أُخْتِي

13.6K 1.1K 855
                                    

بَارت جديد مِن وَار🖤

أتمنّى تستمتعوا فيه جيداً ولا تنسوا الڤوت والتعليقات بين الفقرات🖤.

_______________

إستدار لها لِيَجد عيناها مَفتوحتان بشرود حتى تحدّث بِنعاس مُتسائلاً:مَا خَطبُكِ لم تنامِ بعد؟
بِماذا تُفكّرين؟





تنهّدت طويلاً وقالت:أُمّي،أتذكّر آخر خِلاف حادّ حتى حدث بيني وبينها،كَانت تَصرخ باكية،لقد ضَغطّتُ في أسئلتي بِشأن أبي،صرخت قائلة بِكُلّ غضب:أَباكِ كَ الجَبان هَرب وكأنّه أخطئ خطيئة عُمرهِ!
تركني وأنا حامل وإكتشفت أنهُ جاسوس من العدو،لا تتحدّثِ بِشأنهُ مُطلقاً بَعد الآن ماريان!





عِندما أخبرتني أنني إبنة كِيم هانسوك عند إندلاع حَربكُم علينا،لم إستوعب حتى وأخيراً إكتشفت أنه حان الوقت لِرؤيتهِ،لقد أخبر أُمّي أنهُ غير مُتزوّج وأنه يُحبّها بِصدق،هذا ما أخبرتني إياه،هي بالفعل لم تكن تعرف أنّه مُتزوّج من والدتك جونغكوك،ونحن قد وقعنا في المُنتصف،بين الكِبار.




جونغكوك:أتعلمين؟
الرّجُل يُمكنُهُ أن يحب أكثر مِن إمرأة،قلبهُ يستطيع حمل حُب العديد مِن النّساء،أما الفَتاة،تكتفي بِرَجُل واحد فقط يُمكنها العَيش لِأجلهِ طوال حياتها.




ماريان:هل سَتحب أكثر إمرأة؟





جونغكوك:واللعنة هل لديّ وقت لِأحب فتاة واحدة حتى أستطيع أن أُحب أُخرى؟





قهقهت بقوّة وضربتهُ علىٰ صدرهِ قائلة بنبرة مازحة:لا تَكُن هكذا!
أعطها كُلّ الحب،فَ كُلّ فتاة تفضّل أن يكون حبيبها بأكملهُ لها،يحبها هِي،يُمازحها هي ويغيظها هي،يَملئها بِحبهِ وعشقهِ لها هي فقط،إعطي حبيبتك المُستقبلية الأحقية الكاملة ولا تَكن مثل باقي الرّجال.



أومئ جونغكوك بهدوء مُبتسماً وقال:أَصبحتِ تقولي نصائِح أخوية،هل عليّ البُكاء مُتأثّراً!





ماريان:تِلك ليست نصيحة أيها الأَحمق،لأنّك إن إفتعلت فاجعة وأذيتُ فتاة ما سَيأتي يوم وسيُفعل الأمر ذاتهُ معي،ألست أُختك؟




همهم بهدوء مُزيحاً تِلك الخُصلات البُنّية عن عينهِ وتنهّد قائلاً:خائف كثيراً.




||THE WAR||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن