بَارت أول لِـ رواية الحَرب أتمنّىٰ تعجبكم الفِكرة🖤.
_________________
تَراجعت بِبُطئ خائِفة مِن ملامحهُ الحادة وقالت بترجّي:أرجوك لا تقتُلني!
أنزل سلاحهِ ليردِف بِسُرعة:إرتدي مَلابس أي جُندي مَيت أسفلكِ بذات زيّي الآن هيا!
ماريان:ماذا!
بالطّبع لن أفعل.قذف سلاحهِ بِقوة أرضاً وقام بِتجريد ملابس جندي مَيت مُمتلئة بالدّماء ورماها ناحية مَاريان قائلاً:هيا إرتدي هذا سريعاً.
تردّدت في تجريد نفسهَا أمامهُ لتُردف بِخجل بين بُكائها:إ إلتفت،لن أَتعرّىٰ أمامك بالطبع!
تحدّث الآخر بِغضب وهتف بينما ينظر نحوهُ:ماريان واللعنة سأطلق عليكِ هيا!
وجهها قِد إحمرّ طويلاً بينما هو جَسدهُ تجمّد فور ما سمع صوت خطوات قادمة مِن خلفهِ وقد أيقن أنّه من العدو،إلتفت بعدما إلتقط سلاحاً مِن الأرض بسرعة وقد سدد مُؤخّرة السلاح نحو رأس الأخر دون تردد وبقوة وهتف صارخاً:هيا قُومي بإرتداء ذَلك الزّي اللعين حتى أنتهي!
إرتدت سريعاً وهي تُشاهدهُ يقتل العديد بمفردهِ بعدما إعتدل في إمساك سلاحهِ ثُمّ صرخت سريعاً عندما إقترب مِن صديق عُمرها الذي يعمَل لخدمة بلدهِ ولكن بالفعل أطلق عليه ذَلِك الجُنديّ الذي قد إستدار مُحدّقاً بالتي عادت للبُكاء بِقوة وقالت:جُوهان!
تنهّد بأسىٰ وأمسكها مِن يدها بهدوء واضعاً إياها على خصرهِ وهتف:تشبّثي بي حتى تنتهي تِلك الحَرب،بُكائكِ لن يُعيد روحهم المُهلكة لأجسادهم مَرّة أخرىٰ.
أقسم أنهُ طوال الخمس ساعات التي كانت بهم الحرب مُتسيقظة كانت ماريان تبكي دَماً وهي كُلّ ثانية كانت تُشاهد أجساد تسقط في دمائها،وكُلّ جثة تُقتل كانت تتشبث بِهِ أكثر دافنة رأسها في ظهرهِ،إنتهت الحرب وكُلّ جُنود كُوريا الجنوبية كانوا يبتسمون بنصر كبير بعد إحتلاهم تِلك الأرض،أخفىٰ وجهها الأنوثي حتى لا يُرىٰ لِرُفقاء جيشهِ،ووجهُ كان مَلئ بذرات الغُبار مِن كثرة الإنفجارات التي أضحى بِها.
أمسك بيدها بقوة وهتف بنبرة هامسة:لا تتحدّثي أبداً ولا تُفلتيني،وحاولي ألا تنظري لأحد.
لم يتلقّىٰ منها ردّ ليتنهّد بعدما شاهد دموعها التي تتساقط بجنون حتى أتىٰ جُندي بعدما رفع رأسهِ وقال بحماس للآخر:نِلنا مِنهم يَارجل،فعلنا ما كُنا نتدرب لهُ لأعوام،ألست فَرحاً جونغكوك!
أنت تقرأ
||THE WAR||✔️
Fanfiction'أَنتِ كَ العَدو الذي أعلنَ الحَربُ علىٰ قَلبي وكَان سَلاحَكِ الفَتّاكَ هُو الجمال' «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'K I M M A R I A N' Started:20-02-20 Ended:29-07-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتباس أو النسخ منها.