نَزِيف

9.3K 883 512
                                    

بَارت خَفيف للرواية أَتمنّى تستمتعوا💕

______________

إبتَلَعَت رِيقها ثُمّ قهقهت بِتثاقُل واقتربت من نَامجون بَعدما جَلست وهمست:مـ ماذا تَقصِد نَامجون!
جُونغكوك...جونغكوك وعَدني أنّه سَيَعود،سَيعود ليِ،كَفاكَ كَذِبَاً جُونغكوك لن يَمت.




نَامجون:صَدّقيني،جَايدن مَن قَتلهُ،جُونغكوك كان يُحارب وجَايدن أتىٰ مِن خلفهِ وسَدّد طَلقة لكتفيهِ الآثنان وقَدمهِ،وسَقط مِن شِدّة فُقدانهِ للدّم،لَم يكن لديّ أي وَقت لِتفحصّه جُنود كوريا الشّمالية قاموا بِمُحاصرتنا مِن كُلّ ناحية،وخِفت إن إقتربت مِن جونغكوك يُسددوا لَه طَلقة أُخرىٰ تُضعفهُ أكثر لَها تركتهُ،لَكنّني تفحصت نبضه،لا نَبض مَاريان.





كان رأسها يتحرك بِهستيرية نافية بِقوّة وبكَائها قَد تعالىٰ بِشدّة وصَرخَت بِنامجون بَعدما دَفعتهُ تصيح:واللعنة كَاذَب!
جُونغكوك سَيأتي وأنا مُتأكدة!
هُو...هو لَن يتركني هكذا!
لأنّه يعلم أنّه إذا تَركني،سأموت خلفهُ،حَتماً،لـ لا لا،سَيَعود،سَيَعود لِي أنا.





أتت جِيونغ مِين مِن خلفها واحتضنها بِقوّة بينما ماريان مَسحت دُموعها وابتسمت بإتساع بعدما إتجهت لِنَامجون هاتِفة:هَيا إغتسل تَبدو مُتعباً،وأنا سأذهب لِتَحضِير الطّعام حتى يأتي جونغكوك هيا تَحرّك!




رَكضت نَحو المَطبخ بَينما الأُخرىٰ ذَهبت نَحو أخيها الذي كَان يَذرِف دُموعهِ بِهدوء لِتهمس ناحيتهِ بِحُزن:هَو بِمَكان أفضل أخي لا تَحزن.





نامجوُن:لـ لم أكن أعلم أنّه سَيُفارقُني حِينها،رُغم أن كلماتهِ الأخيرة لِي أشعرتني أنّه سَيذهب.



FB

في تِلك السّيارة المُتجهة نَحو الحَدود كَان جُونغكوك يَنظر نَحو نامجُون مُبتسماً وهمس:هِيونغ.




نامجون:ماذا جونغكوك؟





جُونغكوك:ماريان،ماريان ستتألّم كثيراً،لهذا حِين تتألم كُن بِجانبها،حَافِظ عليها بِمثابة جِيونغ مِين هِيونغ.





نَامجون:أنت سَتكون مُوجود لِها جونغكوك،لا أنا،لا تَقُل هذا أبداً.




||THE WAR||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن