كَإخوة؟

14.5K 1.1K 629
                                    

بارت جديد مِن وار🖤

إستمتعوا وعلّقوا بين الفقرات وڤوت لطفاً🖤

___________________

شَعرت أثناء إستلقائِها على السّرير التي تشتركهُ مع جونغكوك بذراعين طويلتين تُحيط جسدها لِتستدير ثم هتفت بعدما حدّقا بِبعضهم طويلاً:مَن مادلين ويُونجي جونغكوك؟




تنهّد بِعُمق ثَم تحَدّث ساخِراً:صديقة عُمر أمي،كُتلة مِن الكَذب والنّفاق تُحيطها،أكرهها ولا أَطيقها،مُنذُ أن ولدتُ أنا فِي نظرها زوج إبنتها،لأن إبنتها وُلدت مَعي في نفس العام،وكأنني خُلفت لِتأخذني هي لإبنتها!




ألا تخاف على إبنتها؟
ألا تكترث أنني مِن الممكن في أي حرب قد أموت ومُستقبل إبنتها سيتدمر دون زوج!





ضَربتهُ على صدرهِ بقوة لم تُحركّهُ حتى وأردفت:كَيف تقول هذا!
ستكبر وتتزوّج وتُنجب أطفال وكُلّ شئ سيكون بخير!
أنت لئيم!





همهم مُستمتعاً بإغاظتها ثُمّ هَتف بِنبرة خافتة:لا أحد يعلم إن كُنتُ سأعيش للغد أم لا،حياتي مهدّدة بالخَطر،بالفعل مَرّ شهر على آخر حَرب،سَأعود للتدريب للإستعداد لأي حرب قد يُستنزف بِها دَمي،لن يتمسّك أحد بِعلاقة مُؤقتة
لإنها بِمثابة بِناء آمال على رِمال.





ماريان:أنت مُحق لَكِن...مَن تُحبّك صِدقاً ستجعلك تترك هذا الأمر،لأنّها لن تقدر أن تعيش دونك إن بقيتُ بعيد عنها وهي تعلم أنها في يومٍ ما وفجأة ستفقدك في حرب.





أومئ بِهدوء وتنهّد حتى تحدّث بِفضول شَديد:ماهي مُواصفات حبيبكِ المُستقبلي؟





ماريان:لا أعلم،أُريد أن أُحبّه بصدق،لأني إن أحببتهُ سأرىٰ كُلّ عُيوبهِ مُميزات وسآراه أجمل رجل في حياتي،أي فتى وفتاة تَمّ سُؤالهم من مواصفات حبيبكِ أو حبيبتك وأجابوا سيكون جوابهم كاذب.





جونغكوك:كاذب؟





ماريان:نَعم،لأنّه حالما تَقع في حُب فتاة أنا مُتأكدة أنها سَتكون غير مواصفات حبيبتك المُستقبلية التي سبق وفكّرت بها أن تبحث هنا.

____________________

إنتهىٰ وقت الغداء بينما جونغكوك مِن كثرة الطعام الذي تناولهُ قد شعر بالخمول واتّجه لِغرفتهِ وهانا خرجت مع صديقتها،وماريان قد تُركت تنظر للفراغ في غُرفة الجُلوس.




||THE WAR||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن