ليستدير إليها وبيده ثانية جعل رأسها يرتطم بجدران الذي على طرفه ايسر... لا انصحك أن تجربي جنوني.. ستندمين.....
جلنار بعناد... ماذا ستفعل
ليقترب منهاا و..... يقول... كفاك يا فتاه هل ستظهري امامي بأنك الفتاة جيدة التي تخاف على صديقتها...
جلنار ...انا لا امثل يا هذا... لقد ظننت اني انا من تقرب من ناره كي اكون قريبة منك... لكن الذي اتضح لي انك انت من تقربت مني لكي تبقى اقرب الى ناره... تافهه حقا....
هاري... انتي حمقاء..وما ذنبي انا... دعني امرّ وإلا لن اتردت في تشويه صورتك الجميلة امامها...
ابتعدت قليلا... اذهب.. لكن لا تبقى قاسي معها دائمآ حينها سوف تذهب ولن تجدها مهما حاولت... جلنار
هاري بإبتسامه مصتنعة😏.. احب حرصك على ناره.. انها ابنة عمي وانا اعلم كيف اتعامل معها...
خرج من البيت وهو يحملها على كفيه.. قائل... اسف لكن لم استطيع ان ادخل البيت وانتي لست به... صحيح اني اريد ان تتعذبي لكي ارضي غروري لكن.... اشفق عليها حينما اعاملها بهذه قسوة... كان قد وضعها في سيارته و سار بها حتى وصل الى البيت.... حملها الى غرفتها.. ثم قام بوضعها على سرير.. كانت تغط في نوم عميق... جلست بقربها قليلا لأقول... سامحني يا ملاكي الصغير... لم اكن اقصد اذائك هكذا... كنت اداعب شعرها الرمادي... لن اكون قاسي معك... فأنت طفلة رقيقة لا تستحق كل هذه القسوة..
نهض من مكاني لألتفت إليها... ومن ثم انحني نحوها... واقبل جبينها وانا اقول.. اعتذر كثيرا على معاملتك تلك...
خرجت من غرفة وانا اتنهد... ليأتي اتصال من احد اصدقاء...
ربير... تعال يا هاري السهره ناقصة من دونك...
هاري... لا اريد لست في مزاج جيد هذا اليوم...
ربير....اذا ما رأيك ان نأتي ونكمل سهره عندك..
هاري... اقتراح جيد.... هيا انتظركم...وبعد مضي نصف ساعة جاءوا... وبدأت الحفلة من ذاك الوقت الى حد صباح...
كانت ساعة الرابعة حينما استيقظت.... كانت تشعر بالعطش... تلفتت حولها لترى نفسها في غرفتها...
اووه كيف جئت الى هنا.... ربما هاري.... ما هذه الضجة... خرجت من غرفة وانا افرك عيناي احاول استعاب ماذا يجري هنا....
ربير... اووه لم تقول لنا انك لديك جو خاص...
لكنها صغيرة جدا...ذاك المتحول... يغار ايضا... امسكه من رقبته قائل.. لاتتكلم معها انها... انها ابنة عمي وتحت رعايتي...هاري..
أنت تقرأ
عذرا لكنها لي
Romanceهو صاحب شركات واثق من نفسه متغطرس و قاسي، ولكن يحب ابنة عمه بطريقة مجنونة ويسعى لكسب قلبها،وهي في السابعة عشر من العُمر "انا آسف لكني سيء بالحب لكني أحببتك بكل ما املك من سوء" ضعيفة وتدعي القوة، صغيرة وتدعي الكبر،تحسبها اذكى الأذكياء ولكن في الحقي...