《5》
محمد: حنان؟ حنان منو؟؟
فاطمه: مرت احمد؟ انت حتى ماتعرفش مرت خوك شنو اسمها؟
محمد: واني شن دراني ب اسمها و شكلها اني البلاد ماجيتها من وفاة بوي .. وبعدين منو اللي بيتزوج؟ ان شاء الله اني؟ تي موضوع الزواج مش في دماغي اصلا ولما بنفكر فيه اكيد مابناخد مرت خوي..
فاطمه: خوك مات ومافي حد بيستر عليه غيرك
محمد بشبح لامه بنظرة استغراب: يستر عليه !!!
فاطمه: اااا قصدي يستر عليها خوك كان يحبها و مايبيها تتبهدل بعده موصيني ان لو صارلي شي يتزوجها محمد و يسافر بيها معاه ...
وقعدت الام تنزل في دموع التماسيح
فاطمه: تربحك يا وليدي نفد وصية خوك و تزوجها بنية كويسه و مسكينه و اني نحبها وهوا ما أمن عليها الا معاك ..
محمد: يا امي ماتبكي مانحب نشوفك تبكي عارفتني نضعف قدام دموعك ..
سكت شوي و بعدها قال: باهي علاش مش منذر يتزوجها حتى هوا كويس و ..
قاطعاته فاطمه: منذر اصغر منها مزال عمره 19 بيكمل قرايته و حياته
محمد: لاحول ولا قوة الا بالله ... كان نحساب الموضوع هكي راهو عزيتكم بالتليفون وتمت
فاطمه: ارجوك ياولدي كان تبي الربح فكر في الموضوع ارجوك ياولدي ..
نزلت فاطمه على يدين محمد ولدها تبي تبوسهم وتترجاه سحب محمد يده ونزل لعند امه باسها على راسها و يدها
محمد: لا يامي لاا ماتديريش هكي اني اللي ننزل عندك و نطلب رضاك ..
فاطمه :تبي رضايا تزوجها حتى 3 ولا4شهور وبعدين كان تبي تطلقها طلقها ارجوك ياولدي ..
وقعدت تبكي
محمد: يا امي افهميني هادي انسانه ماهي سياره بنجربها شهور و بنبيعها حرام عليك ... بعدين يا امي اني ليا حياتي ليا عملي و شركتي اني مانفضى حتى نحك راسي تبيني نجيب مرا و مسؤليه ..
فاطمه: البنيه هااااديه لا بتديرلك دوه ولاشي شهور بس و طلقها وارجع لحياتك بعدها ..
محمد سكت يفكر ومستغرب من كلام امه و يسال في نفسه علاش شهور و نطلقها علاش شنو فيه؟؟
فاطمه لما القت ولدها يفكر: فكر ياولدي وعطيني الجواب قبل ماتروح ..
محمد: اني بعد غدوه مروح و بعدين اساسا مرت خوي عندها عدة يعني بعد4شهور و عشرة ايام يدير الله طريق ..
فاطمه: الطريق هادي طريقك انت وياها ..فكر ياوليدي و زي ماقلتلك تبي رضايا والربح تزوجها..
ناضت الام و مشت و خلاته يفكر و يقرر
محمد شخص عملي جداااا يحب شغله يحب النظام في كل شي حياته ماشيه زي الساعه نفس الروتين في كل يوم ..من الصبح شغل شغل شغل يمشي بعدها لصالة الحديد يفرغ فيها تعب اليوم لين يجي الليل يروح و يرقد و اللي داره امس يديره اليوم وهكذا ....سيب البلاد من 9سنين عشان يحقق طموحه واحلامه مايجيش زيارات لاهله مافيش وسيلة اتصال بينهم الا مكالمات الفيديو استقر في امريكا وقرر ان يكمل حياته غادي..مش مفكر يتزوج لانه في نظره الزواج عائق امام تحقيق احلامه في انه يكون عنده اسم و ثروه خاصه بيه ومن مجهوده مش من ورثة بوه ..
......
حنان مقعمزه ع الفطور و جنبها ايناس ..
ايناس: حسدوك فيه يا حنّونه.. شاب كل بنت تتمناه طربقوه بعين لين مسكين مات موته شنيعه تقطع قطعه قطعه اااخخخ ياكبدي كنتي متهنيه في هديك الفيلا و الرفاهيه يقولو العين تدخل الجمل للقدر و انتي العين دخلت احمد للقبر اااايه بالله ..
حنان: غلطانه يا ايناس...
ايناس: اس اسس العين حق و مذكوره في القرآن..
حنان: العين حق ..بس اللي خلت احمد يموت هالموته دعواتي يا ايناس مش العين ..
ايناس و هي تشبح لحنان بصدمه: دعوات شنو؟؟😲
حنان رفعت قفطانها كشفت ساقها المبقعه بالازرق : تشوفي للرضوض هادي ؟؟ هادي حياتي ورا اسوار الفيلا اللي عاجبتك هادي حياتي ورا القفاطين الفخمه اللي كنت نلبس فيهم هادي حياة الرفاهيه اللي الكل حسدني عليها ..
ايناس متفاجأه من اللي تشوف فيه ومش قادره تقول حرف ..
حنان: مش كل من عاش في رفاهية مرتاح يا ايناس.. المظاهر خداعه ... كنت نتمنى نعيش في خيمه في صحرا ومعايا زوج يحترمني و يقدرني و يحطني فعيونه..راحة البال ماتنشرى بكنوز الدنيا يا ايناس ...