الجزء الثاني

342 8 13
                                    

مر الاسبوع على ريم كان هادئ لا يحمل سوى معاناة طفله قتلت روحها الوحدة وصنعت منها طفله مشبعه بمشاعر الكره للمكان واهله لا يوجد في قلبها مصطلح كلمه الحب !! لقائها بنايف الاسبوع الماضي طمس مشاعرها وحولها لمشاعر كره لمن حولها ؟
حتى ميري صارت تكرها وما تثق فيها لانها عاتبتها على طول لسانها فصارت بنظرها عدوتها طول الاسبوع امضت وقتها لوحدها وما كلمت ميري ابد طول نهارها جالسة عند الشباك ساكتة وتكتم الحقد والكراهية بقلبها لمن حولها إلا شخص واحد تذكر خيالات من صورته ماتقدر تستحضر صورتها لان تركتها وهي صغيرة؟

امهاا هي الوحيده التي تحمل لها مشاعر الحب والحنين والكن هل سيأتي يوم وتلتقي بها؟

تخلت ميري الغرفة شافتها على حالها من الاسبوع الماضي ما تتكلم بس تناضر من الشباك تنهدت على حال الطفله العنيدة والملسونه !

ميري بهدوء وضعت الاغراض على السرير وقالت :
ميري : تعال شوف اغراض المدرسة عشان انت بكره روح المدرسة ! نظرت ريم لميري نظره حزن ولوم
رجعت تناظر خارج الشباك وهي ساكته ؟
ميري هزت راسها بقله حيله وخرجت من الغرفة !!
بعد خروج ميري وقفت ريم تناظر الاغراض إلي على السرير وكان اغراض للمدرسة حقيبه وملابس.......الخ
تركتهم وتوجهت لسريرها للنوم لعلها تنسئ بعض احزانها وقهرها ؟

كنت جالس بالصالة انا وساميا نشرل قهوة وسلمى تتدلع على ساميا ودها تروح للملاهي وساميا رافضه قطعه توديها ؟
ازعجتني وانا راسي بيوجعني من ضغط العمل فتدخلت حتى انهي هالنقاش للي سطل راسي ؟

نايف بهدوء : خلص بابا بعد صلاة العشاء انا بوديك
ساميا بااعتراض : انا قلت لا يعني لا
نايف : طيب خليها تروح وين المشكله !!
ساميا : بكره عندها روضه لازم تنام من مبكر ؟
سلمى لوت بوزها بإعتراض وبدت سيل الدموع !!
ضحك نايف على شكلها من قلبه؟
نايف وهو يضحك : ياروح بابا خلص لا تبكي مارح نتأخر صح بابا ووجه نظره لسلمى وهو يبتسم ؟
ساميا مو عاجبه الكلام : ساعة وبتكون بغرفتها ووجهت كلامها لسلمى فاهمة ؟
سلمى بابتسامة نصر : فاهمة وطارت ركض للخدامة لحتى تجهزها للطلعة !
نايف كنت اراقبها وهي تركض وتنادي الخدامة مستعجلة خايفة يضيع الوقت عليها قعدت اضحك على اخبالها ونضرت لساميا للي مو عاجبها ؟
نايف :  اي ساعة دوام سلمى !
ساميا : لو مهتم كان مارضيت توديها
نايف : خليها تغير جو بكرة الروضة وضغط دراسه واجبات ورح يكون عليها ؟
وتابع استفساراه عن سلمى
نايف : ساميا سلمى اشترت حاجيات الروضة ؟
ساميا : لاتخاف هاذي جنيه ماتروح عليها اشترت من المكتبة كل الانواع ماخلت شي الاشترته ولو تشوف كيف عملت عرس  لاني اخذت منهم قلم وكم دفتر وارسلتهن مع الخدامة لريم مع انها عندها اقلام اشكال ولوان ؟
نايف بضيق : اوففف ضيقتي خلقي بذكر هالمخلوقة
شكثر كرهي لها لسانها طويل اعوذ بالله كنت ناوي خلص اذبحها اواخلص منها بس صقر منعنا الله يسامحه ؟
ساميا : يعني تذبحه وتنطق بالسجن انته وش استفدنا !!! خليها تنطق بغرفتها او ماا تتحمل اثمها
نايف :يصير خير مشكلتي بسرعه اعصب او مااقدر
اضبط اعصابي قطع كلامه صوت سلمى ؟
سلمى : انا زاهزه ( جاهزة )
نايف بضيق خلق : يالله مع السلامة

طفولتي المشتته حيث تعيش القصص. اكتشف الآن