أَطرافُها تتجمّد بطريقة مُؤلمة،دَقّات قلبها تَتَسارِع بِجُنون،تُشاهِد النّافِذة التي يُقابلها مَشهَد هادِئ بديع لِبلدتها التي وفي لحظةٍ ما...قد يَشِنّ فيها حَرب عظيمة قد تطرح بِتلك الأرض خراباً.
صَوت رقيق ولكِن عالي يُناديها بِمَرح قائلاً:أُمّي،لِمَ مُنذُ أن بدأ اليَوم وأنتِ تُشاهدين النّافِدة بهذهِ الطّريقة،أتنتظرين حبيباً قادمِاً أم ماذا!
قالتها الصّغيرة بِطريقة مُشاكِسة خبيثة لِتتلقّى صفعة خفيفة على مُؤخرتها مِن الأُخرىٰ وهتفت:مَن سَينظُر إلى شَكلي العَجوز هذا أيتها الشّقية،هيا!
حَضّري الفطور،لَدينا عَمل شَاقّ اليَوم!أمالت رأسِها بِإستفهام وأومأت ثُمّ إتّجهت نَحو تِلك المَطبخ القديم الطّراز والعادي،تنهّدت الأُمّ بِأسىٰ وعَادت النَظّر للنَافِذة وكَأنها تنتظر حدثاً سيبدأ،بِصوت الأُخرىٰ اللّطيف قد نادت أُمّها بهدوء قائِلة:الطّباخة المَاهرة الخَاصَة بِكِ قد أنها الطّعام،هيا أُمّي.
اومأت الأُمّ بِإبتسامة لطيفة كبيرة ووقفت مُتجهة نَحوها وجلسا على الطّاولة الصَغيرة جِدّاً والقصيرة لِيتربعا على الأرض،في ظِل أحاديثهم اللطيفة قد قاطَعهم إنفجار قد جعل الأرض تهتزُّ بِهم ليرتجف جسد الأُمّ بِقوة وهتفت بينما تُلملم الأشياء حولها قائلة بنبرة صَارِخة:لقد أَتوا مَاريان!
لقد أَتوا هيا لِنخرج ونَختبئ!إتسعت عينان الأُخرىٰ بِخوف وقالت بِقلق:مَن أُمّي؟
رَدّت الأُخرىٰ بينما تُخرج بعض الأموال سَريعاً ووضعتها في جِيوب إبنتها قائلة بنبرة فَزِعة:إبحثِ عَن القائِد كِيم سريعاً!
أنفاس الأُخرىٰ تسارعَت بِقوّة واسترسلت بِإستفهام:مَن هو القائِد كِيم هذا؟
غَضبت الأُخرىٰ وصرخت بَينما تدفع مَاريان خارج المَنزل وقالت:واللعنة أطيعيني فقط!
أُخرُجي الآن!
إبحثِ عن القائِد كِيم من جيش العَدو،القائد كيم هانسوك هُو والدُكِ مَاريان!
هيا إِبحثِ عَنه!
هُو من جَيش كُوريا الجَنوبيةجسدها تَجمّد وخرجت تُشاهد آلاف الأجساد المَنثورة بين دمائها وَجِيرانها الأموات بِطلقةٍ على الرّأس والقلب والذي يرتعَش جسدهِ مُعلناً مُغادرة روحهِ للسماء،إختبئت سريعاً فور ما وجدت خَمسة جُنود قد دخلوا مَنزلها،كانت تبحث عن أُمها التي مِن المُفترض أنها خَرجت مَعها،لكن صَوت طَلقة عالية قَد دَوت مَنزلها السّاكِن،بعدها صَمت تام وقد خرج الجُنود.
تمشي بخطوات مُرتعشة نَحو مَنزلها بِصدمة،لأنها تَعلم أن تِلك الطلقة قد إستقرت في جسد والدتها،لم تهتم لِكمّ صُراخ بلدتها المُفزعة وبقت تتجة نَحو مَنزلها دون وعي أنها قد تُقتَل في أي لحظة،فجأة خرج جُنديٌ مِن بيتها وصرخ بنبرة جحيمية هاتفاً:لا تتحركِي أبداً!
هتفت الأخرىٰ بعدما إنفجرت في البُكاء بِهتسيرية بعدما رفعت كلتا يداها للأعلى:أنا إبنة القائد كِيم هانسوك!
أرجوك لا تقتلني!ظّهرت على مَلامِح ذَلكَ الجُندي الصّدمة وتقدّم مُنزلاً سَلاحهِ قائلاً بِصعوبة:أنتِ كِيم ماريان صحيح!
_____________
النّهاية🥰
وش فَهمتو مِن آخر مقطع ووش سالفة هاذي المُقدّمة،وليش ذا الجُندي مَصدوم وكيف تعرف على ماريان؟
مِين كِيم هانسوك ومين أم ماريان🥰؟
نلتقي بعد الفاصل🔥بَاي نُحوم بانقتان💛.
أنت تقرأ
||THE WAR||✔️
Fanfiction'أَنتِ كَ العَدو الذي أعلنَ الحَربُ علىٰ قَلبي وكَان سَلاحَكِ الفَتّاكَ هُو الجمال' «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'K I M M A R I A N' Started:20-02-20 Ended:29-07-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتباس أو النسخ منها.