مُحَطَّمْ

9.1K 787 298
                                    

بَارت جِديد مِن وار وآسفة على الغيبة الطّويلة💕
إستمتعوا💕

____________

بِوجهٍ شَاحب كاَن يَنظر للفراغ بِشرود وهَمس بَين دُموعهِ:لِمَ هي؟
هـ هي...هي كُلّ ما أملك لِمَ يبتزّني بِها؟
يقتلني أنا يُعذّبني أنا،لِمَ هي يا إلهي!





نَامجون:جُونغكوك صَدّقني هو لن يَؤذيها هَو فقط يقتلك بِنقطة ضَعفك،هو يَعلم أنّها حياتك لِهذا يُريد سَلبها مِنك لَعدم تَمكّنهُ مِن سلبها يَوم الحَرب،لملم شِتات نَفسك ماريان تَحتاجك الآن أكثر مِن أي شخص آخر.




جُونغكوك:إبني،ماريان حامل بِإبني،إن فقدتها لَن أفقدها وَحدها،مَاذا فَعلت لَه لِكي يُعذّبني؟





تَساؤلاتهِ كَانت تَخترق مسامِع الإثنان المُنكسرين لِحالتهِ ودموعهِ الباردة والمؤلمة كَانت رفيقتهِ،نَامجون لا يقوىٰ على مُواساتهِ،لا يَعرف بِماذا يُطمئِنهُ لا شئ حولهُ يُطمئِن البتة.




إقتربت هانا نَحوهِ وعانقتهُ بِقوّة لِينفي بِقوّة وَوقف رَاكضاً للِخارج لِيصرخ نَامجون خلفهِ بِسرعة قائلاً:جُونغكوك!





كَان يَبحث عنها بِكُلّ مَكان بِشكل هيستيري صَارِخاً بِأسمها بِبُكاء لِيَسقط بِمنتصف الطّريق بِضعف لِينتشلهُ نَامجون لِأحضانهِ بِقوّة مُربّتاً على ظَهر صديقهِ الوحيد والذي في وَضع يَكسر القلب.




بِينما في مَكانٍ آخر كَانت قَد إستيقظت بِصعوبة بَالغة ووقفت بَعدما شَعرت بِرغبتها في التّقيؤ الشّديد لِتنظر حولها مُتفحّصة المَكان،غُرفة ناصعة البياض مع سَرير بُمنتصفها وحمّام،رَكضت نَحو الحمّام بِسرعة وَخرجت مِنه بَعد دَقائِق مُترنّحة حَتى إتّجهت لَدىٰ السّرير بِخطوات مُتثاقلة.




تَضائل جسدها وانكمش بِخوف مِن المَكان وشَرعت في البُكاء بِرعب عِندما وجدت الباب الآخر الذي أمامها يُفتح بِبُطئ شديد،دَخل بِإبتسامة جَانبية وقال:مَرحباً أيّتها الجميلة،لِمَ تَبكين؟
هَل إشتقتِ لَه بِتلك السّرعة؟





مَاريان:جـ جايدن أتوسّل إليك إتركني أَرحل،لَن أستطيع البَقاء هُنا أرجوك.





جَايدن:لا بُدّ أنّه يَبحث عنكِ في كُلّ مَكان كَالمَجنون صَحيح؟





لَم تُجيب بَل إزداد بُكائها الضّعيف لِيقترب جالساً أمامها على السّرير ورتّب خُصلات شَعرها بِهدوء بَينما هي قَد إبتعدت سَريعاً بِخوف وَهمست:ما الذي تُخطط إليهِ؟





||THE WAR||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن