة يا موني ، نبيك و نحبك ايمن قرر انه معاش يعدل غيداء نحى حوايجه و رجع على ركابه و بين رجلين غيداء قعد يمس في نونتها من فوق بالشوية نزل راْسه شوية و يا دوب ما طلع لسانه دخله لنونتها و قعد يحرك فيه يمين و يسار و مرة يطلعه و مرة يدخله و السرعة كل مرة تختلف غيداء كانت تتآآوه و تشد في شعره اما ايمن كان بيهبل صوتها و حركاتها ليه . غيداء حبت تفاجأ ايمن دفاته من عليها . غيداء :- تعالا انت في مكان هههـ الضحكة هادي ايمن يحبها و كأنه موسيقى لودانه مستحيل يعيا منها غيداء قعمزت في حجره و باستله رقبته و قعدت تمص فيها لين تأكدت انها حتخليه علامات في رقبته ، حطت صوابعها الزوز على شفايف امس و قعدت تبوس فيها بالشوية و كل تزيد تقوي البوسة ايمن كان يعمق فيها و يقوي فيها اكثر كل يلي يشوف فيه قدّامه في غيداء و بس . ايمن :- نحبك ، مانبيكش تزعلي مني ، كل شيء و ليه حل . غيداء :- مازالك اسبوع بس في ليبيا مانبيش نمشيه نكد غيداء مكانتش تعرف في الأسبوع هدا ممكن تصير كارثة تغير حياتهم للأسوأ او للأحسن . غيداء نزلت من حجر ايمن و قعمزت بين رجليه شدتله زبه و قعدت تدكر في اخر مرة كيف قاللها تحرك ايدها عليه حركت ايدها عليه من فوق للوطة بالشوية بس ايدها ضاغطة بقوة طلعت لسانه و لحساته من من لوطة لفوق و حطت لسانه على الرأس ايمن كان شاد الأصوات يلي تطلع منه بس مرة مرة يرد في راْسه التالي و يتآوه غيداء كانت تقوي في العيار و تحط فيه في فمها و تستخدم في ايدها بس خطرتلها تمصله دلاوزه اول ماحطت لسانها عليهم ايمن :- ممممم غيداء عرفت ايمن حساس منهم قعدت تمص فيهم و تلحس و ايدها تحرك في زبه ايمن مايبيش يبزع كان يبي يكون داخل نونتها بس . ايمن :- غيداء وقفي نبي نكون داخلك ايمن حط غيداء فوقه و قاللها ادخل زبه بالشوية لين خش كله ايمن حس بضيق نونتها على زبه الشعور يلي يحبه و تعود عليها ماتحركش يستنى فيها تتعود على حجمه و قعد يبوسلها في صدرها و ركب لشفايفها . ايمن :- شيت قداش مانحبك مستحيل نتعود على الشعور هدا كل مرة كأنه المرة الاولى غيداء :- ممممم موني تحرك ايمن :- تبيني نتحرك كيف بالشوية ولا بسرعة و لا بقوة غيداء :- ايمن تحرك ارجوك غيداء حاولت تتحرك بس ايمن شادها في مكانها و مايبيهاش تتحرك من عليه لين شدها من خصرها و يحرك فيها بس غيداء كانت تساعد فيه تقابل في كل خشة لربه داخلها المرة هادي غيداء حست بألم من عنف ايمن معاها بس الألم الحلو يلي يخليها في قمة المتعة و ايمن كان يحكيلها قداش ما يحبها و يحب نونتها و جسمها و صوتها و كل شي يخصها كالعادة و يدكر فيها انها ليه و بس مش لحد تاني و يطمن فيها انها ليه بس مافي حد يقدر يشاركها فيه . غيداء :- موووني نحبك ايمن عرف من كلمة غيداء هادي انها بتبزع على غير عادتها حس انه نونتها حساسة المرة هادي اكثر ايمن . ايمن :- حبيبي بتجيك ؟ غيداء :- ااااه ممممم ايمن يقوي في سرعته و متشبت فيها بكل حواسه لين حس روحه بيبزع ايمن :- خلي تجينا مع بعض عدي معاي 1 2 3 غيداء تآآوهت بأعلى صوت عندها و ايمن نفس الشيء الاثنين حسو بالمرة هادي انها مختلفة على قبل المرة هادي تعودو على بعض عرفو بعضهم شن يبو و شن يلي يمكن يخليهم يهبلو في بعض . ايمن حضن غيداء و كأنه في من ليأخذها منه و كان يحكيلها قداش يحبها و يلعبلها بشعرها . اما عند الاء كانت على نار ما خدمت شي و الساعة عندها 2 مشت لإيناس في مكتبها الاء :- نوسة خوك مايردش خيره شغلني عليه ايناس :- من امتا ما يردش الاء :- من الصبح ايناس :- مرات راقد لانه يسهر الاء :- مع مني ايناس :- والله أكيد معاك الاء عارفة ايمن مايسهرش معاها لانها كانت تسهر مع حبيبها الاول طبعا تتسلى فيه مش تحبه ولت تشوف في ايمن كل شيء ، بعد خيانتها لأيمن ولت خايفة أنه ايمن هو يلي يخون فيها الشكوك هبلتها اول ما بتروح الحوش بتحكي لأختها غيداء باش تعرفه يخون او لا و هي في حبل أفكاره فونها شرين ردت بسرعة من غير ماتشوف مني توقعت انه ايمن . الاء :- الوو مووني بسمة :- موووني في عينك اني بسمة الاء :- نحسابك ايمن مشغولة عليه من الصبح بسمة :- علاش ما كلمكش ؟ الاء :- ايه غريبة تعرفي بسمة كانت واثقة انهم مع بعض بالدات انه اليوم كان اخر يوم في امتحانات غيداء و عمها كان في مصراته بس حبت تتأكد . بسمة :- باهي يا حبي اني اليوم بنجي نبات عندكم استاحشتك انتي و غيداء و عندي هلبا كلام ليك انتي بالدات توا العشية بابا يحطنّي عندكم الاء :- نستنو فيك اصلا غيداء اليوم كملت امتحاناتها .

شغفى أنت🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن