part 2

2.3K 79 0
                                    

لقد حول رغبة انتقام منها الى شيء اسوء بكثير ...كان يهددها فقط بذلك....وكان يتعامل معها بشدّة احيانا ...وتارة يتعامل معها بلطف ..كي تبقى تحت طوعه....ولكن حينما غاب عن وعيه بسبب كحول قد همس في اذنه ان يقوم بالأعتداء على حقوقها ...
ليس هو بذاك السوء ولكنه يوجد رغبة بالانتقام منها ولكن حبه لها يمنعه ...وبما انه فعل فعلته تلك. معها.
قد وضع قدمه عند اول طريق لأخذ بثأره منها..

في مكان آخر

غيرت ثوبها ...ثم جلست على طاولة الإفطار..دون ان تتكلم بحرف واحد...

جلنار ...ماذا حدث معك يا فتاة لم كانت هكذا حالتك..

ناره...اريد منك معروفا اود ان اعمل...هل تستطيعين مساعدتي.....

جلنار...بطبع...لكن على علمي ان ثروتك لا تقدر بثمن ...اليس كذلك يا صغيرة .....

ناره....لم اعد املك شيئا.....

جلنار ...كيف هذا😑😮؟!؟؟

ناره...هاري....هاري لقد ...ثم صمتت وهي تبكي...

جلنار ...اللعنة انطقي بشيء مفيد....

ناره... ان....ا...ان..ا ...انا خسرت كل شيء....

جلنار....لم افهم اشرحي لي ....

ناره ...لقد حول كل حسابي البنك الى حسابه بورقة الوصاية عليي...لقد افلسني...ذاك تشش

جلنار ...لكن لماذا فعل هذا ...

ناره... كي ابقى تحت طوعه ...وهل هناك شيء آخر

لو انه اكتفى بهذا كنت بقيت معه..لكن ...لكن ليلة امس ..

جلنار...لكن ماذا ...هل عاد يضربك كالسابق...

ناره .. ليته فعل.... لقد تعودت على اسلوبه ذاك ،لكن ما فعله معي كان اسوء مما تظنين....لقد دخل غرفتي البارحة ..........**

جلنار.....لا ...انت تمزحين اليس كذلك...😅

ناره...وهل يوجد مزح بهذه قصة ....لقد استخدم وصايته عليي بطريقة..لا تخطر بخاطر احد ...استغل سلطته عليي ..لكن لم اتوقع انه بهذه الوحشية ....لا اصدق هذا ....ماذا افعل الان ...اين سأذهب...

جلنار ...الم تقولي انه كان اثمل ...اي انه لم يكن يقصد اساءة اليك....

ناره...😒اتمزحين ....ام ماذا لقد هددني اول مساء...ونفذ ما اراده في منتصف الليل ....وتقولين لم يقصد هذا....اين عقلك يا جلنار ....يكفي ارجوكِ

عذرا لكنها لي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن