part 1(end)

749 50 85
                                    

مساء العنبر ممكن النبر 👀
.
.
.
.
.
.
.
فتح تسونا عينه على ضوء قوي..وعندما حاول التعود على الضوء...راء انه في مكان كبير....قصر؟!هل هذا قصره!!؟...لايبدو على الأطلاق هذا

:"اخيرا استيقظت....طفل"....نظر بجانبه وكان الرئيس الثاني...سيكندو.....مهلا سيكندو امامه حي!!؟

تعجب تسونا من الوضع....حينه راء بجانبه جيوتو..بريمو:"انت بخير ديسمبو...اهداء قليل وسأشرح لك مايحدث"...هداء تسونا برؤية وجه بريمو...يعرف تسونا جيوتو جيدا في النهاية

تسونا:"اذا ماذا حدث بريمو ولما انا هنا"....سكيندو بأنزعاج:"حقا!!؟الم يتم اخبرك يا ايها الطفل"

بريمو بحد:"سكيندو...ديسمبو لم يتولى المنصبه حديث لهذا لايعرف بهذا الشأن"...ترجع سكيندو وتنهد...في النهاية بريمو اللطيف قد ينقلب عليه...او حتى ديسمبو

بريمو بأبتسام لطيف:"ديسمبو هذا حفل خاصه لزعماء الفونغولا...في كل مرة يتم تنصيب الزعيم التالي يقام هذا الحفله خراح العالم الواقعي"

تسونا:"هل جد اعني النونو هنا ايضا"...جيوتو:"نعم...لاتقلق حراسك ليسو موجودين هذا فقط يشمل الزعماء"...تسونا بسعاده:"ارتاح قلبي"
قهقه جيوتو بخفه

سكيندو:"بحق هذان الأثنان عبار عن ارانب تحكم اسود"...نظر له الرئيس الخامس كوينتون وقال:"لاتنسى انهم قادران على التخول الى شياطين" سكيندو:"هذا ايضا"

فجاء ظهر الرئيس السادس...سيستو وقال:"هل وصل ديسمبو"....سكيندو بأنزعاج:"لا ذهب الى الحمام مثلا مثل....انه امامك يا رئيس البنك الأعراج"(مي:نكت شبحي 😂😂💔)

سيستو:"بريمو!!؟الن تجعل من ابن عمك هذا محترم ولاو قليل"جيوتو:"لقد حاولت وانا حي لكني استسلمت بالفعل " تنهد جيوتو بتعب.....تسونا:"يبدو انك تعاني منهم يا بريمو"....جيوتو تنهد وابتسام:"انهم افضل من معانتي مع حراسي لصراحه يا ديسمبو"
تسونا تنهد :"اعرف شعورك جيد بريمو...."

كوينتون بهدوء:"اذن...هل نذهب...انت نجم الحفل يا ديسمبو"

قام تسونا من مكانه وذهب معهم الى مكان الحفله

كان الرئيس الثالث تيزرو والرئيس الرابعه كوارتر يتناقش بينما يشرب النبيذه....اشباح تشرب النبيذه هذا شيء لا نراه كل يوم(شيزا:ودي اتدخل معهم واقول هل اشرب معكم انا شبح مثلكم 🙂)

كوينتون تنهد وقال:"سوف يصبح هناك اشباح سكار"....قهقه بريمو بخفه:"ماا..كوينتون دعهم يلهون قليل هذا شيء لا يتكرار كل يوم" تنهد كوينتون وقال:"كمَ تريد بريمو"

الرئيسه الثامنه اوتافو ضلت تتحدث مع والدها الرئيس السابعه سيتيمو

عندما لم تسونا جده...لوح له....الرئيس التاسعه....نونو....مهلا ييدو شاب اكثر من اللازم:"اوه تسونا كن وصلت اخيرا"...تسونا:"جدي هل هذا انت انت تبدو شاب"

زعماء الفونغولا(khr)/The fongula chiefsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن