جَمِْيلٌ

16.1K 1.2K 933
                                    

بارت جديد مِن وَار🖤

أتمنّى يعجبكم ولا تنسوا التعليقات بين الفقرات كيكاتي🖤.

___________________

مَاريان:كَـ كيف تكون...
أنا لم أفهم شئ؟




جونغكوك:لقد كُنتُ مِثلكِ في البداية،جاهِل ضائِع،أبي الذي كان مَثلي الأعلىٰ فجأة تحوّل إلى رَجُل خائن لأمي،يجب علينا التّعايش بتلك الحقيقة،أوصاني أبي أن أُعامِلِك كَـ شقيقتي وليس إبنة عشيقتهِ.





ماريان:ما ذنبي أنا؟






جونغكوك:وما ذنبي أنا في أن أحمي فتاة قد يتم إعدامها في أي وقت لكونها مِن بلد العدو؟
قد يتم إعدامي خلفكِ،ألا تعلمين ما مدىٰ حجم الجحيم الذي أعيش فيه مُنذُ تِلك اللحظة التي دخلتِ بها إلا هُنا؟
ضَابِطٌ وجُندي من كوريا الجنوبية قام بِحماية فَتاة مِن كوريا الشّمالية ولم يقتلها بل أخذها معهُ وأسكنها مَنزلهُ،ألا تعلمين ما هي العقوبة التي سَأقع بها؟




مَاريان:أنا آسفة،لـ لم أقصِد أن يحدث كُلّ هذا.





إلتفت جونغكوك ناظراً لها وقد إنتقىٰ أكثر نبرة باردة لديهِ قائلاً:آسفة؟
أتظنّين أنّ أسفكِ قد يعُيدُ شئ؟




نَكّست رأسها ببطُئ وأخفت وجهها بيداها ليستقيم جونغكوك بهدوء مُتّجهاً نحو الباب حتى توقّف أثناء إدارتهِ للمقبض تقولُ هامسةً:ليتَ حياتي قد إنتهت بِرفقتكِ أُمّي.





إستدار لها مَرّة أُخرىٰ وقال بهدوء:أتظّنين أنّكِ ستتخطّين الأمر بِتلك الطّريقة؟
حياتكِ لن تُجدي نفعاً إذا بقيتِ تنظرين للوراء حيث الخراب والدّمار،عليكِ أن تُقيمي الحرب لترفعي راية السّلام،رغبتكِ في الموت وأنتِ بتلك الحالة لن تُبقيكِ مُرتاحة في قبركِ.




وقَفت بِكُلّ غَضب واتّجهت نَحوه ثُم دفعتهُ على الحائط بجانب الباب قائِلة بكلّ غضب:أن ترىٰ والدتك يدخل عليها خمسة جنود وقتلوها ثُمّ خرجوا،وفي الوقّت ذاتهِ تُقام حرب على بلدتك التي قضيت بها كل طفولتك،وبعدها يُقتل صديقك وآلاف النّاس على يد جُنديّ وهذا الجندي يَكون أخي غير الشّقيق مِن أبي؟
أي بشّرياً آلياً قد لا يشعر بِكّل تِلك الأحداث ولا ينهار أيها الضّابط جونغكوك؟





في تِلك اللحظة فُتح الباب ببطئ لتتسع أعين الأُخرىِ وقالت بتوتّر:لـ لقد جَهّزت العشاء لَكُما،هـ هل أنتما بِخير؟





||THE WAR||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن