الحلقة السابعه❤

7K 202 32
                                    

#جنون_مابعد_الولادة🤰🏻
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الحلقة السابعه ..
..
..
#فادي
طلعت من المستشفى وسناريو فطومه تكرر قدام عيني وما درت شيء 💔..فطومه حقها خديناه ..بس ها المسكينه ..حسيت نار ف داخلي معقولة يصدق ولد خوه ع بنته ..لا ويحاول يقتلها ولد خوه عادي ظلم ف ظلم نفسية مدمرة 💔 وربي ماعد خاطري نخدم ف هالبلاد المتخلفه 💔
دارت بيا الدنيا ... ولأول مرة نبكي ايه بكيت بنت كيف البامبلة تضحك وتلعب تتمرمد من اشباه الرجال💔..
يالله رحمتك 💔...وانا بين الاخد والعطاء ولومي ع روحي اني مابلغت رن تلفوني 🤨 رقم غريب سكرت عليه شكله من العيادة وماعنديش نية نرد ..
عاود تاني وسكن اوووف رديت ..
• انا : الو..من
• ثواب : اعصابك ياحاج ..
• انا صوت مش غريب : من تفضلي ..
• ثواب : بليز تكلم كويس وانت قريب تقربعني كف ..
• فادي : لااااا انتي حقيقي تبي من يسكر ع خليقتك و..
• ثواب : اصبر وسمعني شوية ...فادي فاتح ولا ..
• فادي : ايه لخصي ..
• ثواب : اللهم طولك ياروحي تي تكلم كويس وخليني نقول الكلمتين ونقلب وجهي ..
• فادي : يارب صبرني تكلمي ...
• ثواب : اولا اني ثواب صاحبة هدير ..نتصل فيها من مبكري بس ما تردش ..قعدت مشغولة عليها ..
• فادي : انتي شبحتي ساعة قداش توا ..
• ثواب : عارفه ساعة قريب بتسكر ع 12 ..لكن الموضوع قوية ..وما قدرت نكلم عمي الفاتح قولت عيب بس انتو اكيد تنسرفو هني وهني ..
• فادي : رقمي من وين جبتيه ..
• ثواب : خسارة كلمت دكتور فيك ..يا دكي من ايميلك ..
• فادي : شدي لسانك احسن ليك ..
• ثواب : لا ..
• فادي : كان نشدك توا تشوفي ..
• ثواب بصوت استفزازي مدلع : فيكم غر دوة ال مووووهم قول لكلابة اختك قالتلك ثواب غدوا مفيش محاظرة ..ويلا باي يالي ع اساس دكتور ..
• فادي : وربي تو نوريك ياثواب ...
• ثواب بصوت يدوب خلاء فادي يجي ع وجهة : ياي يامامي خفت ثواب ولا عقاب اليييي ف خيلك اركبا يابيبي ..
• فادي لما سمع كلمة بيبي شي وضي وه🤤🔞 بصوت رجولي : تو نركبك ونوريك البيبي شن ايدير ..
• ثواب خافة :سكرت ...
اول ما سكرت حطت ايدها ع قلبها خيرني اني علاش استفزيته وعلاش ندير هكي 😅..بديت نضرب ف كفوف لروحي فيقي ياهبلة ردي بالك طيحي مش وقته الامتحانات قربت 😅😂..بس والله صوت يجلط ياعتيك عفريت يلخبطك يافادي كيف ملخبطني هههه..
#نرجعو لفادي ..
سكرت ام لسان ..بس سبحان الذي يغير ولا يتغير جوي تغير معاها وابديت نضحك كيف الاهبل ع كلامها وطريقة استفزازها الي هبلني وهبل ال🔞🤤😂 ..وربي توا نوريك ياثواب كان ما توبتك وخليتك وين ماتشوفيني معاتش تزبطي وين انتي هههه بس وربي البنت صاروخ ارض جو خشت العيلة لخبطة الحوش كله😂❤🤤.. بس.. حك راسه ..كان يطلع عندها موضوع لازم نسال هدهد ....ركبت سيارتي وجوي مش عادي معقول صوت شخص مابنك وبينه شيء ولا زعما فيه🤔😚..يغير الجوك 180°..عجب ولعت اغنية ..
....🎼 راشد الماجد ..ادوب ف عينك الحلوة🌺
درت دورتي وروحت ..
.
.
...
..
..
..
..
#ثاني يوم ..
نضت الصبح نعتبر ميتة طبية حسيت رجليا يوجعو وايديا ورقبتي ونشم ف ريحه خيه ..خشيت للحمام غسلت وجهي الي ف رقبتي شوي مشى ..بس ريحته قاعدة نشم فيها اووف بندوش نفطر مع امي ونرجع ندوش لان جعانه ع الاخر ..صبحت ع ماما ..لقيتها تهدرز ع عمتي ف تلفون ...كملت فطوري قمت السفرة غسلتهم وقررت اني ندوش ..وبحكم مافيش جامعه لان قالي فادي لما فتحتله الباب ...خلاص خلي نهتم شوية بروحي ..جبدت حاجاتي وخشيت للحمام نحيت دبشي حني ف قفا الباب فيه شماع متع الي يعلقو فيه دشمير والفوطة بديت نحي ف دبشي جيت بنعلق الدبش نظيف وانا عارية قدام المراية لقيت صدري كله بقع كتافي كاني واكلة ضربات😱...تلفتت ظهري فيه ضربات خضر ع موف مش معروف بدو دموعي ينزلو 😭 علاش يصير معاي هكي شن درت ف روحي أنا 💔
خشيت لدوش دوشت وكانو دموعي معاهم ينزلو ..
كملت لبست ورجعت لداري ..جاء ف خاطري نقرا قران مش فيه أية تقول (الا بذكر الله تطمئن القلوب ) ..
بإذن الله نرتاح مع كلام ربي ..بس لحظة معقولة معنديش مصحف 💔 لعل هذا سبب او تحليل للي يصير معايا ..نضت نسال ف ماما ع مصحف ..قالتلي بوك عنده واحد ف دارنا كبير ..اقري منا ورجعيه مكانه بوك يقرا منه ف ليل ..وردي بالك تحولي الخيط بوك يبي السبوع هذا يكمله ❤...وهذا الكف ثاني بوي رغم انشغاله يوميا من الصبح ل ساعة 2 وساعة خمسة يطلع لخدمته تانية الا انه مخصص وقت لربي 🤷🏻‍♀️ لمن تقولي ياهدير .. كان مصحف بابا ملون...فتحت المصحف قولت خلي نشوف بوي وين واصل ونقرا...اول ما مافتحتها جت ع سورة طه وكان قاري منها و اول اية جت عيني عليها ..
(ومن اعرض عن دكري فا له ماعيشة ضنكا ..)🌺
كان فيه حد صب عليا مية عليا 💔 حسيت بحاجه كيف النار رغم الي يصير معاي كله بس ولا مرة حاولت نقرا قران الا ...قررت بيني وبين نفسي نبدا نقرا قران كل ليلة ..
.
.
.
.
.
.
#تسريع ف الاحداث
بعد مرور أسبوع وما طلعت ولا حتي للجامعة بس احلا سبوع مر عليا كنت بجد غارقة في هم مش طبيعي ولما بديت نقرا ف القران تغيرت نفسيتي وحسيت روحي شوي احسن ..
#كان اليوم الخميس كلمتني سوسن تبي ندير بسبوسة لان هي بدير طورته ❤ ..ف البدية كنت مش حانمشي بس سفهتني وقالت نديرو قعدة وجو ..
وتيت الحاجات ودرت بسبوسة وطاجين الكيمة السورية زي العجة ❤ ونظمت اموري وماما كانت شوي مريضة فامدارت شيء ..وخدنا بوي لحوش نينة...
#مر الوقت وجاء الليل ..ونسمع ف حد ينادي برا ع هدير ..قولت نعم مرة وتنين بس محد رد الجنان القدامي لقيت الشباب مافي حد كان هادي ورامي ..سالته ناديتو قالو لا ..جيت بنخش لدار الي بحدا المطبخ نسمع تاني ف صوت وها المرة واضح من الجنان الخلفي ..لبس شبشب ومشيت نشوف من لان صوت مش غريب ..طلعت ..من ينادي !!
ياهو!!..
اني شكلي بديت نهلوس اوووف ..وقاعدة نتكلم حدحط ايده ع فمي وجبدني لجهة المخزن 😨
تلفتت جيت بنعيط رجع سكرلي فمي ..
• تميم : ماتخفيش ..هذا انا تميم ...
• 😳 انا : خيرك ديرلي هكي خلاعتني ..
• تميم يمشي ايده ع خدي : ماتخفيش بس ستحشتك ..
• انا حسيت ركبتلي حرارة وهوا كان لاصق فيا بس مش هلبا ..سمعنا خالتي فتحية تتكلم ف تلفون وجاية جهة الجنان الخلفي
• فتحية : ايه والله مرض شويةة..
وبدت تقرب ..لو تتلفت شوي ع الايمن بتشبحني اني وتميم وطبعا تميم مش بيبي باش يندس اصلا طوله وشخصيته حاتلحضيه ..جبدني ودخلنا لدار الخزين ..المخزن وكان شوي صغير بس معبي يعني يدوب لصقت فيه لدرجة صدري ع المعدة متعه ههههه وراسي ع صدره كانت ريحته بين العطر مخلط بدخان ع صنت مستكه حارة المهم حاجه حلوة زي هكي هههه❤لين دوخني ..
• انا 🙄بوشوشة : عجبك الموقف الي حطيتني فيه توا ..
• تميم بخبث : ايه ..
• انا : وقح ..باهي شن معنها وعلاش دير هكي ..خيرك تميم ..
• تميم : تعرفيني انا لا نعرف نمثل ولا زير نساء ع خاطر ندوبك بكلامي الحلو المجهز والله الي ف خاطري نقول فيه لا اكثر ..
• انا عصبت : شن تخرط انت زير نساء وتمثيلي شني ..شن معنى ها تصرفات مرة تبوسني غصب ،ومرة تتحرش بيا بنظراتك ، وتوا حاطني ف موقف لو ش..
• تميم : انا نحبك ، ونبيك ..
• انا : ءء..تقريبا دنيا هدت برا خلينا نطلعو ..جيت بندف الباب ..جبدني
• تميم : لا ما فيش طلوع قبل ما نسمع ردك..
• انا قلبي بيطلع من مكانه ونحس اني بندوخ : شششن بنقول ..وعلى شني
• تميم عقد حوجبه🤨: كيف ع شني ع طلبي ..قوتلك نحبك ..ونبيك
• انا ماعرفتش شن نرد : الي يبيني باب حوشنا موجود مش ع خاطر انت ولد خالتي حانخليك دير الي ريحك ،وجيت بنطلع جبدني لين نخبطة ف صدره وقامني شوي و😍💋 وها المرة كانت اعمق من الاولى 😚لدرجة تعلقت ف رقبته وحبيت 💋😍..وكانت طويلللللة،واول ما كملنا فتحت وهربت
#تميم ..طلعت كنت كاني قاعد تحت تاثيرها كنت مستمتع ماقدرتش نقومها ايه ايه حبيتها ..بس هي قاعدة بين وبين وانا نبيها تحبني كيف ما نحبها 💔😏 لقيتها ...لازم نعرف عن طريق العين بالعين ومرأة بمرأة زيها ههههه🤦🏻‍♂️🤔..وبعد تفكير طلعت من المخزن وقعدت برا شوي وخشيت ..
#هدير ...اول ماسيبني ولقيت فرصة نهرب منه قبل مانتمدو اكثر هربت وسيبته..حطيت ايدي ع فمي ع طول للحمام خشيت الحمام وسكرت ع روحي وانا قريب بنرقص وقلبي بيطلع ..بس حسيت اني نحبه ايه نحبه ..بس لازم نخليه يطيح ...ماهو طاح ههههه لالا نطيحه اكثر مش كل مرة ياخد الي يبيه لازم نشحوره 😂😂..ساويت روحي وطلعت لقيت بنت عم ماما عندنا وهدي تعتبر اكبر مني بهلبا نديدت خالتي فتحية...بس مانعرفش علاش نحس فيها تكره فينا 💔 وبالاخص انا....
قعمزنا هدرزنا كلنا شوي وحطينا العشاء وبعد ما كملنا بدو شباب يحولو بحدانا وكل واحد مقعمز بحد امه والي يتفرج ف تلفزيون .. لين فجاة تكلم تميم..
• تميم : ارجو من الجميع الاستماع لي ..ههه
كلنا تلفتنا ليه ووطو ف التلفزيون وكلنا ادانن صاغية ..انا شبحتله غمزلي 😉..يارب حاسة بتصير حاجه ..
• تميم : بما ان حني ملثمين هني ومافي حد غايب ..انا قررت وشاف ل أمه ..إني نخطب ..الكل بدا يصفق ..
• زينب : روروروروري وهدي الساعة لمباركة...
• خالد : اووو عشيري ..شكلها افكرنا بدت وحدة 😂🤤 ان شاءالله ربي يكمل عليك ..
• كريمة : عندك وحدة معينة و لا بتخليها ف راسنا ..
تميم شافلي وانا بديت نعرق وانعاود نحس ف حرارة ..
• تميم : لالالا عندي وحدة عاجبتني نقري فيها ف الجامعة ..انا هني خلاص قولت بتنوض فيها وانا متحشمة وحالة😥..
• تميم : وهي ف سنة تخرج يعني نخطبها وبعد التخرج نتزوجو 💔..
#اني هني 💔 كان فيه حد صب عليا مية نار ودموعي لا شعوري بدو ينزلو ..نضت ع طول بخطوات سريعه قبل الانهيار 💔
.
.
.
.
.
#تميم ..
كنت بنقوللهم ع اني نبي هدير بس معرفتش علاش زاد الفكرة عجبتني اني نحرقصها شوية ونلعب بعصابها ..ولو تحبني حا تتعصب ولا حا دير ردت فعل ..وبديت نتكلم ف بداية لما قولت نبي نخطب عيونها بدو يلمعو وخدودها تحمرو ،بس لما كملت كلامي الالمعة بدت تتحول لدموع ونطت ع طول طلعت من دار وهني جاء دور تانيب الضمير والقلب ينحرق نرضى بأي شيء الا اني نشوف دموعها ..جيت بنلحقها بس نعرفها ها المرة حا تصدني ...فتها وقعدنا نهدرزو بس انت مازدت كلمة ع الموضوع لان اصلا كان عقلي مش معاي 🤦🏻‍♂️💔 ..
مر الوقت وهي معاتش رجعت نضت بنطلع ..وانا نحس بندم ياريت ما تكلمت ..بس عندي حاجه تقول اني ماشي ..صح ..
مر والوقت وبدا الانسحاب التكتيكي لعيلة كل حد يجهز ف روحه بيرقد ..
مع ساعة 2 نضت ريقي ناشف مانعرفش شن فيه مضايق ع أخر ..نضت لقيت الحوش كله ضلام ضي خافت ف وسط الحوش من الحمام ...خشيت الكوجينة نسمع ف شهقات والواضح بكاء حد طلعت 😳..كانت هدير 💔🤦🏻‍♀️
انا كيف درت هكي ..حطيت ايدي ع كتفها ..
• انا : هدير ..انخلعت ورعشت شافتلي وما ردت ..
• هدير : ابعد عليا ..خليني بروحي من فضلك دكتور تميم..
• انا تشنجت لما حسيتها تتكلم من جدها : علاش تبكي بس ..وقفت وفجاءة صوتها تغير وكانه راجل ع صغير وعيونها نقلبو ع اسود 😨💔 وشدتني من رقبتي لدرجة قامتني مرقبتي لين حسيت رجليا ف الهواء ..😨💔 حقيقي كنت مصدوم ومرعوب ومخنوق ..وتتكلم من تحت سنونها بطريقة بجد ترعش ..
• هدير : زعلتها وزعلها واعر وليلتك حرفة ماتتورد ابعدددد عليها ...عيطت ع وجهي ورمتني لين راسي نخبطت ف الحيط المقبل🤦🏻‍♂️💔 واغمى عليا ..
#ثاني يوم ..
حسيت بحاجه مصقعة ع وجهي 🤦🏻‍♂️وبديت نفتح ف عيوني يصعوبة لقيت روحي ف دار وجنبي هدير وسوسن ..
• هدير : جيبي عصير ليه لان صب دم منه هلبا ..
• انا بلسان شوي رزين : دم شني ..ومن
• هدير : لقيناك الصبح ف جنان طايح .. سوسن ناضت ..
• انا : هدير متاكدة انك مش مدكرة شيء ..
• هدير : شني الي بندكره ..
• انا : ماهو ماهو انتي الي درتيلي هكي ..
• هدير ضحكت : ههههه لا هدي هلبا كيف ندير فيك هكي وعلاش اصلا..
• انا نضت قعمزت : هدير فيه حاجات غريبة تصير معاك ...
• هدير ارتبكت: ءءء..
• انا : هدير ارجوك تكلمي فيه حاجة تصير معاك ومش قايلة ..
• هدير :ءءء وانت شن دخلك ..
• انا عقد حواجبه : بلا عناد هدير ..الي شفته امس مستحيل يكون عادي ..
• هدير بخوف : شن الي شفته قصدك أنا الي ...
• انا : ايه انتي والواضح مش انتي وقتها فيك حاجه غريبة ..شن الي يصير معاك ...
• هدير بلعت ريقها ودموعها بدو ينزلو : كل شيء بداء من يوم الي ماتت فطومه بس ما كان واضح او الاصح ماكنتش مركزة بس بعد الحادث انقلبت حياتي و...جت سوسن
• سوسن : بدت رحلة عدابها وعدابي ..
• انا : كيف حتي انتي ..
• هدير : لالا بس لما نتعركو ولا نضايق منها يصيرلها حاجه 💔🤦🏻‍♀️ ..وكذلك صاحبتي ثواب
• انا : وعلاش ماحكيتوش الموضوع كبير ..
• سوسن : اكبر ما تتخيل 💔 .. شبحتلي هدير 😥
• سوسن : ماتشبحيلي لازم حد يديرلنا راي لان بجد تعبنا 💔🥺..
.
.
.
.
.
.
.
..
..
..
يتبع ❤
ان شاءالله تكون الحلقة مرضية وان الله حانزيدلكم حلقة ثانية ..ولو سمحلي الوقت نزيد حتى تالثه❤
تفاعلووو 😭❤

ولو سمحلي الوقت نزيد حتى تالثه❤تفاعلووو 😭❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
جنون مابعد الولادة🤰🏻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن