يونا~
أملت رأسي مستفهمة ...
يونا : يون كون هل نذهب للتسوق ما رأيك ؟؟يون : حسنا ..
ذهبت مع يون كون للسوق و ها نحن ذا ..
يونا بحماس : يون كون .. انظر انظر .. ما رأيك هل أشتري لك هذا القميص ..
كان قميصا ازرق اللون كالسماء .. لوني المفضللل💙💙 .. ونقط بالأبيض.. لون لا احبه🙂😂😂
يون : لا اهتم ..
صحيح أنه لا يهتم .. انا ايضا .. علي من اضحك فحسب حتي ان لم يكن هذا عالمي انا لازلت .. حزينه .. فقط يون كون هو سبب تفائلي ..!!!!!!!!!!!! صحيح بسبب يون كون انا بخير اذا انا ايضا سأجعله بخير " علت وجهي ابتسامة كبيره .. ضحكت بشر "
يونا : هيهيهيي ..
يون : ؟!!!!!! .. اونى تشان هل انتي بخير؟!!
يونا بابتسامة واسعة : يون كون .. اعتمد على اونى تشان 😁
قمت بحمله بسرعة وانطلقت راكضة بين الحشود .. اصطدمت بالعديد من الأشخاص.. انا اعتذر لكم جميعا لكن يون كون اهم ..
يون : اهذه ... blue moon land !!!! " أرض القمر الازرق "
يونا : هيهي .. بالتأكيد .. كنت اتي الي هنا عندما كنت صغيره ..
ااه عندما كنت صغيره .. يالها من ذكري .. لحظة اشعر .. ان هناك أمر اكبر بشأنها
"
كانت امرأه تمد يدها إلي فتاة صغيرهامرأه : يونا تشااان .. هيا بنا لنلعب سويا 😁
رجل : ماذا هل ستتركاني !!
الفتاة وهي تسحبهما : اريد ان اركب ال*****
(( هل تسمعين صوتي .. اتسمعينني؟؟ .. انا ****))
يونا : ماذا.. لا اسمعك .. انتظري .. ارفعي صوتك !!!
كانت فتاة ماتحدثني وبينما كانت تهمس بشئ ما لم استطع سماعه كانت تتلاشى وانا اركض خلفها ولكن ...
"
يون : اونى تشان هل انتي بخير؟؟ لقد كنتي تستمرين بالنظر إلى تلك اللافتة بلا حراك!!
يونا : ايه .. لا بأس يون كون انا بخير ..
قمت بانزاله والنظر الي اللافته .. انها لافتتة تعلق عليها صور للزوار المهمين .. لفتت نظري صورة ما ..
فتاة بشعر احمر وعيون بنفسجية تقف بين رجل وامرأة يبدو انهما والداها .. يبدوان مألوفين .. وايضا الفتاة تذكرني بنفسي .. انها المرة الاولي التي أري بها فتاة غيري بشعر احمر ولكن يبدو انها كانت بالرابعة فقط ..يون : اونى تشااان !!!
يونا : يون كون !
السكين .. علي رقبة ...!!!!
أنت تقرأ
قدرى فى العالم الاخر
Romansماااذااا؟؟! أميرة .. أنا ... لكن كيف حدث هذا ؟ لماذا الملك والملكة ... ما الذى يحدث ؟؟ لم أكن أعلم شيئا ... السر خلف شعرى الاحمر هذا .. الذى كان غريبا بالنسبة للجميع دائما ... وسعي البعض خلف شعرى .. الإثبات على انى أميرة!! انا لا احتاج مقدمات...