لحلقة 23 و الاخيرة
#شغفي_انتغيداء :- اني و عندي صاحب و اسمه ايمن و خطيب اختي صفي النية شكلك مكسدة اليوم مش قلتلك مابيناتناش مواضيع خاصة .
بسمة :- معاش تستغبي يا ديدي شفت كل شيء يوم البيان كيف طلع من الحوش و انتي اختفيتي و هو ماعطلش مع الاء بس طلع بعد ما صور مع الاء بساعة من الحوش و فجأة انتي تجري خاشة و هو طالع و لما شاف احمد تلكمس و هو مبعد روحه على الاء و سمعت صوته معاك امبكري خلاص وين بتهربي مني .
قطع كلام بسمة صوت فون غيداء زاد عليها غيداء لما شافت لقت ايمن .
بسمة :- ردي على فونك توا
غيداء :- شن ليك علاقة كان مانبيش نردبسمة جبدت فونها منها و فتحت الخط و تقوللها تكلمي لانها مش مسجلة رقم ايمن
غيداء :- آلو مني
ايمن :- غيداء وقت استعباطك و حركاتك و تقولي منيبسمة تنخص فيها و تقوللها هدا ايمن صح و غيداء ساكتة
غيداء :- اها معاك
ايمن :- شن معاي غيداء اني ايمن في حد بحداك نسكر ؟
غيداء :- شوية و نكلمكبسمة رغم من انها كانت متأكدة أنه ايمن لما تأكدت نصدمت تشبح لغيداء و هي مش مصدقة بسمة ركبها السم اول شي على خاطر الاء ثاني شيء انه ايمن يكلم في غيداء قبل الاء و أكيد يحبها مش أكيد هي متأكدة .
بسمة :- و هدا مني ان شاءالله غولة ايمن ، توا بتفهميني شن صاير امك بتجي و الاء بتخش في اَي لحظة نحطك تحت الامر الواقع و نقوللهم اقسم بالله تعرفيني اني كيف .
غيداء :- بسمة بالله عليك اسكتي هادي العيلة يلي ربوني و اني مش خاينة اني كنت معاه قبلها ايمن كان ليا قبلها ، اني عارفاتك بتستفزيني و بتستغليني لكن نقولهالك خلاص اني معاش خايفة من حد معاش خايفة منك ولا منهم ولا من اَي شيء ايمن و نحبه
بسمة :- يعني عادي لو قلت انتي باعتيها ؟ ايمن مقويك شن مدايرلك ، كيف بدت علاقة بيه كان انتي ماتطلعيش ولا تمشي يمين ولا يسار كيف هكي
غيداء :- بسمة تبي تقولي قولي مش حنعدل عليك المرة هادي .
بسمة كانت تقلب فيها في دماغها و بتقرر شن بدير و تشوف في غيداء و ردة فعلها مش حتستفاد منها شيء لانها بايعتها بسمة تبي تقول لمرت عمها فاطمة و الاء و هما يشوفو نفسهم .
بسمة :- خلاص اني بنقول لمرت عمي و الاء انهي معاي الدوة
غيداء رغم الشجاعة يلي جتها الا انها خايفة لانها حطت نفسها في موقف و ايمن في موقف يلي كان يتستر و يحاول كيف يفوت الاء بس غيداء نهارا و ماعرفتش شن صاير .
غيداء خشت للدار و تفكر كيف بدير هل تهرب هل تكلم ايمن شن هو يلي بديره كلمت ايمن ماردش عليها قعدت على أعصابها بعتتله