بارت حماسي وأكشن وحركات وبركات ودّلعتكم هاذي المرة وحدّثت بِسرعة رُغم إن التفاعل حق البارت الماضي ما عجبني🙃
لا تنسوا الڤوت والتعليقات بين الفقرات🖤
_______________
فَتحت عيناها على صوت عالٍ بالخارج،وُضِحت الرؤية لتجد نفسها مُتشبّثة بِجونغكوك بينما هو كان يدفن وجههُ في عنقها كَ عادتهِ،لم تتذكّر أنها إحتضنتهُ قبل منامها لكن ما جعل جسدها ينتفض عِندما فُتح باب الغُرفة بِهمجية وابتعدت عن جونغكوك سريعاً.
كانت مادلين،تنهّدت طويلاً ووقفت مُتّجهة نحوها قائلة بإبتسامة صَغيرة:صباح الخير مادلين.
ظَلّت مادلين تُحدّق بِها طويلاً ونظرت لعُنق الأُخرىٰ الذي بات عليهِ بُقعة صغيرة داكنة حمراء بالكَاد تُرىٰ،أدارت ماريان رأسها بإستفهام حتى رَفعت مادلين سبّابتها تُوجهها ناحية عُنق التي أمامها وهتفت:ما هذا ماريان؟
وضعت ماريان يدها بتردد مكان إشارة مادلين حتى تحسست المَنطقة وشعرت بألم قليلاً،إتجهت للمرحاض ونظرت للمرآة حتى شهقت بِصدمة قائلة بعدم تصديق:يا إلهي جونغكوك ماذا فعلت!
بَعثرت شعرها بقوة وغسلت وجهها ثُمّ عدّلت ملابسها وأخفتها بحذر،خرجت بعد دقائق لِتجد جونغكوك ليس بِمكانه،تنهّدت وارتدت ملابس أُخرىٰ مريحة وعدّلت شعرها الفوضوي وخرجت،أتت مادلين لتتناول الفطور مع جونغكوك،كانت جالسة بجانبهِ مكانها.
تنهّدت وجلست بِجانب هانا قائلة بهدوء:صَباح الخير.
ردّت هانا وجونغكوك بينما مادلين ظَلت صامتة حتى تحدّثت بإستفهام:هل تمتلكين حبيب ماريان؟
رفَعت ماريان رَأسها ببطئ تبحث عَن إجابة بينما جونغكوك كان ينظر لمادلين وهو على وشك أن يقتلها ماسكاً أعصابهِ لتتحدّث ماريان بهدوء:لمَ تسألين مادلين؟
مادلين:لديكِ علامة حُب مِنه على ما أعتقد.
نظرت هانا لِعُنق ماريان وعاودت النظر لجونغكوك الذي إتسعت عيناه بشدّة جتى قالت هانا بتفاجئ:تِلك ليست علامة حب مادلين،ماريان قد إشتكت كونها تمتلك حساسية في عُنقها فَجأة في الأونة الأخيرة.
مادلين:أوه~
فَهمت أُمّي.نظر جونغكوك وماريان لَهانا وكأنها أنقذتهما مِن ورطة حتى عاودت مادلين الحديث لماريان قائلة:هل يُمكنني أن أطلب مِنك طلباً؟
أنت تقرأ
||THE WAR||✔️
Fanfiction'أَنتِ كَ العَدو الذي أعلنَ الحَربُ علىٰ قَلبي وكَان سَلاحَكِ الفَتّاكَ هُو الجمال' «مُكتَمِلة» 'J E O N J U N G K O O K' 'K I M M A R I A N' Started:20-02-20 Ended:29-07-20 جميع الحقوق محفوظة إلي كـ كاتبة© لا أسمح بالإقتباس أو النسخ منها.