يون بإعجاب : اونى تشان انظري تلك الساحة بها الكثير من المهرجين ..😳😃
يونا : اه .. أنت محق .. اذا هل نلقي نظرة .. ما رأيك؟
يون : أيمكننا !!😍
يونا بثقة : بالتأكيد .. وأيضا لن نشاهد من الساحة سنصعد للمبني الجليدي خلف الساحة ويمكننا المراقبة من الأعلي .. سيعجبك كثيرا أنا واثقة 😎
يون : ياااي اونى تشان هي الأفضل 😍
يونا بهتاف : إذا هيا بنااا..
يونا ~
دخلنا المبني الجليدي انه من يبدو كقطعة جليد مدببة من الخارج .. حسنا ومن الداخل أيضا .. إنه يبدو رائعا ..
وها نحن بالطابق الأول .. هذا المبني عبارة عن طابقين من الجليد بالطبع و بإمكاننا المشاهدة من الطابق الأول بشكل أفضل لذا نحن بالأول ..
يونا : يون كون .. تعال الي هنا سأقوم بحملك ..
يون : ألن أكون ثقيلا ؟
يونا : لا بأس ثم ان بإمكانك الجلوس علي فتحة النافذة هذه بما أنها عريضة لذا لن تسقط ان جلست علي المقدمة ..
يون : حسنا اذا .
قمت بحمله يون كون وأجلسته علي فتحة النافذة .. وهي ليست نافذة تحديدا انه فقط ثقب حقا المكان يبدو كأننا بداخل قطعة جليد ولكن المشهد مسائا افضل .. لحظة كيف اعلم عن هذا !!!
يون بحماسة : واااه اونى تشان انظري انهم رائعون .. وأحدهم يلوح بالسكين بدون أن تصيبه ..
يونا : سكين !!
ما .. ما الأمر معي الان ! لقد حاولت تناسي الأمر ولكن أنا واثقة من رؤيتي لرجل يحمل سكين و يضعها علي رقبة فتاة ذات شعر أحمر قبل قليل .. ولكن .. لم يكن هناك شخص كهذا.. هل كنت أهلوس حقا ؟؟!!!
بالأضافة.. تلك الفتاة ذات الشعر الأحمر هي نفسها بالصورة من قبل ..
يون : اونى تشان ..
يونا : .....
يون : اونى تشان .
يونا : اه.. نعم .. اسفة يون كون لقد شردت
يون : هل أنتي بخير ؟
يونا : نعم .. لا تقلق .. لقد انتهي العرض هاه اذا هل نذهب لمكان اخر الان ..
يون : لا لا بأس هذا يكفي .. اونى تشان ..
يونا : نعم ؟؟
يون : أريد أن آتي مجددا لكن مع اوني تشان (أخي)و ليفيوس اوني تشان ( أخي) أيمكننا؟؟
يونا بابتسامة : بالتأكيد و أيضا عرفني عليهم في وقت لاحق اتفقنا ..
يون بابتسامة واسعة : بالتأكيد
~~~~~~~~~~~~~~
في المنزل ~
وفي الشرفة تحت ضوء القمر ~~يونا بحزن : ريوكو .. كيف أنت ..
أنت تقرأ
قدرى فى العالم الاخر
Romanceماااذااا؟؟! أميرة .. أنا ... لكن كيف حدث هذا ؟ لماذا الملك والملكة ... ما الذى يحدث ؟؟ لم أكن أعلم شيئا ... السر خلف شعرى الاحمر هذا .. الذى كان غريبا بالنسبة للجميع دائما ... وسعي البعض خلف شعرى .. الإثبات على انى أميرة!! انا لا احتاج مقدمات...